افضل 5 تطبيقات اندرويد يجب ان تكون على هاتفك 2022

افضل 5 تطبيقات اندرويد يجب ان تكون حتماً على جهازك الاندرويد ويجب عليك الاحتفاظ بها على جوالك الاندرويد تطبيقات عالمية حملها واكتشفها الان، بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلا بكم إخواني اخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم”اندرويد عربي” في هاذه المقالة الجديدة نقدم لكم افضل خمسة تطبيقات مفيدة لجهازك الاندرويد.

ان كنت تبحث عن افضل تطبيقات مذكرة او تطبيقات للتواصل مع المجتمع او تطبيقات لألتقاط وتعديل الصور للأندرويد وتريد تطبيقات مميزة وامنه نقدم لك اليوم افضل خمسة تطبيقات يجب ان تكون على هاتفك الاندرويد.

تحميل افضل 5 تطبيقات اندرويد متوفرة في متجر جوجل بلاي

الاول تطبيق ملاحظات وقوائم جوجل :

افضل 5 تطبيقات اندرويد
افضل 5 تطبيقات اندرويد

يمكنك من خلال هاذا التطبيق تسجيل ما يخطر ببالك في الحال وتعيين تذكير لاحق في المكان المناسب والوقت المطلوب. كما يمكنك النطق بتذكير صوتي أثناء التنقل ليتم تحويله إلى نص تلقائيًا. يمكنك التقاط صورة لملصق أو إيصال أو مستند وتنظيمها أو البحث عنها لاحقًا من خلال ميزة البحث بسهولة. يتيح لك تطبيق Google Keep تسجيل خواطرك أو قوائمك بسهولة لاستعادتها بنفسك ومشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

مميزات تطبيق ملاحظات وقوائم:

• يمكنك إضافة ملاحظات وقوائم وصور إلى Google Keep. وإذا لم يكن لديك متسع من الوقت، يمكنك تسجيل مذكرة صوتية وسيتولى التطبيق تحويلها إلى نص لاسترجاعه لاحقًا.

• يمكنك التخطيط لامر مفاجئ بسهولة من خلال مشاركة ملاحظات وقوائم مع الآخرين والتعاون معهم عليها في الوقت الفعلي.

• يمكنك تمييز الملاحظات بأكواد لونية لتنظيمها بسرعة ومتابعة مهامك. وإذا كنت تريد البحث عن شيء ما سبق حفظه، فستجد الأمر غاية في السهولة.

• يعمل التطبيق على الهاتف والجهاز اللوحي وجهاز الكمبيوتر وأجهزة اندرويد القابلة للارتداء. كما تتم مزامنة جميع ما تضيفه على جميع أجهزتك حتى تظل خواطرك معك باستمرار.

• إذا كنت تريد الحصول على تذكير بالأشياء المطلوبة من أي شيئ يمكنك تعيين تذكير بناءً على الموقع لتذكيرك بقائمة المشتريات المطلوبة وغيرها عند الوصول إلى مقر المتجر.

إشعارات الأذونات للتطبيق:
الكاميرا: يُستخدم هذا الإذن لإرفاق الصور بالملاحظات في تطبيق ملاحظات وقوائم.
جهات الاتصال: يُستخدم هذا الإذن لمشاركة الملاحظات مع جهات الاتصال.
الميكروفون: يُستخدم هذا الإذن لإرفاق الصوت بالملاحظات.
الموقع: يُستخدم هذا الإذن لتعيين التذكيرات المستندة إلى الموقع وإطلاقها.
سعة التخزين: يُستخدم هذا الإذن لإضافة المرفقات من سعة التخزين إلى الملاحظات.

تحميل تطبيق”ملاحظات وقوائم”

تنزيل – DOWN LOAD

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات لكشف هوية المتصل ومعرفة اسم المتصل عبر الرقم الكامل 2020

الثاني تطبيق خلفيات الاندرويد:

افضل 5 تطبيقات اندرويد
افضل 5 تطبيقات اندرويد


خلفيات اندرويد مجانا; أفضل خلفيات اندرويد مجانا
هل ترغب في تثبيت خلفية مجانا ك خلفيات اندرويد الشخصية؟ في خلفيات اندرويد مجانا تطبيقات الاندرويد المجانية سوف تجد خلفيات موبايل مجانا التي يمكنك النحو صور خلفيات موبايل!

قم بتخصيص هاتفك مع أفضل خلفيات اندرويد مجانا . في هذا التطبيق خلفيات يمكنك أن تبحث في صور خلفيات و تحميل خلفيات للموبايل مجانا. سوف تجد جميع وأفضل خلفية موبايل المدرجة في هذا تطبيق خلفيات اندرويد مجانا، السهل بالنسبة لك لإيجاد وتحميل خلفيات مجانا إلى الهاتف الذكي الاندرويد.

اختيار واحد من خلفيات رائعة وضعه ك خلفيه اندرويد قفل الشاشة، استخدم هذه خلفيات للموبايل مجاني لتبرز من الحشد ولإقناع أصدقائك، مع هذا تطبيقات خلفيات اندرويد مجانا.

تحميل خلفيات اندرويد مجانا تطبيق أندرويد الآن؛ اهتمامكم الهاتف الذكي للحياة مع خلفيات للموبايل للاندرويد مجانا وتجربة اجمل خلفيات موبايل وكأنك لم تفعل من قبل في هذا تطبيقات خلفية سوف تجد فقط صور خلفيات HD للاندرويد.

تحميل تطبيق”خلفيات الاندرويد”

تنزيل – DOWN LOAD

قد يهمك ايضاً : افضل تطبيقات استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد 2020

الثالث تطبيق مذكرة الكلام :

افضل 5 تطبيقات اندرويد
افضل 5 تطبيقات اندرويد


في وقت ما غير مريحة لكتابة ملاحظة؟ تكلم فحسب! مذكرة الكتابة السهلة بميزاتها الرهيبة تجد فيها ميزة لتقسم وتغيير الخط والالوان والمرجعيات وسلة المحذوفات والكثير من الميزات.

ميزات مذكرة الكلام

  • لمسة واحدة فقط اللازمة. فإنه يمكن باستمرار تلقي صوتك لتحويل إلى نص ومذكرة أسفل وأذكركم في وقت لاحق.
  • المتكاملة مع تقويم الروبوت الخاص بك، لا تحتاج إلى الحفاظ على واحد آخر.
  • النسخ الاحتياطي تلقائيا الملاحظات الخاصة بك في ملف التخزين الخاص بك، وبسهولة النسخ الاحتياطي إلى سحابة.
  • يمكن أن تعمل عند إيقاف تشغيل شاشة الهاتف.
  • أيضا لمسة واحدة بسهولة لتبادل الصوت إلى نص للأصدقاء.

-دعم التعرف على الكلام 120 لغة.

دعم 20 لغة واجهة المستخدم(بما في ذلك العربية)

-دعم زر سماعة للسيطرة على بدء / إيقاف التعرف على الصوت

واجهة مستخدم بسيطة وسهلة. ما عليك سوى الضغط على زر الميكروفون والتحدث للحفاظ على الملاحظات!

  • وظيفة القائمة الجديدة: حذف الملفات
  • مشكلة ثابتة: في بعض الأجهزة ، قد تتم تغطية منتقي التاريخ بلوحة مفاتيح البرنامج
  • استخدام الأحرف الكبيرة: النسخ الاحتياطي التلقائي إلى
  • خيار جديد: النسخ الاحتياطي التلقائي إلى جوجل درايف.
  • وظيفة القائمة الجديدة: عدد الكلمات.

ملاحظة هاذه المذكرة تتطلب اذونات منها:

  • جوجل البحث الصوتي (جوجل التطبيق) v6.15.24.21 أو في وقت لاحق مطلوب كمحرك صوت إلى نص معظم الأجهزة لديها مثبتة مسبقا.إذا الأجهزة الخاصة بك لا تثبيته، وهذا التطبيق دليل لك لتثبيت.
    أذونات إشعار:
    قد يطلب هذا التطبيق للحصول على إذن للوصول إلى الميزات التالية
    • ميكروفون للتعرف على الكلام
    • وحدة التخزين الخارجية لحفظ ملف الملاحظات
    • التقويم لإضافة حدث تذكير

تحميل تطبيق”مذكرة الكلام”

تنزيل – DOWN LOAD

موضوع قد يعجبك : افضل تطبيقات VPN لتشغيل نت مجاني جديد 2020

الرابع تطبيق “Boo – 3D Avatar” :

افضل 5 تطبيقات اندرويد
افضل 5 تطبيقات اندرويد


تطبيق بو هو الصورة الرمزية الخاصة بك 3D. خصص الصورة الرمزية الخاصة بك مع الكثير من ميزات الوجه ، قصات الشعر والأزياء. تزيين منزلك بوو مع مجموعة متنوعة من العناصر الأنيقة. استمتع مع الأصدقاء من خلال زيارة منزل بعضهم البعض ، وإرسال واستقبال التحيات ، والتعاون في الكاميرا ، وإنشاء ملصقات مزدوجة وإنشاء مقاطع فيديو رائعة.

  • الصفحة الرئيسية:
    • إنشاء 3D الرمزية الخاصة بك:
    يوفر بو هو أنواعًا رائعة من ألوان البشرة وألوان العين وأنماط تصفيف الشعر وألوان الشعر والمزيد لجعله يبدو مثلك تمامًا أو بالطريقة التي تريدها. هناك أيضًا العديد من خيارات الزي لتتمكن من تغيير ما تريده لمطابقة أزياءك اليومية وتنويع صورتك الشخصية.

• تزيين وزيارة المنزل:
تصميم وتزيين منزلك الرمزية بالطريقة التي تريدها. هناك أنواع مختلفة من العناصر لتختار. قم بزيارة الأصدقاء لترى كيف تبدو منازل بوو الخاصة بهم واستكشف مقاطع المرح عن صداقتك. بصيغة ال 3D.

• تحية وسلام:
أنشئ تحياتك من خلال اختيار الرسوم المتحركة وتسجيل صوتك الخاص بك على الصورة الرمزية للترحيب بالأصدقاء عندما يأتون لزيارة. ويمكنك أيضًا التفاعل مع الأصدقاء من خلال إرسال تحيات بعضهم البعض للاستمتاع بالتواصل.

  • اصحاب وصداقة:
    المزيد من الأصدقاء ، وأكثر متعة. يمكنك اللعب مع الأصدقاء وإنشاء ملصقات وصور ومقاطع فيديو معًا. قم بزيارة منزل بعضهم البعض وأرسل التحيات لكشف مقاطع المرح عن الصداقة.
  • اكتشاف داخل التطبيق:
    • الة تصوير:
    1- صورة شخصية الكاميرا:افتح كاميرا Selfie لتحويل وجهك إلى صورة ثلاثية الأبعاد ، خذ صورة شخصية للتعبير عن نفسك مع وجه الصورة الرمزية.

2- الكاميرا AR: ضع صورتك الرمزية في العالم الحقيقي لإنشاء مقاطع فيديو AR إبداعية. اصنع رقصة الأفاتار أو العب مع الأصدقاء.

• ملصقات متحركة:
يحتوي بو هو على مكتبة ضخمة من الملصقات المتحركة ، بما في ذلك جميع أنواع الحالة والعواطف من أجلك للتعبير عن مشاعرك والاستمتاع مع الأصدقاء. استخدم ملصقات شخصين تعرضك أنت وأصدقائك مباشرةً في بو هو.

• فيديو:
استخدم الصورة الرمزية أو الصور الرمزية لأصدقائك لتصوير مقاطع الفيديو لك فقط. تجربة جميع أنواع السيناريوهات الرائعة واللعب مع الأصدقاء معا.

• صورة فوتوغرافية:
اختر من بين الكثير من خيارات التعبيرات ، والطرح ، والخلفيات لتخصيص لقطات لأفاتار كما تريد. استمتع مع الأصدقاء من خلال تخصيص صور زوجين من الصور الرمزية الخاصة بك.

تحميل تطبيق”Boo – 3D Avatae”

تنزيل – DOWN LOAD

قد يهمك ايضاً : افضل تطبيقات كيبورد لوحة مفاتيح للايفون والاندرويد 2020

الخامس تطبيق”Mobile Photo Frame”:

افضل 5 تطبيقات اندرويد
افضل 5 تطبيقات اندرويد


تطبيق محرر صور يقوم بوضع الصورة الخاصة بك والتي تريدها في اطارات مميزة وكثير ومجانية وايضا يوفر الكثير من الادوات منها اقتصاص الصورة والقياسات والفلاتر الكثير وهو سهل الاستخدام ومجاني تماماً ايضا يقوم بوضع صور كثيرة في اطار صورة واحدة وملف واحد كما يمكنك وضع الصور في اطار جوالات محمولة بيد ويمكنك تغيير الخلفية لتبدو الصورة وكأنها حقيقية ويمكنك رسمها بأدوات جرافيكس داخل التطبيق والكثير من الميزات الرهيبة اكتشفها. بنفسك الان.

تحميل تطبيق”Mobile Photo Framr”

تنزيل – DOWN LOAD

قد يهمك ايضاً : افضل 5 تطبيقات استعادة و استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد

الى هنا نكون قد قدمنا لكم ، افضل 5 تطبيقات اندرويد وسوف نقدم لكم المزيد من التطبيقات الاخرى المميزة في متجر جوجل بلاي في المقالات التالية، ان اعجبك المقال لا تنسى مشاركة المقال مع اصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.