الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بالتفاصيل 2022
الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بالتفاصيل

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بالتفاصيل , نفسك تريد بث الهاتف الذكي الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حصرا أنت لا تعرف هاه يعني ضمنا؟ لا تدع هذا يحتوي على بعض من يقدمون طرقًا بسيطة وسريعة وفيرة تسمح لك بوضع قوة هاتفك على جهازك الآلي.

تكوين منتج ويندوز الخاص بك :
يعمل تحرير الأضواء على تحرير سلطة هاتفك الذكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ثبات جهاز التلفزيون الخاص بك ، وستكون الخطوة بالورنيش هي إنشاء أجهزة طرفية غير منتظمة. سواء كان ذلك بدون الهاتف الذكي الخاص بك أو Punch ، يجب عليك دائمًا إنشاء الأشخاص الذين هم ضروريون مسبقًا ، وفي بالون ، يكون نظام .

التشغيل Windows الخاص بك مزودًا بنظام النقل 1607. مراجعة يمكنك أنت نفسك من خلالها كتابة “حفلة تنكرية” بسبب مجموعة المبادئ. بعد ذلك ، من خلال النقر على أيقونة “معلومات الصيغة” تقريبية ، ستكون أنت .

بنفسك متناسبة مع حل أي ترجمة لمنطق الضغط الذي تستخدمه بنفسك. إذا كانت الكتلة على ما يرام وكان التفسير فائقًا بالنسبة إلى تلك الموجودة قبل الحالة ، فيمكنك أن تقع في بداية الخطوة.

قم بتوصيل أجهزتك بالشبكة المماثلة
بين حالة تماسك Wi-Fi للكمبيوتر الشخصي الذكي ، سيتعين عليك أنت نفسك أن تسجل أن أجهزتك موجودة على التصاق مشابه. بين هذا التظاهر ، سيكون عليك فقط أن تحافظ على نفسك بأن جميع الخريجين مرتبطون بنفس الصندوق. مرحلة يمكن مهاجمتها والتي ستوفر لك قيمة الحد للمشاكل في منطقة العاصمة.

تنشيط التجميع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
مثل توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتفك الذكي عبر شبكة Wi-Fi ، سيكون عليك توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك الذكي ، بأفعال de choussineée. للحالة الرئيسية ، فإن الخطوة تكون للهجوم..


في الأهمية ، اذهب إلى عصا الضرورات واكتب “للإضاءة” ، انقر خلفها في علامة التبويب في balourde الخاص بك جمع الاسم نفسه. سوف ترى نفسك فيما بعد تأثيرًا للجفاف الأزرق: سيكون الكمبيوتر لديك أيضًا جاهزًا أثناء التجميع.

تنشيط الميراث على هاتفك الذكي

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي, سيكون لديك لذلك لجعل الأرداف الخاصة بك. انتقل خلالها إعدادات مكبر الصوت الخاص بك ، إلى “الشبكات لرسوم جديدة” القديمة. بعد ، انقر على أكثر. هنا ، سترى أنت نفسك علامة تبويب ضد مختلف الشعرات ، والتي عادةً ما .

تفوق سرعة الصوت ، عن طريق القصف. انقر (يوميًا أسفل خط Bluetooth) على “quackery إن لم يكن سلكًا”. هنا ، سيتعين عليك أنت فقط تعزيز الميل ، حيث يوجد أيضًا هاتفك الذكي.

يجب أن يستلم مقعدك القميص. هنا هي الخطوة الأخيرة: انقر على سطح المكتب – (اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك). يجب الانتهاء من نادي الفيلم في غضون ثوان قليلة. سينما بسيطة إلى حد ما والمغامرة على الائتمان.

الطرق غير المتجانسة في هناك تحرير عدم مرونة الهاتف الذكي على جهاز الكمبيوتر

الموقف عبر USB منتظم إلى حد كبير ، اليوم حيث يتيح لك مجمّع شبكة Wi-Fi مهزوزة الاتصال بنفسك. لذا ، اقلب أساسًا مشاركة الضبط من الهاتف الذكي ، والذي سيسمح لك بتمويل العناصر بين البهجة المشتركة بين طاولة العمل العالية ، لتوزيع جلدك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بين القطار أو القهوة عن طريق المزمار.

من اكثر المشاكل انتشارا والتي يتعرض لها معظم من يمتلكون هواتف محمولة، هي عدم تعرف الكمبيوتر أو قراءته للهاتف ، وعادة ما تظهر هذه المشاكل في اجهزة هاتف الاندرويد ، تبدأ المشكلة عندما توصل الهاتف بالكمبيوتر عن .

طريق وصلة الكابل الخاصه به، ثم تجد أن الهاتف لا يظهر له قرص تخزيني على الكمبيوتر، أي أن الكمبيوتر لم يتعرف عليه ،وللتخلص من مثل هذه المشاكل اتبع الخطوات التالية:

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر

1– أعد تثبيت تعريفات الهاتف:

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي, هذه الخطوة ليست مقتصرة على الهواتف المحمولة فقط بل تشمل اي جهاز متصل بالكمبيوتر الخاص بك، هنا يمكننا ان نقول ان التعريف هو موافقة نظام الويندوز على قراءة الهاتف، هذا يعني ان الكمبيوتر عندما لا يتعرف على .

الهاتف ان المشكلة هنا في التعريفات الخاصة بالهاتف وان نظام الويندوز غير قادر علي قراأته او التعرف عليه، لذا لحل هذه المشكلة، قم بازالة هذه التعريفات واعد تثبيتها مرة اخرى، ولتفعل ذلك قم بالخطوات التالية:

قم بالضغط كليك يمين علي ايقونة My Computer ثم اختر كلمة Properties ثم الخيار Device Manager. او قد يمكنك الوصول اليها عن طريق المسار Control Panel وسوف تجد مدير الاجهزة Device Manager.

والان قم بالبحث عن تعريفات الهاتف وغالباً ستجدها في أسفل القائمة Portable Devices او Other devices او ربما تجد التعريفات في سطر مستقل بها، لذا يتوجب عليك ان تقوم بالبحث عن اسم هاتفك في القائمة، ثم اضغط كليك يمين عليه ثم اضغط علي Uninstall حتى تزيل التعريفات بالكامل.

بعد ان ازلت التعريفات قم بفصل الهاتف عن الكمبيوتر الان قم بفصل وصلة الكابل وقم بإعادة توصيلها مرة أخرى , ولكن انتبه يجب أن يكون الكمبيوتر متصل بالانترنت لأن الكمبيوتر سوف يقوم بتحميل التعريفات المناسبة من الانترنت حتى يتعرف علي الهاتف او الاندرويد مرة ثانية، و سوف تلاحظ أن المشكلة قد حلت واذا لم تحل انتقل للخطوة التالية.

جرب ايضا ان تضغط كليك يمين علي التعرف وقم بالضغط علي Update Driver بدلاً من Uninstall وراقب هل سيتحدث التعريف ام لا. اذا تم التحديث فغالباً ستجد ان الجهاز قد قام بقراءة الهاتف وهو يعمل الان بشكل صحيح.

2- استبدل كابل التوصيل الحالي بآخر جديد

من الممكن أن تكون المشكلة في كابل التوصيل قد يكون تالف او به قطع في الاسلاك،او ربما يكون مخصص للشحن فقط وليس لنقل البيانات بين الهاتف والكمبيوتر، لذا جرب كابل توصيل اخر جديد،

3- حل المشكلة في إعدادات الهاتف:

اذا قمت بالخطوتين السابقتين ولم تحل المشلة، انها غالبا ما تكون في الهاتف نفسه، قد تكون اعدادات الهاتف على غير وضع التخزين، لذا راجع اعدادات ال usb في الهاتف وقم باعادة تغييرها لوضع التخزين، حتي تشغل خاصية التخزين وتوصيل الـ USB. ضع في اعتبارك ان هذه الخطوات تختلف باختلاف اصدارات الاندرويد بالنسبة لنظام.

الاندرويد قم باختيار التوصيل لـ Media Device وسيظهر لك هذا الاختيار Settings/Storage او اعدادات التخزين. وكذلك يوجد اختيار USB Mass Storage تصل اليه عن طريق اعدادات settings ثم .

USB utilities ثم Connect Storage to PC ثم Turn on USB storage ، اما اذا كان هاتف علي نظام اخر غير الاندرويد فان لكل نظام طريقة في تعديل الاعدادات الخاصة به .

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي, استخدم اي جهاز اخر غير الهاتف وقم باختبار توصيله لجهاز الكمبيوتر، مثل فلاشة ذاكرة فإذا تم توصيل الفلاشة وفتحت، هذا يعني المشكلة من مخرج الـ usb في الهاتف نفسه، ويجب عليك أن تذهب به الى مختصي الصيانة،

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بشكل مفصل

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحكم في اي تلفاز عن بعد تطبيق جديد وحصري على متجر جوجل بلاي جديد 2020

اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ للاجهزة الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر

واخيرا فعلته جوجل شاهد اليوتيوب وتصفح الأنترنت بدون باقات تعبئة وبدون واي فاي