أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل  لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق لعام 2022

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل بأفضل الطرق لعام 2022 لـ PUBG Mobile , تعد لعبة PUBG القابلة للنقل وسيلة ترفيهية مدعومة بالصور تتطلب وجود هاتف ذكي فعال. إذا كنت ترغب في الحصول على تأثيرات من الدرجة الأولى والحصول على وجبات عشاء أكبر ، فأنت تريد هاتفًا محمولًا لعشاق الألعاب يبرز.

بإخلاص من الحفلة ، وفي عام 2019 أصبح هاتف ASUS ROG 2. الآن ، ليس فقط هو من الدرجة الأولى الهاتف المحمول الذي أصبح مصممًا بشكل خاص مع وضع الألعاب في الاعتبار ، ولكنه أيضًا يمثل بعضًا من أقصى إمكانات الهاتف المتفوقة لأولئك الذين يرغبون في النشر علنًا على جانب النزيف.

لم يكن هاتف ASUS ROG أول هاتف ذكي للألعاب يصل إلى السوق ، ولكنه يوفر بعض الوظائف المقنعة التي ساعدته على الخروج من الحزمة. للمتابعة ، صعدت ASUS المواصفات من خلال الترقية إلى Snapdragon .

855 بشكل رئيسي ، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 512 جيجابايت. إنها جموع من القوة والمرآب للحصول على النزوح المرضي الذي يلعب خلية PUBG – وبعض الأشياء الأخرى التي تقوم بها مع هاتفك الذكي.

قد تكون قادرًا أيضًا على اللعب باللمس بفضل البطارية الكبيرة التي تبلغ 6،000 مللي أمبير في الساعة. ستبدو الأمور سلسة للغاية على شاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة ، والتي تتميز بلوحة تحديث 120Hz متطورة ورائعة.

واحدة من وظائف العودة الممتعه ، بخلاف aiguille لسماعات الرأس 3.5 مم ، هي أدوات التحكم AirTrigger. يوفر هذا الاختيار لعشاق الألعاب القابلة للتحويل أزرار الكتف بالسعة القابلة للتخصيص على شفا .

الهاتف المحمول والتي يمكن تعيينها إلى مناطق العرض. خفضت ASUS الكمون وقللت من ارتفاع التشغيل ، مما يعني أن AirTriggers سوف تستجيب بشكل أسرع للمس في حرارة النزاع.

الكل في الكل ، هاتف ASUS ROG 2 الجديد هو الهاتف المحمول الخاص بالألعاب في المستقبل كما ستحدده. إذا كانت القوة الأولية و AirTriggers لا تساعدك على الحصول على وجبات عشاء إضافية في PUBG قابلة للنقل ، فهذا ليس هو الهاتف.

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق

هاتفOnePlus 7 Pro : تم تطوير خلية PUBG لتعمل بشكل جيد على الهواتف القديمة والجديدة على حد سواء ، ولكنك ستحتاج إلى هاتف ذكي به مواصفات رائعة لتشغيله في أعلى إعدادات الصور. حتى الإصدار .

الأساسي من OnePlus 7 يتناسب مع الفاتورة ، مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Snapdragon 855 يحول كل منها ذاكرة كافية ومعالجة طاقة للأداء الكلي للألعاب الرائعة.

سيتم تحسين هذا الأداء بشكل أفضل إذا اخترت الموضات مع 8 غيغابايت أو 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحافظ تطبيق Oxygen OS على توفير برنامج بسيط وسريع يستمتع بالتخصيص ، مثل وضع .

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل  لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق لعام 2020
أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق

الألعاب Fnatic ، والذي يوفر عناصر تحكم مرضية لتجنب الانحرافات في نفس الوقت مثل الألعاب. يمكنك قصر الإشعارات على الإنذارات والمكالمات أو ضبط الإشعارات المخصصة لعرض الرسائل أثناء اللعب.

ثم هناك العنصر الذي سوف تحدق به لساعات عند الإقلاع عن التدخين. تعد شاشة OnePlus 7 pro بنموذج مرضٍ لهاتف غير مرن بدون أي حل وسط للشقوق. وهذا يعني أن الحوزة الفعلية للمعرض بأكمله قد تكرس لهذه الرياضة ، حيث يتم الضغط على مكبر الصوت الأمامي بشكل أوضح داخل الجزء العلوي لتقديم صوت ستيريو.

على غرار الخدمات المقدمة من Razer و ASUS ، يساعد العرض في تحديث معدل التحديث الذي يصل إلى 90 هرتز في الأماكن التي يجب أن يكون فيها. وهذا يعني أن المجموعة بأكملها ستبدو ناعمة حريريّة في عينيك ، سواء أكنت تدخُّل أو لا تدخل في العشاء في خلية PUBG أو تقوم بالتمرير عبر Instagram. هذا هو OnePlus .

الذي يتبع جميع الاتجاهات الهاتفية عالية الجودة باستثناء الاتجاه الذي يتم فيه تقريب سعر الهواتف إلى 1000 دولار. سيتم تشغيل الطراز الأساسي المخضرم من OnePlus 7 ببساطة على PUBG mobile بشكل رائع في وقت مبكر حتى من التفكير في ذاكرة الوصول العشوائي وتحسينات التخزين المتوفرة من أجل خدمتك أعلى في النهاية.

هاتف Razer Phone 2 : أوه كيف انخفضت قوية  في معدل هاتف Razer الذكي 2 هو مراقبة Razer لأول جهد في إنشاء هاتف لهواة الألعاب. تم تغيير أول هاتف Razer إلى … تصريح يكون أفضل ويقول أنه .

أهمل العلامة في مجموعة متنوعة من الطرق. ولكن إلى درجة الائتمان الخاصة بها ، فإن Razer يتعامل مع عدد قليل من المشاكل التي عقدت مرة أخرى الهاتف الأساسي مع Razer phone 2.

ومع ذلك ، فإنني أحب تصميم هذا الهاتف المحمول ، حيث تم تصميمه حول شاشة بحجم 1540 بوصة بقوة 15.7 بوصة توفر شحن تحديث يصل إلى 120 هرتز. تم حجز العرض من خلال تعزيز التعامل مع النظام الصوتي الذي يدعمه نظام Dolby Atmos. ربما لا يوجد حتى الآن مقبس سماعة رأس ، ولكن Razer يتكون من DAC .

معتمد من THX ، وهذا حل وسط من الدرجة الأولى في كتابي الإلكتروني. يمكنني أيضًا تحديد موقع التصميم ذي الحافة المسطحة ليكون أكثر أمانًا في الاحتفاظ به من الهواتف ذات العروض التقديمية المنحنية ، لكنه حقًا عدد من الرغبة الخاصة.

نفذ Razer عملية رائعة تقدم نموذجًا عاديًا لنظام Android يعمل بسلاسة ليومًا بعد يوم. ومع ذلك ، يضيء هذا الهاتف الذكي ألمعًا حتى في ألعاب القمار مثل PUBG cell. هناك أيضًا تطبيق sport Booster الذي يتيح لك تتبع أداء الرياضة لتعيين أولوية الأداء الكلي للبطارية أو وجود البطارية وفقًا لحالتك.

هناك ابتكار آخر تم تضمينه في هاتف Razer الذكي 2 وهو نفس نمط جهاز التبريد في غرفة البخار الذي يستخدمه Razer في خطه من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدم الألعاب. لقد تحولت إلى إضافة هنا لمساعدة الهاتف .

المحمول على الابتعاد عن الدفء الشديد أثناء لعب القمار المؤلمة التي تتضمن ألعاب PUBG الخلوية. يعد الاحتفاظ بهاتف مثل هذا أمرًا مهمًا عندما تخطط لتشغيل فئات موسعة من PUBG mobile ، نظرًا لحقيقة أن الهاتف الذكي المختلف يصبح دافئًا للغاية بعد مرور بعض الوقت.

على الرغم من أن هاتف Razer الذكي 2 مناسب لعشاق اللعبة ، فإن أداء الكاميرا غير متاح وأصبح من المؤكد أنه أصبح ضربة قاضية في الوقت الذي خرجت فيه إلى هنا وتغيرت إلى ما يقارب 900 دولار. في سعر مخفض للغاية ، خيارا مربحا أن نأخذ في الاعتبار.

هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus : قد يكون هناك الكثير من الأشياء التي تجعل من 10 Plus توصية نظيفة للاعبين ، ولكننا سنركز على العرض. تحافظ Samsung على توجيه النسبة المئوية من خلال شاشة

AMOLED المذهلة والواسعة مقاس 6.8 بوصة والتي ، على الرغم من فقدها رسوم تحديث أعلى ، إلا أنها توفر درجة سطوع وتلوين من الدرجة الأولى.

كما أنه يركض شرائح Snapdragon 855 الحديثة ويقدم 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من المرآب الداخلي في الإصدار الأساسي. كل ذلك ، مقترنًا ببطارية تبلغ قدرتها 4300 مللي أمبير في الساعة وبرنامج Samsung Boost الترفيهي ، طريقة ستحصل على أداء فاحش أثناء اللعب في هذا الهاتف المحمول.

لقد كانت شركة Samsung شاملة لتلك التحسينات التي تتمحور حول الألعاب طوال سنوات ، مما يساعد على تقليل الانحرافات أثناء اللعب ، قم بتعطيل أزرار التنقل حتى لا تخرج عن طريق الخطأ من اللعبة في منتصف الشكل ، وتمنحك وصول قصير إلى تسجيل شاشة العرض وغيرها من المعدات في نفس الوقت كنت تلعب الخلوية PUGB.

علاوة على ذلك ، قد يكون هناك قلم S-Pen لا يشكل مكونًا صادقًا في المقامرة الخلوية PUBG ، ومع ذلك يعد سببًا كبيرًا وراء استمرار سلسلة “كن على دراية” لمدة 12 شهرًا بعد عام. لقد تخلت شركة Samsung عن مقبس سماعات الرأس ، ومع ذلك لا ينبغي أن يكون عامل تجزئة نظرًا لتطورات المؤسسات.

هاتف Huawei P30 Pro :على الرغم من إطلاق هواوي P30 في وقت مبكر من عام 2019 ، فإنها لا تزال في تبادل لفظي كواحد من أفضل الهواتف في العام. ليس الأكثر فعالية هو أن هذا الهاتف الذكي مذهل بصريًا من الأمام إلى الخلف ، لكنه يوفر أيضًا مواصفات مهمة للاعبين.

قد لا تكون مجموعة شرائح Kirin 980 من Huawei سريعة مثل Snapdragon 855 ، ولكنها مع ذلك قوية للغاية في الألعاب التي تتمتع بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت للحفاظ على سير الأمور بسلاسة. يمكنك الحصول على شاشة OLED منحنية بحجم 6 بوصات ، وهي كبيرة ومشرقة ، وأقل من مديها .

تقريبًا ، وإن كانت بتكلفة تحديث أبطأ من بعض منافساتها. لقد تم إعطاؤه أيضًا واحدًا من أقصى حد من الديجكام المفاجئ الذي تم تعيينه لمدة 12 شهرًا ، وهو أمر رائع في الأوقات التي لم تعد تقامر فيها بخلايا PUBG.

قد يكون عامة الجمهور على دراية بالقضايا التي واجهتها Huawei في الولايات المتحدة ، مما يعني أن هذا الهاتف الهائل قد يكون من الصعب العودة إليه عبر الولايات المتحدة. ومع ذلك ، بالنسبة للاعبين في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن هاتف مثير للإعجاب قد لا يتعثرون أو يتعارضون أثناء لعب خلية PUBG ، فهي رغبة رائعة.

هاتف iPhone 11 Max Pro : على الرغم من حقيقة أن Android وثيق الصلة بالموضوع ، إلا أننا نعلم أنه لا يوجد شخص يلعب دور PUBG cellular في حالة غموض مع الروبوت الأخضر. في الحقيقة ، هناك عشرات

الملايين من مستخدمي iPhone الذين يلعبون ألعاب PUBG الخلوية ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو المجانية المشهورة لكل نظام Android و iOS.

غالبًا ما يكون جهاز iPhone 11 المتمرس هو جهاز الألعاب الأول من نوعه لأنه يقدم أنماطًا للبطارية طوال اليوم ، ويعمل على شرائح A13 Bionic العصرية من Apple ، ويحتوي على شاشة Retina XDR OLED

كبيرة بحجم 6 بوصات. يعتبر هذان العاملان هما أكبر العوامل بسبب حقيقة أنك تريد تمامًا عرضًا ضخمًا ونابضًا بالحياة لرؤية أعدائك وأنماط الحياة الخاصة بالبطارية التي قد لا تذهب بعيدًا إلى الهرولة إلى ملحقات الشحن الخاصة بك في وسط المباراة.

على الرغم من أنه يحتوي على أبسط من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 4 جيجابايت ، يجب تشغيل أي تطبيق آخر ونظيفة بفضل تطبيق Apple على تحسينات البرامج. ولكن هناك نصيحة واحدة سنقدمها إلى لاعبي iOS وهي تجنب تنزيل أحدث إصدار من iOS على الحساب الذي يمكن لهما الآن ومرة ​​أخرى توجيه مشكلات مع ألعاب مثل PUBG mobile.

من المحتمل أن يكون نقص مقبس سماعات الرأس مشكلة ، ولكن قد يكون هناك عادةً دونغل Lightning إلى 3.5 مم ، والذي يتيح لك استخدام زوجك المفضل من سماعات الرأس السلكية. في أي حالة أخرى ، ستوفر لك AirPods أو سماعات البلوتوث المختلفة خدمتك بنفس القدر هنا.

هاتف ASUS ROG Phone 2 : لم يكن هاتف ASUS ROG هو أول هاتف ألعاب يصل إلى السوق ، إلا أنه قدم بعضًا من الإمكانات المذهلة التي ساعدته على التميز عن النسبة المئوية. للمتابعة ، صعدت ASUS المواصفات

من خلال الترقية إلى Snapdragon 855 Plus و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 512 جيجابايت من المرآب الداخلي الضخم. إنه الكثير من الطاقة والتخزين للحصول على مقامرة PUBG الخلوية ذات الأداء الجيد – وأي شيء آخر تقوم به مع هاتفك المحمول.

قد تتمكن أيضًا من اللعب لفترة أطول بفضل البطارية الضخمة البالغة 6000 مللي أمبير في الساعة. ستبدو الأمور نظيفة إلى حد ما في عرض AMOLED مقاس 6.6 بوصة ، والذي يحتوي على رسوم تحديث محسنة ورائعة تبلغ 120 هرتز.

واحدة من وظائف العودة العظيمة ، بصرف النظر عن مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم ، هي أدوات التحكم AirTrigger. توفر هذه الميزة للاعبين المتنقلين أزرار كتف بالسعة قابلة للتخصيص على حافة الهاتف .

المحمول يمكن تعيينها على مناطق من الشاشة. خفضت ASUS الكمون وتقلصت من قوة التشغيل ، وهذا يعني أن AirTriggers سوف تستجيب بشكل أسرع للمس في دفء الصراع.

الكل في الكل ، يعتبر هاتف ASUS ROG 2 الجديد تمامًا بمثابة دليل على اللعب بهاتف ألعاب. إذا لم تساعدك القوة الأولية و AirTriggers في الحصول على المزيد من عشاء الطيور في خلية PUBG ، فهي ليست مشكلة الهاتف.

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل لـ PUBG Mobile لعام 2022

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل 10 متاجر للاندرويد لعام 2020 \الحل النهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

عندما قامت Apple بتشفير جهاز iPhone ، قام بنك الاحتياطي الفيدرالي ببناء مجمع القرصنة هذا بقيمة 10 ملايين دولار

الأمازون تحيي بعض صفقاتها يوم الجمعة الأسود لبيعها على نطاق واسع