24 تطبيق اندرويد خطيرة حصلت على 382 مليون تحميل عليك حذفها فوراً

24 تطبيق اندرويد خطيرة في متجر جوجل بلاي ، عليك حذفها فورا ، تتلقى بعض مستخدمي هواتف “اندرويد” اخبار جديدة عن تحذيرات بوجوب حذف عدد من التطبيقات من هواتفهم، حيث تبن لبعض الخبراء المختصين في برمجة التطبيقات ، مجموعة جديدة من التطبيقات التي تهدد خصوصيهم.

 24 تطبيق اندرويد خطيرة عليك حذفها فوراً
24 تطبيق اندرويد خطيرة عليك حذفها فوراً

وفي الاونة الاخيرة كثرت التحذيرات عن بعض تطبيقات “اندرويد” تأتي الينا في كل فترى قائمة جديدة من التطبيقات الضارة على هاتفك المحمول، واوضح الخبراء بأن عدد من التطبيقات المعروفة بشكل كبير لمستخدمي هواتف “اندرويد” قد تكون مليئة بالبرامج الخبيثة والضارة، وبعض التطبيقات الاخرى قد تملأ هاتفك باعلانات خبيثة جداً وضارة على نظام هاتفك بشكل كبير.

ووفقاً للخبراء ، ان هناك العديد من التطبيقات التي من تطوير شركة صينة تسمى Shenzhen HAWK، وهي شركة مستمرة في نشر تطبيقاتها على متجر جوجل بلاي، وتم تحميل التطبيقات الخاصة في الشركة الصينية نحو 382 مليون مراة في متجر جوجل.

وفي الاونة الاخيرة ، اصبحنا نرى في كل اسبوع تقرير جديد عن بعض التطبيقات التي يحذر منها الخبراء، والتي يكتشف بها ملفات خبيثة وضار على المستخدم، ومنها يكتشف بها اعلانات غير لائقة للمستخدم، حيث تعمل الاعلانات بدون الدخول الى التطبيق في الخلفية ، وبعض التطبيقات الاخرى تكون مصابة بفيروس.

قد يعجبك ايضا : طريقة تسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد بسرعة رهيبة وصاروخية برنامج جديد

وفقا للتقرير الجديد، ان كان لديك احدى ال 24 تطبيق اندرويد خطيرة في الاسفل، يجب عليك حذفها فوراً من هاتفك.

  1. Private Browser
  2. Hi VPN Pro
  3. World Zoo
  4. File Manager
  5. Virus Cleaner 2019
  6. Super Cleaner
  7. Sound Recorder
  8. Hi Security 2019
  9. Net Master
  10. Puzzle Box
  11. Joy Launcher
  12. Turbo Browser
  13. Candy Gallery
  14. Calendar Lite
  15. Super Battery
  16. Word Crossy
  17. Soccer Pinball
  18. Dig it
  19. Music Roam
  20. Word Crush
  21. Laser Break
  22. Weather Forecast
  23. Candy Selfie Camera
  24. Hi VPN, Free VPN

شاهد ايضاً : هذا البرنامج الضار الخطيرة للغاية مستحيل إزالته اذا قمت بتحميله على هاتفك

كانت هذه قائمة التطبيقات التي ننصح بحذفها فوراً من هاتفك، في حال كنت مثبت التطبيقات على هاتفك الاندرويد، للحفاظ على خصوصيك وعدم العبث في ملفات هاتفك من اي طرف كان، وتعمل شركة جوجل على إزالة التطبيقات التي ترى فيها خطورة على المستخدمين، وتحاول فحص التطبيقات المتواجدة على متجر بلاي بشكل مستمر.