الوضع المظلم لـ Facebook على Android يبدأ في الظهور لبعض (التحديثات: اختبار لمزيد من المستخدمين)
الوضع المظلم لـ Facebook على Android يبدأ في الظهور لبعض

الوضع المظلم لـ Facebook على Android يبدأ في الظهور لبعض الأنظمة , نظرًا لأن المزيد والمزيد من التطبيقات تضيف موضوعًا مظلمًا ، فقد بدأ عدد قليل من القيم المتطرفة في مواجهة ألوانها وتصميماتها الخفيفة. إن facebook هو هذا النوع ، لكننا أدركنا منذ فترة أن الناقل قد يدخل حيز التنفيذ قريبًا. تم طرحه بالفعل على تطبيق Messenger ، موقع facebook على الإنترنت ، وبدأ الآن في التحقق من ذلك على Android.

الوضع المظلم لـ Facebook، أبلغ تلميحنا عن رؤية هذا الوضع المظلم على هواتفهم ، ولكن يبدو أنه ظهر لفترة وجيزة ثم اختفى. بعض الملفات الأخرى من رديت ، مغازلة أسفل الظهر شهرين في الماضي ، يذكر هذه النظرة عابرة على قدم المساواة. وفي نهاية الأمر ، قام اثنان من مستخدمي Twitter المختلفين بإظهاره مؤخرًا ، إلا أنه لم يشر إلى ما إذا كان عالقًا بالنسبة لهم أم لا.

نحن ندرك أن facebook يعمل على هذا المظهر المظلم منذ شهور ، ولكن كما هو الحال مع WhatsApp ، يستغرق وقته الجميل قبل طرحه. الآن وقد بدأت التقييمات في الظهور لعدد قليل من المستخدمين ، نأمل أن تستغرق عملية النشر الجيدة وقتًا طويلاً.

استغرق الكثير من التطبيقات وقتًا ممتعًا في فرض وضع مظلم مناسب ، لكننا نشهد لاحقًا بعض التقدم في أكثر من تطبيق واحد من أكبر التطبيقات. لقد اكتشفنا يوم الثلاثاء ظهور الوضع المظلم داخل الإصدار التجريبي الجديد من Whatsapp ، وفي هذه الأيام ، حصلنا على أكثر من مراجعة لوضع غامق متاح على نطاق واسع لـ fb.

الوضع المظلم لـ Facebook، حتى عندما شاركنا معك معلومات مبكرة عن اختبار الوضع المظلوم المتبقي ، إلا أنه أصبح نظيفًا أن التوافر أصبح بعيدًا عن الحجم الكامل. وفي نفس الوقت الذي لا نبحث فيه الآن عن شيء يشبه الإطلاق الرسمي الضخم ، بعد تلقي العديد من الاقتراحات من القراء خلال الاثني عشر ساعة الماضية ، يبدو في الواقع أن fb يكثف جهوده في وضع الظلام.

لقد بدأنا أيضًا في الحصول على أعلى قليلاً نلقي نظرة على ما يمكن توقعه عندما يأتي الوضع في النهاية إلى أجهزتنا ، مع لقطات شاشة تظهر الآن أكثر من التطبيق أكثر من تلك التي تعرضها Watch التي شاهدناها من قبل. يبدو أن

المستخدمين الذين يستخدمون fb يحاولون تجربة الأمور عن كثب ، وستتحول أقسام التطبيق من الوضع العادي والظلام بشكل عشوائي. في الوقت نفسه حيث يوجد بالفعل عدد قليل من العقبات التي تمارس التمرين ، يبدو هذا كالتقدم متطابقًا تمامًا.

الوضع المظلم لـ Facebook على Android يبدأ في الظهور لبعض

يطور facebook في نهاية المطاف ويعمل على وضع مظلم لتطبيقه على أجهزة Android. رصدت باحثة التطبيق جين مانشون وونج مؤخرًا نموذجًا غير معلن من تطبيق fb في وضع مظلم في الكود الأساسي. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم إصدار المنتج النهائي.

الوضع المظلم لـ Facebook، أطلق facebook وضعًا غامقًا على facebook Messenger مقدمًا هذا العام ، ومع ذلك ، لم يعد ينقل الوظيفة إلى تطبيق الوسائط الاجتماعية الأساسي. قامت المنظمة بالتعليق على ذلك ، بغض النظر عن الطلبات.

بما يتوافق مع Wong ، “يبدو أن هذا الوضع المظلم في مرحلة مبكرة من التحسن ، بشكل مفهوم. في الوقت الحالي ، تمت إعادة صياغة العناصر الإيجابية للتطبيق لدعم الوضع المظلم. كمثال ، نص غامق يظهر على ماضٍ تاريخي غامق ، والعكس صحيح. “

الوضع المظلم لـ Facebook، طرح ميزة كهذه لتطبيق ما بحجم fb قد يستغرق بعض الوقت ، ومع ذلك ، فإن معرفة أنه يمكن أن يحدث في المستقبل القريب أمر مريح للغاية. تخلص التحديث الأخير الذي تم إطلاقه للتطبيق ، FB5 ، من fb التقليدي الأزرق واستهدف باللونين الأبيض والرمادي. جعل هذا التطبيق أكثر إشراقًا من أي وقت مضى وأصبح غير مقبول بشكل خاص للاستخدام في الليل.

الوضع المظلم لـ Facebook
الوضع المظلم لـ Facebook

التطبيق المعاصر كما تم رصده عن طريق Wong ، يمكنه رؤية بعض ميزات وعناصر التطبيق فقط ، في الوضع المظلم. تُظهر لقطة الشاشة نصًا غامقًا على تراث مظلم ، مع بعض النصوص الخفيفة على خلفية خفيفة.

الوضع المظلم لـ Facebook على Android يبدأ في الظهور لبعض ( اختبار لمزيد من المستخدمين)

ظل الوضع المظلم يتجه في هذه الأيام من خلال العديد من التطبيقات ونظام التشغيل والمتصفحات التي توفر خيارًا للتبادل مع ذلك. يرجع السبب في ذلك إلى وجود أوضاع مظلمة لشعبية الظلام في هذه الأيام يرجع إلى الحقيقة التي تمكن بطارية المتجر وتمنع عين الشخص من الإجهاد على وجه الخصوص أثناء استخدام الجهاز للإضاءة المنخفضة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ للاجهزة الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق لعام 2020

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المجانية والمشفرة بجودة عالية جديد 2020