واتس اب نسخة جديدة اجنبية بمميزات رهيبة WhatsApp2 Azer Pro سارع بتحميله جديد 2022

واتس اب نسخة جديدة اجنبية بمميزات رهيبة WhatsApp2 Azer Pro سارع بتحميله , أصبح تطبيق WhatsApp Plus ، الذي تم إصداره للمستخدمين في عام 2015 ، أكثر وأكثر شعبية كل يوم. تمكن التطبيق من أن يصبح تطبيقًا جديدًا لا غنى عنه للعديد من مستخدمي WhatsApp من خلال قاعدة البيانات المحسنة والميزات الجديدة. إذن ما هو WhatsApp Plus ، ما هي الميزات الإضافية , WhatsApp

+ هو تطبيق تم تعديله بواسطة المطورين. هذا التطبيق هو في الواقع تطبيق WhatsApp عادي ، لكن لديه الكثير من الوظائف الإضافية وهو أحد الإصدارات التي يختارها الجميع. بفضل الميزات الموجودة في هذا الإصدار ، يمكنك أن تفعل ما تريد. يمكنك استخدام العديد من الوظائف ، سواء كانت متجمدة عبر الإنترنت ، أو إخفاء القراءة الزرقاء ،

أو الاحتفاظ بالرسالة في سطر واحد. هناك العديد من إصدارات وزارة الدفاع البديلة المتاحة لتطبيق WhatsApp. على عكس البدائل ، لا يحتوي هذا الوضع على إعلانات ، لكنه مجاني تمامًا . لاحظ أنه على عكس WhatsApp التقليدي ، لا يتوفر هذا الإصدار للتنزيل من متجر Play , ولكن لا تقلق ، فهو دائمًا أحدث إصدار من التطبيق.يمكنك تنزيله من موقعنا مجانا. رابط التنزيل في أسفل الصفحة.

خط واحد بفضل WhatsApp Plus , يمكنك تعطيل الرسالة المرسلة إليك على الجانب الآخر من الرسالة المكونة من سطرين , مما يعني أن الشخص الذي أرسل لك الرسالة لا يمكنه فهم متى وصلت الرسالة إليك وتركت الرسالة بمفردها.


الوقت على الانترنت , العديد من مستخدمي تطبيق WhatsApp Plus Android فقط اختاروا هذا الإصدار من النسخة لهذه الميزة , مع WhatsApp Plus , يمكنك تجميد وقتك عبر الإنترنت , عند تجميد الإنترنت , لا يمكن لأحد أن يرى أنك متصل , لن يشاهد الطرف الآخر تاريخ انتهائك , حتى إذا كنت متصلاً بالإنترنت.


الرسالة الزرقاء قراءة أيقونة . بفضل هذه الميزة ، حتى لو قرأت الرسالة الواردة ، فلن يتمكن الطرف الآخر من التعرف عليها. عند تشغيل هذه الميزة ، ستظهر قراءة باللون الأزرق على سطرين على الجانب الآخر حتى إذا كنت تقرأ الرسالة الواردة.


يكتب . باستخدام WhatsApp Plus ، يمكنك تعطيل علامة “الكتابة” التي تظهر على الجانب الآخر أثناء كتابة رسالة. لا تقلق ، يمكنك أن ترى ذلك حتى لو لم يراك الجانب الآخر وأنت تكتب.

واتس اب نسخة جديدة اجنبية بمميزات رهيبة WhatsApp2 Azer Pro سارع بتحميله

يتم تسجيل الصوت. عند تسجيل صوت ، يمكنك إخفاء “الصوت” في الاتجاه المعاكس.
ميكروفون أزرق. عندما تستمع إلى البريد الصوتي المرسل ، يمكنك تعطيل أيقونة الميكروفون الأزرق التي تظهر .

على الجانب الآخر. إذا كنت تستمع إلى برنامج المراسلة ، فلن يعرفه الطرف الآخر.
القصة. عند تمكين هذه الميزة الجديدة لـ WhatsApp ، تكون القصة مخفية عن قصص المستخدمين الآخرين. الطرف الآخر لن يعرف متى تنظر إلى قصته.

واتس اب نسخة جديدة اجنبية, ايضا هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد في التطبيق , بحيث يجد التطبيق أقبال واسع من جميع أنحاء العالم والسبب بأن هذا التطبيق يتواجد داخله الكثير من المميزات الرائعة , ومن أقوى هي الميزات هي , أخفاء الظهور لك , ميزة عشقه الكثير من المستخدمين , وتحتوي على العديد من الإفادات التي يمكننا الأستفادة منها .

وليس فقط هذه الميزة بل هناك الكثير من المميزات الرائعة التي يحتوي عليها التطبيق منها الرد التلقائي على الرسائل , وميزة ايضا معجب بها الملايين من المستخدمين , وايضا اصبح بأمكانك رفع حالة مدته 7 دقائق , وتستطيع اضافة 1400 جهة اتصال وتثبيت اكثر من 54 محادثة على الشاشة الرئاسيه .

وايضا اعجب بها الملايين بسبب ميزة إخفاء المحادثات , وايضا قفل التطبيق عن طريق البصمة , يتواجد الكثير من الاضافات الرائعة , منها ايضآ الثيمات المتنوعة التي تمت اضافته على هذا التطبيق , بحيث تستطيع التعديل على الوان التطبيق من الداخل والخارج , وليس ذا فقط بل يمكنك ايضا , اضافة الخلفيات من داخل التطبيق .

واتس اب نسخة جديدة اجنبية بمميزات رهيبة WhatsApp2 Azer Pro جديد 2022

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تطبيق اسطوري لتشغيل الموسيقى والاغاني و تعديل الصوت كيف تشاء جديد 2020

هاتف iPhone 12 تاريخ الإصدار ، السعر ،المواصفات ، تعرف على كل شيء

تطبيق لتسجيل المكالمات الصوتية والفيديو لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي جديد 2020

رابط تحميل تطبيق الواتس اب WhatsApp Plus 2 v9.90 Download .