WiFi كيفية اختيار موقع مربع الإنترنت لديك لتحسين التغطية في منزلك

WiFi كيفية اختيار موقع مربع الإنترنت لديك لتحسين التغطية في منزلك , لتحسين تغطية شبكة WiFi لمنزلك ، النصيحة الأولى هي اختيار موقع حقل الشبكة الخاص بك , في هذا البرنامج التعليمي السريع , نقدم بعض النصائح لتحديد الموقع المثالي الذي سيزيد من قوة شبكة WiFi في منزلك.

يكون اتصال WiFi قويًا أو أقل اعتمادًا على الموقع ، أو حتى غير قابل للاستخدام في بعض الغرف عند الضرورة ، مثل غرفة نومك ، أو l. الى. الشرفة؟ ربما حان الوقت لمراجعة الموقع الذي اخترته للحاوية الخاصة بك. لا تتمتع .

موجات WiFi فعليًا بسلطات هائلة فهي تنتشر جيدًا بشكل أو بآخر حسب المواد المراد عبورها. بالإضافة إلى ذلك ، تؤثر خصائص الهوائي بشكل كبير على الطريقة التي يتم بها إرسال الإشارة.

تحقق من تهيئة WiFi بشكل صحيح :
قبل الانتقال إلى أبعد من ذلك ، اتصل بالموجه الخاص بك وتحقق من تكوين اتصال los angeles WiFi بشكل صحيح. غالبًا – وهذا صحيح بشكل خاص في المدينة – يمكن لصناديق جيرانك إنشاء تداخل مع علامة حقلك .

حتى إذا قمت بتنفيذ الخطوات التالية من هذا البرنامج التعليمي ، فلن تتمكن من تحسين. الى. قوة و los angeles استقرار اتصالك اللاسلكي.

لهذا: اتبع هذه الخطوات التي سوف تساعدك بسهولة تقوية شبكة الواي فاي المنزلي بقوة,استخدم هذا البرنامج التعليمي للتحقق من القنوات الأكثر استخدامًا في الرواتر الخاص بك لكي تكشف اذا كان هناك متتطفلين .

  • اتصل بجهاز التوجيه الخاص بك باستخدام هذا البرنامج التعليمي
  • انتقل إلى إعدادات WiFi في المربع الخاص بك
  • استبدال قناة الاتصال الخاصة بك مع قناة تستخدم بشكل غير متكرر

WiFi كيفية اختيار موقع مربع الإنترنت لديك لتحسين التغطية

أحد الجوانب التي يتم التغاضي عنها في كثير من الأحيان من قبل المستخدمين هو النظر في مواد الإنتاج المحيطة. من الضروري للغاية معرفة الجدران التي يمكن أن تتقاطع بها إشارة WiFi الخاصة بك بسهولة ، والجدران .

الأخرى التي قد تنعكس عليها ، أو تكون مخففة أكثر من اللازم. نصيحة “ضع الموجه في وسط منزلك” قديمة ولن تمنحك المتعة في معظم الحالات.

وبالتالي فإن الأقسام شفافة بشكل عام لموجات WiFi. لكن الجدران الحاملة تميل إلى تخفيف الإشارة ، خاصة إذا تم تدعيمها بإطار معدني. يمكن أن يمنع الجدار السميك الذي يحتوي على المعدن تمامًا إشارة WiFi من المرور إلى .

الجانب الآخر , في حالات أخرى , يمكن أن يتسبب الجدار المعدني بشكل متناقض في ظهور إشارة أقوى في مكان آخر في المنزل ، وذلك ببساطة لأن المعدن يميل إلى عكس موجات WiFi.

العديد من المواد الأخرى يمكن أن تؤثر على الإشارة. يمتص الماء ما يصل إلى خمسة وتسعين في المائة من موجات شبكة WiFi – حتى يتمكن الجدار الرطب من حجب الإشارة أكثر من الجدار الجاف *. تميل الطوب والخرسانة .

أيضًا إلى امتصاص الكثير من الإشارة إذا كانت سميكة بدرجة كافية. الأجزاء من ناحية أخرى تكون عادة شفافة لموجات WiFi , على الرغم من الى. الحرارة قد تعدل قليلا هذه الخاصية.

بمجرد الانتهاء من هذه البيانات على خطتك ، يمكنك بالفعل تنفيذ أول تحسين للموقع والذي سيتجنب القيود الأكثر وضوحًا ، وسوف يلعب ، إذا لزم الأمر ، خاصية لوس أنجلوس العاكسة للمواد المعدنية. في حالة وجود أرضيات .

متعددة في منزلك ، سيكون من المستحسن بلا شك تثبيت الصندوق في أفضل مكان ممكن فيما يتعلق بالمواد التي تشكل الجدران في الطابق العلوي ، وعلى الأرض. لا تنطبق هذه النصيحة ، مع ذلك ، إذا كانت الأرضية الموجودة على الأرضية سميكة جدًا أو بها إطار معدني .

إذا كنت في طابق واحد , تفضل الموقع أعلى قليلاً وليس على الأرض مباشرة , ولا تخفي الحاوية الخاصة بك خلف الكتب أو الأشياء , ناهيك عن المعدن , التي تزعج الإشارة. يرسل صندوق los angeles بالفعل الإشارة في جميع الاتجاهات ، ويمكن أن يحصل القليل من الارتفاع في بعض الأحيان على تغطية بسيطة.

لكي تكون شاملًا تمامًا تجدر الإشارة إلى أن جسم الإنسان و التي تعد المكون بشكل أساسي من الماء , يتوقف أيضًا عن موجات WiFi. قد يفسر هذا سبب انخفاض اتصالك عندما تستقبل أشخاصًا في المنزل عندما لا يقومون بالضرورة بربط أجهزتهم بشبكة WiFi الخاصة بك , إذا كان هذا هو الحال , فننصحك بالاستثمار في أجهزة إعادة الإرسال.

WiFi كيفية اختيار موقع مربع الإنترنت لتحسين التغطية على منزلك

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل لوكي باتشرLucky patcher برنامج فتح الالعاب 2020

مواقع ارقام وهمية للحصول على ارقام وهمية لتفعيل واتساب 2020

تحميل المتجر الصيني app china اخر اصدار 2020

تحميل واتس اب الذهبي واتساب نسخة ضد الحظر اخر اصدار 2020