تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب بين الكمبيوتر وأجهزة الايفون والاندرويد
تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب بين الكمبيوتر وأجهزة الايفون والاندرويد

تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر , مستخدمين تطبيق WhatsApp على اتصال دائم بالإنترنت عن طريق إرسال رسائل الصور والصوت والفيديو إلى أرقام أخرى. في الوقت الحاضر ، لدى كل شخص تقريبًا في العالم هذا التطبيق على هاتفها المحمول WhatsApp بسبب .

ميزات مثل الدردشة التنظيمية ومشاركة المرفقات ووضع علامات المنطقة والمكالمات الصوتية. أسهل ما في الأمر من اتصال هاتفي وشبكة اتصال متطلبة للحفاظ على اتصالك مع أحبائك الذين يسكنون في أي مكان وإعداد قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

تستطيع من خلال هذه التطبيقات بعمل نسخة احتياطية جميل جميع المحادثات المتواجدة على هاتفك سوا كان هاتف اندرويد او هاتف ايفون , ويمكنك حفظ جميع المحادثات والصور والفيديوهات على جهاز الكمبيوتر , وطريقه هي عن طريق هذه البرامج التي سوف اعرضه عليك الان , تستطيع من خلال هذه التطبيقات بكل سهولة نقل جميع .

محادثات على تطبيق الواتساب , على جهاز الكمبيوتر اذا كنت تمتلك , ومثل هذه الحالة سوف تقوم بحفظ جميع المحادثات حتى لا تضيع اي محادثه او حذفها بالغلط , في الوقت الذي يعاني منه خصوصا ممتلكات للهواتف الضعيفة من الذاكره الخاصه في هواتفهم دائما تقوم شبه معدومة على عكس الهواتف الحديثة , وهذا الأمر .

تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب, يبحثون دائما عن طرق اخرى , بعيدة عن شراء هاتف جديد , متى يقوم بتخفيف الضغط عن هذا الهاتف , وهذه الطريقة سوف تساعد كثيرا على تفريغ ذاكره هاتفك بسهوله , من خلال نقل جميع الصور والفيديوهات وايضا .

المحادثات خصوصا لي تطبيق الواتساب , حفظها على جهاز الكمبيوتر و تستطيع ايضا اعمل نسخة احتياطية من جهاز الكمبيوتر على فلاشه , بهذا الأمر تكون قد كنت في الحفاظ على جميع الفيديوهات او الصور او المحادثات .

بدون قلق , ولكن السؤال ما هي افضل البرامج التي يمكنني استخدامها في هذه المهمة , تبي معي هذا الشرح سوف تقوم في قراءة بعض متطلبات هذه التطبيقات التي سوف اعرضها عليك , وحتى تستطيع استخدامها بدون مواجهه اي مشاكل

إذا كنت تستخدم WhatsApp لفترة طويلة ، فقد يكون لديك سجل بالعديد من محفوظات المحادثة السابقة ، إلى جانب مقاطع الفيديو والنصوص وبيكسل والرسائل الصوتية والمواقع التي قد تكون وضعت علامة عليها. قد يحجم .

عامة الناس عن فقدان هذا التاريخ لأنه من المحتمل أن يكون مفيدًا لهم في القدر. يمكنك نقل سجلات WhatsApp في هاتفك الجديد عندما تقوم بتبديل هاتفك وتحسينه إلى هاتف أكثر حداثة. هنا سنتحدث عن حكاية نقل رسائل WhatsApp تقريبًا.

لعملاء iPhone ، يوفر WhatsApp تقنية تقل جميع سجلات الدردشة المضمنة ، iCloud من Apple. ولكن لم يعد هناك تبديل مباشر لرسائل WhatsApp ، فأنت تريد عمل نسخة احتياطية من سجل الدردشة إلى iCloud ، ثم إصلاحه من iCloud في جهازك الجديد.

تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب بين الكمبيوتر وأجهزة الايفون

الخطوة الأولى: افتح التطبيق لنفترض على جهاز iPhone العتيق ، ثم اضغط على هوية Apple الخاصة بك في القمة ، وابحث عن iCloud ، وانزلق طوال الطريق لتحديد موقع قوة iCloud ، وقم بتشغيلها ، وتأكد من تشغيل خيار WhatsApp بشكل صحيح.

إن نقل سجلات دردشة WhatsApp مع iCloud ليس دائمًا بهذه السهولة ، فعملية الاستعادة تتطلب إعادة إعداد WhatsApp لجهاز iPhone الخاص بك. هل هناك أي طريقة لنقل رسائل WhatsApp دون تأخير من .

iPhone إلى كل iPhone؟ من الاتجاه ، لدينا خيار رائع هنا. يجعل نقل بيانات Syncios iOS ، المصمم لنقل البيانات بين أدوات iOS و iCloud و iTunes والكمبيوتر في وقت واحد ، عملية نقل حقائق أقل صعوبة مثل .

رسائل WhatsApp من جهاز iPhone قديم إلى هاتف جديد تمامًا. بالتأكيد ، أفضل 3 خطوات مطلوبة لتحويل رسائل WhatsApp من iPhone إلى كل iPhone آخر. تحديد موقع المعلومات تحت.

2 بعد أن تم توصيل كل من الهواتف بنجاح بهذا النظام ، تأكد من فهرسة iPhone (أداة التزويد) على اليسار بينما يكون جهاز iPhone الجديد تمامًا على اللوحة اليمنى (الجهاز المستهدف). إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانقر على زر .

الوجه لتبادل مواضع الأداة. ثم حدد خيار WhatsApp وإلغاء تحديد الخيارات الأخرى في منتصف اللوحة لنقل من iPhone العرض إلى استهداف iPhone.

تبديل رسائل WhatsApp من iPhone إلى iPhone بشكل انتقائي
بمجرد معرفة طريقة تحويل رسائل WhatsApp بنقرة واحدة ، قد تتساءل عما إذا كانت المعاينة الواضحة لنسخة WhatsApp الاحتياطية قد تُعرض لنا قبل النقل. في الواقع ، يفعل. يمكن تحقيق أفضل طريقة للنسخ الاحتياطي .

والاستعادة بواسطة مدير Syncios iPhone ، والذي يتيح لك نقل رسائل WhatsApp من iPhone إلى iPhone بشكل انتقائي. والأهم من ذلك ، أن معاينة وإدارة معلومات رسائل WhatsApp قبل النسخ الاحتياطي متوفرة.

الخطوة 1 قم بتنزيل وتثبيت برنامج Syncios iPhone supervisor في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أسفل ، وبعد ذلك قم بتشغيله. في هذه الطريقة ، قد لا نقوم بالتحويل المباشر. نريد نسخ رسائل WhatsApp من هاتف iPhone إلى جهاز الكمبيوتر أولاً ، ثم نقوم بإصلاح النسخ الاحتياطية لكل شخص آخر. نحن نأخذ iPhone ثمانية و iPhone X كمثال.

الخطوة 2 قم بتوصيل هواتفك بالكمبيوتر المحمول باستخدام كبل USB ، ثم انقر فوق “قبول” كما هو صحيح مع إدخال كلمة مرور إصدار شاشة العرض الخاصة بجهاز iPhone حتى يتمكن جهاز الكمبيوتر من الحصول على إذن بإحصائياتك. قد تتعثر Syncios على جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا.

تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب
تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب

الخطوة 3 انقر فوق قسم السجلات على يسار اللوحة أدناه iPhone 8 ، ابحث عن WhatsApp في الشريط العلوي ، ثم قد تبدأ Syncios في تحميل رسائل WhatsApp الخاصة بجهاز iPhone 8/8 Plus. بعد تحميل سجلات WhatsApp ، انقر على زر النسخ الاحتياطي ، واختر مسار النسخ الاحتياطي ، ثم ابدأ في نسخ رسائل WhatsApp احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر. .

تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب بين الكمبيوتر وأجهزة الاندرويد

الخطة الاولى تقوم بتوصيل هاتفك بعد تحميل البرنامج تقوم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر , تبدأ في نقل بيانات من واتساب بعدين تقوم بنقل البيانات يخرج لك خيار دوني في الاسفل , بهذا الإمر تم نقل جميع دردشه الخاصة المتواجد على هاتفك عمل نسخة احتياطية و نقلها الى جهاز الكمبيوتر مباشرة .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل 5 تطبيقات اندرويد يجب ان تكون على هاتفك

تحميل لعبة Warface للاندرويد والايفون مجانا اقوى لعبة حربية مشابه للعبة ببجي

24 تطبيق اندرويد خطيرة حصلت على 382 مليون تحميل عليك حذفها فوراً

تحميل التطبيق الاول من هنا .للأجهزة الايفون

تحميل التطبيق الثاني من هنا. للأجهزة الاندرويد