الان واخيرا يتوفر Google Drive الآن كتطبيق ويب تقدمي مجانا 2022

الان واخيرا يتوفر Google Drive الآن كتطبيق , انتهت تطبيقات Chrome تقريبًا ، ولكن مفهوم التطبيقات من خلال تطبيقات PWAs (تطبيقات الإنترنت الثورية) لا يزال مستمراً. Google Force هي خدمة Google الجديدة لتحديد PWA ، تتبع مسار YouTube .

وصور Google على تجربتها عبر القدر. إنه الآن ليس ممتعًا لتحويل الترفيه ، ولكنه قد يجعل التفاعل مع الملفات المحفوظة في السحابة الخاصة بك يشعر بلمسة إضافية قليلاً ، ويعطي مستخدمي محرك الأقراص بديلاً يشبه التطبيق الآن بعد أن أصبح عصر تطبيقات Chrome مجرد حول انتهى.

الان واخيرا يتوفر Google Drive، في المرة التالية التي تنتقل فيها إلى موقع Google Force على متصفح مدعوم ، سترى خيار تثبيت الطاقة ك PWA. على Chrome ، يعني إجراء علامة زائد في دائرة بالقرب من إنهاء التعامل مع شريط ، أو خيار “إعداد محرك جوجل” الذي يظهر في قائمة Chrome المهمة. يمكن أن تظهر البدائل نفسها حتى على جهاز Chromebook داخل الأماكن المتطابقة.

على أجهزة Chromebook والكمبيوتر ، يمنحك PWA هذا بشكل أساسي اختصارًا دون تأخير لقوة Google في نافذتها الخاصة – لا تتعامل مع شريط أو علامات تبويب أو أي شيء آخر بالطريقة. من المفترض أن تظهر كدولة محلية ، على الرغم من أنها مجرد ضغط في Chrome ، كما اعتدت عليه. يؤدي فتح أدوات المعلومات في محرك .

الأقراص إلى دفعك إلى علامة تبويب مستعرض جديدة تمامًا في بعض النوافذ الأخرى إذا كانت تستدعي وجود محرر ، لذلك لا يمكنك القيام بالكثير من داخل PWA. عند بدء تشغيل مستند محتوى نصي من خلال أطباء .

الان واخيرا يتوفر Google Drive الآن

Google على جهاز Chromebook داخل PWA ، على سبيل المثال ، يأخذك من PWA إلى علامة تبويب جديدة في Chrome ، على الرغم من أنه يمكنك معاينة كائنات مثل ملفات PDF والأفلام من خلال PWA.

الان واخيرا يتوفر Google Drive، تعمل PWA بالإضافة إلى ذلك على نظام Android (عبر قائمة ثلاثية النقاط -> التحميل إلى الشاشة الرئيسية) ، ومع ذلك ، لا توجد ميزة هائلة على ذلك ؛ يعد تطبيق Android نفسه أفضل بكثير من موقع الطاقة الخلوية في .

نافذة قائمة بذاتها. عن طريق التقصير ، يحاول فتح أقصى قدر من الأشياء الخاصة بك في الضغط من خلال تطبيقات صفائح / الأطباء / الشرائح الشرائح إلى جانب.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المجانية والمشفرة بجودة عالية جديد 2020

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بالتفاصيل

رابط تحميل التطبيق هنا.