قائمة متجر التطبيقات الصينية أفضل 10 متاجر لتحميل البرامج والألعاب المدفوعة 2022

قائمة متجر التطبيقات الصينية أفضل 10 متاجر لتحميل البرامج والألعاب المدفوعة , لدى كل واحد تقريبًا هاتف ذكي خليوي في هذه الأيام ، لذا نمت متاجر التطبيقات لتصبح مهمة ، حيث نحتاج إليها لاكتشاف وتنزيل جميع أنواع تطبيقات الهاتف المحمول المفيدة أو الرائعة.

في الصين ، يختلف السيناريو مع متاجر التطبيقات الخلوية قليلاً عن معظم البلدان الأخرى. في البلدان التي تتألف من الولايات المتحدة الأمريكية ، يوجد أكثر متاجر تطبيقات سائدة: متجر Apple App لأجهزة iOS (iPhone و iPad) و Google Play يوفر أدوات Android.

يحتوي متجر تطبيقات Apple على إصدار باللغة الصينية للصين :
في الصين ، بالنسبة للبشر الذين يستخدمون أدوات iOS ، لا يزال متجر تطبيقات Apple هو المنطقة المتقاطعة ولديه نسخة صينية محددة للصين. ومع ذلك ، فإن بعض التطبيقات ، على سبيل المثال ، جميع تطبيقات VPN تقريبًا ، ليست موجودة في تطبيق Apple الصيني ، إلا بعد حملة VPN الحالية في الصين.

حفظ Google Play محظور في الصين
ومع ذلك ، فيما يتعلق بمتاجر تطبيقات Android في الصين ، تعتبر الأمور خاصة جدًا. متجر Google Play محظور في الصين ، لذلك لن يكون قادرًا على الوصول مباشرة من الصين.

إذا كنت ترغب في زيارة Google Play باستثناء من الصين ، يمكنك استخدام VPN. تأكد من اختيار بعض شبكات VPN التي لا تزال تعمل في الصين ، كمثال ، ExpressVPN و VyprVPN و NordVPN وما إلى ذلك.

هناك العديد من متاجر تطبيقات Android الصينية في الصين
نتيجة لحظر تطبيق Google Play ، يتعين على مستخدمي Android في الصين استخدام مصادر استثنائية لتنزيلات التطبيقات. هناك عدد من فرص متاجر تطبيقات Android في الصين. تتم صيانة المحلات التجارية عن.

طريق الشركات الكبيرة الصافية (جنبًا إلى جنب مع Tencent) ، ومصنعي الأجهزة (بما في ذلك Huawei و Xiaomi و Vivo) ، بالإضافة إلى مؤسسات الاتصالات (التي تتكون من الصين الخلوية).

في حين يشتري المستفيد في الصين هاتف Android جديدًا ، فإن الهاتف الذكي الجديد يأتي عادةً مع تطبيق مثبت مسبقًا ، حيث يكون الجهاز الافتراضي لذلك الهاتف. على سبيل المثال ، في حالة شراء هاتف ذكي Xiaomi في الصين ، قد يكون هاتفك مجهزًا مسبقًا بمتجر تطبيقات MIUI من Xiaomi.

ستعرض جميع متاجر تطبيقات اللغة الصينية تقريبًا لغة اللغة الصينية (حيث يستخدم الحد الأقصى للهاتف المحمول الذي تم شراؤه في الصين اللغة الصينية كلغة افتراضية).

قائمة متجر التطبيقات الصينية أفضل 10 متاجر لتحميل البرامج المدفوعة

1. MyApp متجر التطبيقات
موقع الإنترنت: من هنا .

 MyApp هو حاليا الحد الأقصى شعبية التطبيق الصيني إبقاء. يتم توفيره باستخدام شركة الإنترنت الصينية العملاقة تينسنت. تينسنت هي صاحبة بعض برامج اللغة الصينية المشهورة للغاية مع WeChat و QQ. يضم Tenent MyApp حاليًا 270 مليون عميل نشط شهريًا وهو المتجر الأول لتطبيقات اللغة الصينية في هذه المرحلة الثانية.

2.متجر Oppo
موقع الانترنت: من هنا Oppo هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات الخلوية مع المنتجات الشهيرة التي تشمل الهواتف الذكية ومشغلات Blu-ray. في السنوات الأخيرة ، اكتسب متجر تطبيقات Oppo شهرة كبيرة. مع ما يقرب من مائة وخمسة وعشرين مليون عميل حيوي يتماشى مع الشهر ، يعد متجر التطبيقات Oppo حاليًا ثاني أكبر متجر تطبيقات للغة الصينية في الصين.

ثلاثة. متجر تطبيقات هواوي
تطبيق اللغة الصينية: متجر تطبيقات هواوي
موقع التحميل : من هنا 

تعتبر Huawei شركة ضخمة تعمل في مجال تصنيع أنظمة الاتصالات السلكية واللاسلكية وإلكترونيات المستفيدين. في السنوات الأخيرة ، أصبحت هواتف Huawei المحمولة واحدة من أفضل الهواتف الترويجية على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن متجر Huawei App ينمو بشكل متزايد. مع 122 مليون عميل نشط على مدار الشهر ، قام متجر تطبيقات Huawei في أحد متاجر التطبيقات pinnacle 3 في الصين حاليًا.

أربعة. 360 خلية مساعد
360 مساعد الخلوية
موقع التحميل : من هنا 

360 mobile Assistant هو تطبيق صيني ينقذ من Qihoo 360 ، وهي مؤسسة لحماية شبكات اللغة الصينية مع منتجات مثل برنامج مكافحة الفيروسات ومتصفح net مشهور يستخدمه العديد من مستخدمي شبكة الصين. لسنوات عديدة ، كان 360 مساعدًا للهاتف المحمول يقيمون في المنطقة الثانية لأكبر متاجر التطبيقات الصينية حتى تحولت إلى تطبيق “Oppo” حفظه واحتفظ تطبيق Huawei به. مع ذلك كونها واحدة من أفضل متاجر تطبيقات اللغة الصينية ،
لدى 360 Cellular Assistant حاليًا حوالي 102 مليون عميل نشط.

5. Xiaomi متجر التطبيقات
اللغة الصينية التطبيقات تبقي: Xiaomi التطبيقات تبقي
موقع التحميل : من هنا 

Xiaomi هي شركة لغة صينية مشهورة تمامًا مع البضائع إلى جانب الهواتف الذكية والتطبيقات الخلوية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الإلكترونية ذات الصلة للعملاء. يتم تسليم هواتف Xiaomi الخلوية باستخدام برامجها الثابتة التي تعمل بنظام Android ، والتي يشار إليها باسم MIUI ، والتي تستند أساسًا إلى جهاز عمل Android من Google ، و Xiaomi app keep هو متجر التطبيقات الافتراضي الذي يتم شحنه مع كل هواتف Xiaomi التي تباع في الصين. كواحد من أفضل متاجر تطبيقات اللغة الصينية ، يوفر تطبيق Xiaomi حاليًا ما يقرب من 87 مليون عميل شهريًا.

6. بايدو مساعد المحمول
الصينية حفظ التطبيق: بايدو مساعد المحمول
موقع التحميل  من هنا .

بايدو هو أكبر محرك بحث في الصين. عندما غادرت Google سوق اللغة الصينية في عام 2010 وتم حظرها في الصين ، أصبحت Baidu هي المهيمنة الآن على الأشخاص لإجراء عمليات البحث عبر الإنترنت. بايدو لديها أيضا غيرها من المنتجات. كمثال ، لقد كان حيويًا في مجال الذكاء الاصطناعى. بايدو لديها إبقاء التطبيق الصينية الخاصة بها ، والمعروفة باسم مساعد خلية بايدو. يضم متجر التطبيقات الصيني هذا في الوقت الحالي حوالي 81 مليون مستخدم حيوي.

7. VIVO التطبيق حفظ
متجر التطبيقات الصيني: VIVO App shop
موقع التحميل : من هنا 

VIVO هي منظمة صينية تصنع الهواتف الذكية والإضافات الهاتفية والبرامجيات وتقدم خدمات عبر الإنترنت. مؤسسة تحديد VIVO هي BBK Electronics ، وهي أيضًا الشركة الأم للهواتف المحمولة المختلفة المختلفة إلى جانب OPPO و OnePlus. يتم إرسال متجر تطبيقات VIVO مع كل هواتف VIVO المباعة في الصين. باعتبارها واحدة من أفضل متاجر التطبيقات الصينية ، يحتفظ تطبيق VIVO حاليًا بحوالي تسعة وستين مليون مستخدم نشط شهريًا.

8. مساعد PP
اللغة الصينية التطبيقات إبقاء: PP مساعد التطبيقات إبقاء
موقع التحميل : من هنا 

PP Assistant هو تطبيق صيني ينقذ من علي بابا الصينية لتكنولوجيا اللغة الكبيرة. بالإضافة إلى سرد التطبيقات على Android ، يحتوي PP Assistant أيضًا على متجرين لتطبيق iOS وواحد لأجهزة iOS jailbroken وجهاز iOS بديل غير jailbroken. كواحد من أفضل 10 متاجر لتطبيقات اللغة الصينية ، يضم تطبيق PP Assistant حاليًا حوالي 25 مليون مستخدم نشط شهريًا.

9. الصين خلية حفظ MM
الصينية حفظ التطبيق: الصين الخلوية MM إبقاء
موقع التحميل : من هنا 

10. سوق Anzhi
متجر التطبيقات الصيني: Anzhi Market App Store
موقع التحميل : من هنا

سوق Anzhi هو متجر تطبيقات صيني كان موجودًا منذ عدة سنوات. يحتوي على مجتمع نشط يتيح للأعضاء مناقشة تطبيقات Android وتقييمها. باعتبارها واحدة من أفضل 10 متاجر تطبيقات صينية ، يضم سوق Anzhi حاليًا حوالي 25 مليون مستخدم نشط شهريًا.

ل هي وكالة اتصالات صينية مملوكة للدولة تقدم خدمات الصوت والوسائط المتعددة الخلوية في جميع أنحاء الصين القارية. تشاينا موبايل لديها تطبيقها الخاص باللغة الصينية ، والذي يشار إليه باسم متجر MM الخلوي في الصين. باعتبارها واحدة من أفضل 10 متاجر تطبيقات صينية ، لديها حاليًا appr .

مواضيع قد تعجب بها ايضا :

افضل 5 تطبيقات استعادة و استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد

تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث GBWhatsapp v8.25 جديد 2020

تطبيق لعمل انترو او مقدمة فيديو احترافية بمعنى الكلمة جديد 2020