تحميل لعبة المغامرات ماريو بارتي Super Mario Party هي واحدة من أكثر الألعاب الممتعة 2022
لعبة المغامرات ماريو بارتي Super Mario Party هي واحدة من أكثر الألعاب الممتعة

لعبة المغامرات ماريو بارتي Super Mario Party هي واحدة من أكثر الألعاب الممتعة , منذ أكثر من عام بقليل ، أصدرت نينتندو احتفالًا بعيد ميلاد ماريو من أجل التبديل. مثل الكثير من امتيازات نينتندو ، تعد حفلة عيد ميلاد ماريو واحدة تمارس الركض على مدار عقود ، لذا فإن إحساس الصواب والخطأ في عملية النقل كان. بعد بضع سنوات من .

التجارب مع مجموعة Mario party التي – في تجريدي كحد أدنى – في الأساس لم تفوت العلامة ، أصبحت حفلة عيد ميلاد Mario الرائعة بمثابة عودة إلى النموذج. كشخص لعب القمار لسبب أول لعبة فعلية ضمن السلسلة ، تحول هذا إلى شيء مثير للاهتمام للنظر.


الاحتفال بعيد ميلاد ماريو الجميل ليس رياضة استثنائية للنقل ، ومع ذلك فهو ممتع بما فيه الكفاية لما هو بعيد. بعد أن راجعت اللعبة ، اكتشفت أنه أصبح انفجارًا كليًا للعب مع الأصدقاء ، مثل العديد من ألعاب احتفالات عيد ميلاد ماريو.

جميع أنواع الألعاب متعددة اللاعبين اللطيفة كانت مسلية بشكل رائع ، على الرغم من أن درسًا واحدًا كان لدي مع moeurs manicle أصبح المجالس قليلة وأنهم كانوا صغارًا. الرسوم التي كانت هناك بالضبط ، ومع ذلك فقد أصبحت مقيدة بالإضافة إلى ذلك.


بعد أن كتبت هذا التقييم ، اعتدت أن يكون الأمل في أن نينتندو قد تتوسع في عروض عيد ميلاد ماريو الجوهرية عبر DLC. لا يمكنني القول أن DLC كان جزءًا ضروريًا من طريقة إرسال – إرسال Nintendo مع المحول ، لكنه أطلق بالفعل DLC لبعض الألعاب في هذا الموقف ، وبدا الاحتفال بعيد ميلاد ماريو الرائع بشكل أساسي وكأنه قد يستفيد بشكل كبير من المزيد من المزايا.

سريعًا بعد 14 شهرًا ولم يتحقق ذلك. لهذه المسألة ، نادراً ما كانت هناك أي عمليات طرح متطورة. تم الحصول على تغطية أولية من احتفال عيد ميلاد ماريو بتغطية إضافية في الوقت الذي وصلت فيه بعد 5 أشهر من إصدار إصدار الترفيه العملاق ، ولكن بصرف النظر عن هذه المتعة ، فإن التحديث لم يتم تحميل أي شيء يستحق الذكر بشكل خاص.

بسبب حقيقة أنه بعد ذلك ، كان هناك غموض كبير من Nintendo فيما يتعلق بما يحدث مع حفلة ماريو الرائعة ، لذلك في هذا المخزون يكون أكثر من آمن لتوقع أن تؤخذ في الاعتبار أن اللعبة قد اكتملت ولن يكون هناك أي ingambe إلى العادة قبل ل.

تحميل لعبة المغامرات ماريو بارتي Super Mario Party هي واحدة من العاب الخرافية

لعبة المغامرات ماريو بارتي إنه لأمر مخز ، مع تحرك ألعاب الفيديو الاحتفالية ، يعد الاحتفال بعيد ميلاد ماريو المذهل اختيارًا قويًا لأصحاب النقل. لقد استمتعت بلعب هذه اللعبة مع الأصدقاء أكثر من بعض الأنشطة الترفيهية الأخرى أثناء النقل ، وأنا أحب فعليًا الكثير من الأشياء لتنظيف التصحيح.

في لعبة Floating ، يبدو Super Mario party لعبة مثالية لعدد قليل من DLC ، فلماذا لم تصنع Nintendo أيًا منها؟ يصبح هذا صلب تنظيف أكبر بينما لا تنس أن أصحاب التبديل قد طلب المزيد من رؤية هذا اليوم الأول بشكل أساسي.


لا أفترض أن امتياز ماريو الاحتفالي هو شيء تعتبره نينتندو ضروريًا لتحقيق ما لديها من وحدات تحكم ، ومع ذلك ، فهناك الكثير من المجموعات الجانبية المختلفة التي تحبها والتي حصلت على عدد قليل من الرف والجريدة الضخمة من النشر. Mario Tennis Aces هي إحدى الرياضات التي تتبادر إلى الذهن دون تأخير ، لأنها حصلت على .

العديد من تحديثات التخلص وشخصيات DLC بعد الإصدار. الأسلحة ليست واحدة أخرى ، وربما تكون أفضل حالة ممتازة. انتهى نينتندو EPD بإطلاق 5 أحرف DLC لتلك اللعبة قبل أن يطلق عليها إنهاء تحديثات enjoie بعد ستة أشهر من إطلاق الأيدي.

ما هو loopy تقريبًا هو أن حفلة Mario الرائعة باعت نسخًا إضافية من كل توزيع ورق و Mario Tennis Aces معًا بمقاييس Nintendo. تضع هذه القائمة على ويكيبيديا (والتي من المعترف بها إلى حد كبير تغطي أفضل ألعاب الطرف الأول) ، احتفال ماريو الأنيق في قمة ألعاب الفيديو المبتكرة من أجل التبديل.

مع هذا الوحي ، يبدو أن الاحتفال بعيد ميلاد ماريو المذهل هو الطفل المركزي في تشكيلة مفاتيح نينتندو: من المقرر أن لا يتم ملاحظته أو حتى يتم رفضه عن طريق تحقيقه بغض النظر عن إنجازاته.


لتقديم نينتندو ميزة الشك ، فليس الأمر كما لو أن الشركة تدفع باستمرار DLC مقابل ألعاب الفيديو الخاصة بحفلة عيد الميلاد الأولى. حتى إذا لم يحدث ذلك ، فإنه غالبًا ما يثنيهم من خلال تحديثات مستيقظة غير ثابتة. الآن ليست .

أفضل من النخيل و Mario Tennis Aces أمثلة على ذلك بشكل صحيح ، ولكن كذلك هي ألعاب الفيديو المختلفة مثل bath Mario Odyssey و Mario Maker 2.

في حين أن صاحب العمل لا يدفع DLC ، يبدو أن تجريب بشكل صحيح للغاية أيضا. تمريرة DLC لـ The Legend of Zelda: Breath of the Wild أصبحت أكثر أو أقل استقبالًا بشكل صحيح من قبل اللاعبين .

وقد وصل الأمر إلى النقطة التي ظهرت فيها إعلانات مقاتلة جديدة وإصداراتها لإلحاق أضرار جوهرية بروس. أصبحت الماضي الأنشطة الخاصة بهم.

إذن ما هو اللوم في إما تحديثات DLC المدفوعة أو تحديثات leste غير مدفوعة في حفلة عيد ميلاد chouette Mario؟ أنا بخير أن البشر سيدفعون المال لمنتديات إضافية ؛ عدد منهم ربما لن يجد أنه لا يقاوم .

لعبة المغامرة ماريو بارتي Super Mario Party

مواضيع قد تعجبك ايضا :

قد ينضم هاتف Nokia القابل للطي إلى المعركة الانتخابية في وقت لاحق من هذا العام

بطاقات جوجل بلاي مجانا تطبيق خرافي لا يتواجد على سوق بلاي سارع بتحميله

Windows 10: يمكن لجميع هواتف Android الذكية إجراء مكالمات باستخدام “هاتفك”

لعبة المغامرات ماريو بارتي هنااا