الأمازون تحيي بعض صفقاتها يوم الجمعة الأسود لبيعها على نطاق واسع 2022

الأمازون تحيي بعض صفقاتها يوم الجمعة الأسود لبيعها على نطاق واسع , Amazon تفاجئ جمهورها من جديد ها هو يوم الجمعة القادم سوف يكون في اقوى أيام هذه الشركة , بان الجمعة القادمة سوف تكون من أفضل الايام التي سوف تقوم بتنزيلات كبيرة ومهمة . لم تكن أمازون سخية بشكل خاص لعملائها من حبوب الموقد منخفضة التكلفة .

في العام الجديد ، ولكن للمرة الأولى على أساس أن Black Friday قبل عدة أشهر ، توفر التجارة الإلكترونية الضخمة الآن تخفيضات هائلة على المنتجات طن كل لائحة حجم والإصدار تحت الطاقة الشمسية.

إن الحد الأقصى من هذه الصفقات الجديدة الهائلة هي في الأساس إعادة إحياء لعروض وكالة عطلة 2019 للوكالة ، على الرغم من أن نموذج الموقد 7 لمرحلة الوصول ، على سبيل المثال ، يكلف خمسة دولارات أكبر من العائدات .

هذا يعني أن الشاشة مقاس 7 بوصات تم تحديدها حاليًا بمساعدة 15 دولارًا في تكوينات التخزين 16 و 32 جيجابايت ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من وظائف الطلاء.

وفي الوقت نفسه ، يتم خصم الموقد HD 8 ، مرة أخرى ، من خلال 30 دولارًا لا تقبل المنافسة ، أي ما يعادل 38 في المائة من الرسوم العادية للكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android والذي يبلغ قياسه 8 بوصات مع 16 .

عربة من غرفة التخزين الرقمية المحلية وشخص متواضع بالكاد 27 في المئة حلق قبالة MSRP من إصدار 32 أزعج. تذكر حقيقة أن هذا الجهاز متوسط ​​الحجم قد تحول إلى إغلاق بطريقة منتعشة أسفل الظهر في عام 2018 ، على عكس الموقد HD 10 ، الذي حصل على ترقية في الشهر السابق لـ Black Friday 2019.

الأمازون تحيي بعض صفقاتها يوم الجمعة الأسود لبيعها

بشكل غير عادي ، لم يمنع ذلك شركة Amazon من الحصول على 50 دولارًا من رسوم الإدراج في أحدث 10 بوصة خلال موسم شراء العطلات ، وينطبق سعر القطع المتساوي على كل من تكوينات المرآب 32 و 64 جيجابايت من أحدث الأجهزة إطلاق HD 10 طبعة مرة أخرى.

الأمازون تحيي بعض صفقاتها, لكن مهلا , هناك المزيد , كما يتم بيع النيران اللطيفة للأطفال 7 و fire HD 8 و fire HD 10 بأسعار مخفضة كاملة تبدأ من 40 دولارًا إلى 50 دولارًا. هذه العروض ليست جميلة إلى حد غير تلك التي يتم تقديمها للمشترين من الاختلافات “اليومية” حبوب منع الحمل الموقد ، مما يجعل واحدة أو ظهور داخل فترة وجيزة بشكل ملحوظ على .

الأمازون تحيي بعض صفقاتها, حساب أن الجمعة الجمعة. هذا لا يجعلها أقل إقناعًا ، على الرغم من الأخذ بعين الاعتبار ضمانًا ثابتًا لمدة عامين لم يخفه الخوف ، مغطى بأقراص الأطفال المذهلة القوية والملونة وذات الأسعار المنخفضة عادةً.

الأمازون تحيي بعض صفقاتها يوم الجمعة الأسود لكي تباع على نطاق واسع

مواضيع قد تعجبك ايضا :

GTA 6 : تاريخ الإصدار والمنصات والشائعات الأخرى التي سوف تتوفر في اللعبة

هاتف Xiaomi Mi 10 تاريخ الإصدار والسعر والشائعات الأخرى عنها

تسريبات هاتف Xiaomi Mi 10 Pro 5G كاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، وشحن سريع بسرعة 65 واط