عندما قامت Apple بتشفير جهاز iPhone ، قام بنك الاحتياطي الفيدرالي ببناء مجمع القرصنة

عندما قامت Apple بتشفير جهاز iPhone ، قام بنك الاحتياطي الفيدرالي ببناء مجمع القرصنة هذا بقيمة 10 ملايين دولار , بينما اخترقت iPhone لجني إحصائيات خاصة من مبلغ المثل مليون دولار لمكتب التحقيقات الفيدرالي لتكسير سماعة إطلاق النار سان برناردينو ، إلى 15000 دولار الحديثة لنظام Cellebrite ، سر المختبر الكبير الذي شيده بنك الاحتياطي الفيدرالي لهذا الغرض لديه ثمن علامة من رائع 10 مليون دولار.

تم إجراء بحث مكثف حول أرضية الدوس الفيدرالية المعلنة لجميع الأشياء التي تم إنجازها بواسطة الهاتف المحمول والتشفير من خلال تنظيم سريع ، وأصبحت الأشياء التي يمكن للحكومة الفيدرالية القيام بها لأجهزة iPhone الخاصة بنا مقيدة ، وليس أبسط من خلال الإبداع.

الأسبوع الأخير ، وضع ويليام بار ، المهني القانوني المحترف ، شركة آبل في ماء دافئ عبر الضغط على ضرورة تقديم “مساعدة مهمة” إضافية لإنفاذ القانون فيما يتعلق بالتشفير. في مؤتمر صحفي عُقد في الثالث عشر من يناير ،

طلبت AG Barr من Apple تزويد فرع الولايات المتحدة للعدالة (DOJ) بالحصول على موافقة على اثنين من أجهزة iPhone القديمة التي يستخدمها الإرهابي في القبض على فورة في إحدى منشآت منشأة تدريب القوات الجوية في Pensacola ، الملازم الثاني محمد سعيد الشمراني.

لقد أصبح متدربًا متطرفًا داخل سلاح الجو السعودي وصل إلى أحد تطبيقات التجارة التعليمية ، وتمكن من قتل ثلاثة طلاب أمريكيين وجرح 8 آخرين قبل إطلاق النار عليه بمساعدة نائب. وقد رتبت وزارة العدل الحادث باعتباره عملاً إرهابيًا تم استحداثه بمساعدة المعتقدات الجهادية.

قفزت شركة آبل دفعة واحدة من أجل دحضها في نفس يوم إعلان بار. وقال مكتب العلاقات العامة “إننا نرفض التوصيف القائل بأن أبل لم تعد تقدم مساعدة كبيرة في تحقيق بينساكولا”. “استجابتنا لطلباتهم الكثيرة لأن الهجوم كان في الوقت المناسب وشاملًا ومستمرًا.”

في نفس الوقت الذي تحافظ فيه Apple على الحصن لتوفير خلفية مستدقة لمكتب التحقيقات الفيدرالي لفك تشفير كلمات المرور الهاتفية ومراسلات المراسلة ، فقد تراجعت عن تشفير الإقلاع عن التنازل عن iCloud ، وقدمت مؤخرًا كل الحقائق السحابية لإرهاب Pensacola للمحققين بعد فترة وجيزة عندما طلبوا ذلك.

عندما قامت Apple بتشفير جهاز iPhone ، قام بنك الاحتياطي الفيدرالي ببناء مجمع القرصنة


علاوة على ذلك ، في هذه الأيام ، يمكن لفرض اللوائح التنظيمية أن يتصدى لجهاز iPhone الذي ارتكب خطأً عندما يزودهم بأداة و / أو برنامج معين مقابل حوالي 15000 دولار أو أقل من شركات مثل Greyshift أو .

Cellebrite. “لقد تم تزويدنا بالعتاد لاستخراج المعلومات من iPhone 5 و 7 الآن” ، وفقًا لما قاله Andy Garrett ، الرئيس التنفيذي لصاحب عمل في الطب الشرعي ، بخصوص iPhone الذي ينتمي إلى Pensacola shooter. “الجميع يفعل” ، وعلق على مجلة وول ستريت.

يبدو أن “كل هيئة” ليست سوى بصرف النظر عن smorgasbord لشركات الرئاسة ، أيضًا ، حيث عرضت Grayshift بضاعتها على مكتب السجون الأمريكي ، وإدارة مكافحة المخدرات ، ومزود الإيرادات الداخلية .

ومكتب التحقيقات الفيدرالي. لقد اشترى المكتب بنفسي ما قيمته مليون دولار بالفعل من أدوات Grayshift ، مما يعني أنه من المحتمل أن توجد أجهزة تشفير تشفير iPhone في كل مكان عمل في الحي الآن.

تم فتح وحدة تحليل الحقبة العالية بعد أن بدأت شركة Apple في طلب كلمات مرور iPhone المكونة من ستة أرقام

لماذا تختار إيه جي بار الرئيس ترامب للتشديد على شركة أبل لتقديم خلفية مستترة إلى أجهزة iPhone الخاصة بها؟ لأن تكسيرها مع ذلك يكلف الكثير ويستغرق وقتًا ، على ما يبدو ، استنادًا إلى جولة الشركة الطويلة السريعة في منشأة FBI المكرسة التي انطلقت إلى العمل بعد أن بدأت Apple في تشفيرها كلها في iOS 8.

قام موران بتخزين مادة الإنترنت عبر أجهزة ثني الأفكار ومجموعة من المتخصصين في مجال التكنولوجيا ، وكثير منهم من الجيش السابق. يزود برنامج الملكية المدعين العامين بمعلومات في الوقت الفعلي تقريبًا لكل هاتف في حوزتهم ، والذي يمكن إزالته من غرفة محمية بالترددات الراديوية باستخدام حاويات رامزي للتعبئة – أشكال مختلفة من غرفة العزل تسمح للفنيين بالتحكم في الأدوات بشكل فعال.

في زوايا مختلفة من المعمل ، يوجد حاسوب عملاق يمكنه توليد 26 مليون رمز مرور عشوائي متوافق مع 2nd ، وهو روبوت قد يزيل شريحة ذكريات الماضي دون استخدام الدفء والعتاد المتخصص الذي يمكنه استعادة الأدوات المكسورة بشدة. (عبارة عن الشر: إذا كنت بحاجة فعلاً إلى إلحاق الضرر بجهاز iPhone الخاص بك ، فحاول إلقائه في البحر. للإلكترونيات ، تعد المياه المالحة هي أقصى المواد المسببة للتآكل المتاحة دون عناء.)

في نفس الوقت الذي ستركز فيه على هذه الجملة المتبقية ، يوضح السيد موران أن طريقة تكسير جهاز iPhone ليست دائماً صادقة وتتطلب ضغطاً قاسياً فقط. Apple و Google لا ينامان ويجعلان الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للمجموعة ، بحيث يحتاجون إلى إعطاء الأولوية لنهج القرصنة الخاصة بهم.

تفكر شركة آبل في تحديد نطاق المرات المتتالية بالدقيقة التي يمكن فيها محاولة استخدام رمز المرور ، على موران أن يفترض مثل شيرلوك هولمز أن يخفف من الاحتمالات في وقت أبكر من انتهاء نافذة فرصة المدعي العام – أو قانون الحدود -. “هل هم تماما مثل ميتس؟” يشرح موران. “هل يحبون يانكيز؟ هل المشارك المفضل لديريك جيتر؟ هو لاعبهم المفضل ميكي مانتل.

عندما قامت Apple بتشفير جهاز iPhone ، قام بنك الاحتياطي الفيدرالي بقيمة 10 ملايين دولار

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل 10 متاجر للاندرويد لعام 2020 \الحل النهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

الأمازون تحيي بعض صفقاتها يوم الجمعة الأسود لبيعها على نطاق واسع

كيفية حماية هاتفك من التعرض للاختراق من المتتطفلين الذين يسعون لسرقة بياناتك