أفضل 5 ألعاب فيديو رسومات ثلاثية الأبعاد متوقعة لعام 2022
أفضل 5 ألعاب فيديو رسومات ثلاثية الأبعاد متوقعة لعام 2020

أفضل 5 ألعاب فيديو رسومات ثلاثية الأبعاد متوقعة لعام 2022 , هناك الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يبجث دائمآ عن افضل الالعاب التي يرغب من خلاله قضاء اجمل الأوقات أثناء الاستمتاع بها , وجميعنا يعلم بأن هناك الكثير من مستخدمين الهواتف هم مدمنون بالفعل على لعبة ببجي موبايل , ولكن قريبا لعبة ببجي موبايل سوف تكون من الماضي , 2022 , هو زوال جميع الالعاب التي أخذت عقول البشر والحجر في السنوات الماضية .

اليوم سوف نستعرض لكم افضل 5 العاب , منافسه بقوى للعبة ببجي موبايل , وفري فاير , وفورت نايت , وماين كرافت , وكلاش اوف كلانس , وتعد هذه الألعاب , من أفضل الألعاب التي سوف تعجب بها كثيرآ , وتحتوى على .

العديد من المميزات الرائعة , التي سوف تستمتع من خلالها اثناء اللعب بها , لذلك تابع معي اليوم افضل الالعاب التي يمكن من خلاله قضاء أجمل الأوقات , فيما يتعلق بجرافيك اللعبة , هي ثلاثية الأبعاد , تعرف معي عليهم .

من الواضح بأن عام 2020 سيكون عامًا متوقعًا للاعبين , نعلم بالفعل أن كلا من لعبة PS5 و Scarlett Xbox تصدره بقوة في الأعوام السابقة .

أفضل 5 ألعاب فيديو رسومات ثلاثية الأبعاد متوقعة

لعبة Dragon Ball Z Kakarot :من لم يحلم أبداً بلعب الشخصية الرئيسية في لعبة Dragon Ball / Dragon Ball Z sagas هي عالم مفتوح ,سوف تقدم لك Dragon Ball Z Kakarot أن تجد نفسك في .

حذاء Goku (Kakarot in vo ، لكنك ربما تعرفه بالفعل , يمكنك قبول المهام , نمط  الطيران على السحابة السحرية الخاصة بك للانتقال من مكان إلى آخر , و لدينا الفرصة لتسترجع بعض من قصص المانجا الأيقونية , وهو العنوان الذي من المرجح أن يلقي به دراغون بول أنفسهم  .

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Quarantine : بغض النظر عن  لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege السابقة ، فإن Tom Clancy’s Rainbow Six Quarantine ليس PvP .

لاعب مقابل لاعب و لكنه لاعب PvE  لاعب ضد البيئة , وبالتالي سيتم  اللعب من خلالها وخوض الملحمة الكبرى بالتعاون ضد سباق متحولة جديد من مخلوقة خارج كوكب الأرض , الذي يصيب بعض مشاكل الإنسان , وكذلك .

بيئتهم على الأرض , ومع ذلك ، ينبغي أن نجد بعض العناصر التي حققت نجاح كبير مثل الطريقة التي يدرك بها اللاعب عمليات إطلاق النار أو يدير أدواته العديدة.

لعبة Watch Dogs Legion : في هذه اللعبة كما هو الحال في Watch Watchs القديمة , لديك إمكانية اختراق سيارات المدينة وكاميراتها, لكن الآن ، يمكنك أيضًا تجنيد أفراد آخرين يعملون لصالحك , من أجل تجسيد .

شخصيات أخرى مثل ( الجدة ) , سيكون لديك من الأنصار الذين تستطيع  تجندهم قدرات مختلفة , على سبيل المثال ، سيتمكن البعض من إلغاء تنشيط الطائرات بدون طيار , بينما سوف يستفيد البعض الآخر من قوة جسدية أكبر.

لعبة Ori and the Will of the Wisps : في أول حلقة مليئة بالسحر ولكن ليس دائمًا , نتذكر تسلسل المقدمة المأساوي , تعود الشخصية البيضاء الصغيرة إلينا في عالم سحري تمامًا كما كان بها الحال في السابق .

ولكن أكثر خطورة , قد لا تزال الموسيقى التصويرية  في هذه اللعبة حققت نجاح كبير هيا يمكننا أن نعترف بذلك أول أوبوس , أوري و Blind Forest , لا تزال واحدة من ألقابنا المفضلة لدى المحرر , لا يمكننا الانتظار للعثور على شخصية صغيرة به , ولكن في السنين القادمة سوف تحصل على تطورات كبيرة واضافات جديدة .

لعبة Fairy tale : حققت اللعبة نجاح السلسلة المتحركة التي تحمل الاسم نفسه , والتي يتم بثها على Netflix , بدأت لعبة  Fairy tale في ألعاب الفيديو , يمكنك تجسيد شخصيات مختلفة من النقابة مثل Lucy أو Natsu أو.

Gray ، ويمكنك اللعب هنا في وضع القصة , لديك خيار لإكمال المهام لاكتساب الخبرة والمكافآت بها ايضا , لا ينبغي أن يكون المنظمون في السلسلة يشعرون بالارتباك التام أثناء ممارسة اللعب , لأن اللعبة تعد بالعثور على نفس أحداث أنيمي.

مواضيع قد تعجبك ايضا : 

هاتف Galaxy A41 و Galaxy A31: اكتشاف التفاصيل الفنية الأولى لهؤلاء

برنامج جديد لتفعيل ارقام امريكية لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

تحذير هام 30 تطبيق ضار يتجسسون عليك بدون علمك سارع بحذفها

تسريبات جديدة هاتف هواوي Premium Huawei P40 Pro تظهر 5 كاميرات للهاتف الجديد

أفضل 5 ألعاب فيديو رسومات ثلاثية الأبعاد لعام 2022