جوجل تختبر ميزة مفيدة لتطبيق متصفح كروم 2022

جوجل تختبر ميزة مفيدة لتطبيق متصفح كروم , إذا كنت مثل العديد من مستخدمي Chrome ، فلديك إدمان ترك علامات التبويب مفتوحة على التطبيق. بالنسبة للأشخاص النسيان ، تختبر Google خاصية حتى يتمكن المستخدمون من تذكير المستخدمين في كثير من الأحيان بمسح علامات التبويب الخاصة بهم. يصبح التذكير ، الذي تم رصده عبر 9to5 Google , مدرجًا لأول مرة في.

سجل الالتزام الذي تم إرجاعه في أغسطس والذي يشير إلى وسيلة “لمساعدة المستهلك في علامات التبويب التي لا معنى لها غير المستخدمة . للحصول على تذكير يعمل مع متصفح Chrome لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، ستحتاج إلى السماح بالعلم ونتمكن من وضع الإرشادات في 2d.

أولاً ، سنعلمك أن هناك طريقة للحصول على هذا الاختيار مع عدم الاضطرار إلى السماح بالعلم. في حالة رغبتك في وضع تطبيق Chrome Canary ، يتوفر تذكير آخر علامة تبويب افتراضيًا. ومع ذلك ، يجب أن تفهم أن هذا .

الإصدار هو نسخة تجريبية وغير مستقرة من Chrome والتي يتم استخدامها بانتظام لاختبار القدرات الجديدة. يمكنك تثبيت هذا الإصدار من Chrome من متجر Google Play.

جوجل تختبر ميزة مفيدة لتطبيق متصفح كروم لعام 2022

في حالة عدم رغبتك في إضافة كل مستعرض آخر (وخاصة متصفح متقلب) على جهازك ، يمكنك مع ذلك الحصول على التذكيرات. افتح متصفح Chrome وأدخل chrome // flags. داخل حاوية البحث التي تظهر في أعلى .

صفحة الويب اكتب # allow-close-tab-اقتراحات , السماح لهذه العلامة , وإعادة تشغيل المتصفح , وكنت على استعداد. كلما أصبحت بعض علامات التبويب الخاصة بك (قديمة) قد تحصل على تذكير يؤكد أن X من .

علامات التبويب الخاصة بك لم يتم استخدامها مؤخرًا. بالقرب منها؟” يمكنك رفض التنبيه أو نظرة عامة على علامات التبويب المفتوحة. إذا قمت بمراجعة علامات التبويب المفتوحة ، فستتاح لك الفرصة لاختيار العلامات التي تحتاج إلى إغلاقها.

ويعتبر متصفح جوجل كروم منأفضل المتصفحات الامنة التي تحتوى على الكثير من المميزات الرائعة , ويستخدم بشكل رائع على الهاتف والكمبيوتر , ويعتبر أفضل متصفح ينصح بها الالاف من المطورين وخصوصا مصرح بها من جوجل .

جوجل تختبر ميزة مفيدة لتطبيق متصفح كوكل كروم

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر تحديث لعام 2020

تحميل واتساب عمر OBWhatsApp اخر اصدار 2020

تحميل واتساب اب الذهبي اخر تحديث العملاق تم اضافة البصمة واخيرآ مواصفات رهيبة تعرف عليها 2020