مواصفات هاتف Samsung Galaxy A71 بالإضافة إلى نظام الكاميرا الأربع مع مجموعة الماكرو فإن
مواصفات هاتف Samsung Galaxy A71 بالإضافة إلى نظام الكاميرا الأربع مع مجموعة الماكرو فإن

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A71 بالإضافة إلى نظام الكاميرا الأربع , في أوائل عام 2020 ، قدمت سامسونج المستخدمين إلى هاتف Galaxy A71 الذكي الذي يهتم بالجزء الأقل من 10 مليون مع العديد من الميزات الرائعة.


يمكن ذكر الكاميرا العنقودية الأربعة الأكثر بروزًا على Samsung Galaxy A71 ، بما في ذلك: كاميرا رئيسية بزاوية واسعة 64 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الزاوية عريضة 12 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل ، مما يوفر صورًا واضحة التركيز مع أوضاع التصوير المتنوعة ، وتعزيز تجربة التصوير.

CellphoneS هي شركة بيع بالتجزئة فيتنامية أصلية تابعة لشركة Apple Vietnam VN / A iPhone توزعها شركة Viettel


Galaxy A71 Review: هل النطاق السعري 10 مليون خيار جيد على يد Galaxy A71 في فيتنام: ذاكرة الوصول العشوائي (SD) 730 ، ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ، 4 كاميرات بدقة 64 ميجابكسل ، بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 25 وات .


تم إطلاق شاشة Galaxy A71 رسميًا: شاشة Infinity-O ، 4 كاميرات خلفية بدقة 64 ميجابكسل ، بطارية شحن بسرعة 25 وات بسرعة 4500 مللي أمبير في الساعة بسعر 10.49 مليون

علاوة على ذلك ، مع ظهور كاميرات الماكرو ، يمكن لمستخدمي Galaxy A71 أيضًا تخزين صور مثيرة للاهتمام تمامًا مثل استخدام جهاز كاميرا احترافي.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A71 بالإضافة إلى نظام الكاميرا الأربع

ولكن فقط باستخدام مجموعة كاميرات عالية الجودة ، لا يمكن للهاتف إنشاء اسم ، مما يجعل انطباعًا قويًا في سوق الهواتف الذكية اليوم. لذلك ، تزود Samsung Galaxy A71 بميزات أخرى جذابة وجذابة.

عرض جميل الميزة الأولى التي يمكننا رؤيتها بسهولة هي أن Galaxy A71 لديه تصميم من الحافة إلى الحافة (الخلد) من Infinity-O مثل ما قدمته الشركة الكورية في Galaxy Note 10 في أكتوبر. في العام الماضي ، لم يضفي جمالًا على الهاتف فحسب ، بل أدى أيضًا إلى تحسين نسبة عرض الجهاز.

قامت سامسونج بتزويد A71 بلوحة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة FullHD. مع تقنية Super AMOLED ، سوف يتمتع Galaxy A71 بجودة عرض رائعة وألوان منعشة وسطوع عالي.

إلى جانب ذلك ، فإن حجم 6.7 بوصة سيساعد أيضًا الشاشة على Galaxy A71 لإرضاء المستخدمين في تجربة المستخدم مثل مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب .

وفقًا لجميع العوامل المذكورة أعلاه ، يتمتع Samsung Galaxy A71 بجودة عرض رائعة ووضوح وتفاصيل كاملة ، مما يوفر تسليط الضوء القوي على الهاتف في هذا الجزء الذي يقل عن 10 ملايين.

بطارية كبيرة ، ودعم الشحن السريع يمتلك Galaxy A71 بطارية ذات سعة كبيرة تصل إلى 4500 مللي أمبير في الساعة ، مما يوفر عمر بطارية رائعًا.

من خلال العديد من المراجعات والاختبارات ، يمكن للبطارية توفير طاقة كافية لجهاز Galaxy A71 للعمل لمدة يومين تقريبًا مع متوسط ​​وتيرة الاستخدام ، ويتم الاتصال بشكل رئيسي عبر Wi-Fi بدلاً من بيانات الهاتف المحمول. ديناميكية.

علاوة على ذلك ، قامت سامسونج أيضًا بتزويد Galaxy A71 بالقدرة على دعم الشحن السريع بقوة 25 وات ، مما يساعد المستخدمين على توفير وقت الشحن. وفقًا لذلك ، يمكن للهاتف شحن بطارية بنسبة 70٪ خلال ساعة واحدة.

التكوين جميلة ، تعدد المهام جيدة فيما يتعلق بتكوين الأجهزة ، يحتوي Samsung Galaxy A71 على معالج Snapdragon 730 متوسط ​​المدى مزود بذاكرة RAM 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت.

مع المعلمات المذكورة أعلاه ، لا يتعامل Galaxy A71 بسلاسة مع المهام اليومية للمستخدمين ولكنه يوفر أيضًا تجربة ترفيهية جيدة مع الألعاب الحالية المتميزة مثل PUBG Mobile أو Mobile Union.

بالإضافة إلى ذلك ، بفضل نظام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت ، يتمتع Galaxy A71 أيضًا بالقدرة على التعامل مع المهام المتعددة بشكل جيد ، مما يساعد المستخدمين على فتح تطبيقات متعددة في نفس الوقت دون التعثر.

أضافت Samsung أيضًا إلى فتحة بطاقة ذاكرة microSDXC A71 التي تساعد على زيادة سعة تخزين الجهاز.

تصميم نحيف ، مظهر حديث على الرغم من امتلاك بطارية ذات سعة كبيرة ، إلا أن هاتف Galaxy A71 بحجم رقيق نسبياً يبلغ 7.7 ملم فقط. إلى جانب ذلك ، فإن الآلة الكلية خفيفة الوزن أيضًا ، الحجم المعتدل يجلب قبضة قوية.

حاليًا ، يتوفر Galaxy A71 على أرفف الهواتف المحمولة مع 3 خيارات للألوان: الفضة والأزرق والأسود ، مما يسهل على المستخدمين امتلاك الإصدار الذي يناسب تفضيلاتهم الشخصية.

يبدو أن الخطوط القطرية على Galaxy A71 أصبحت مألوفة لدى المستخدمين من خلال سلسلة Galaxy A الأخيرة. ومع ذلك ، لا يزال هذا الهاتف يتمتع بمظهر جذاب للغاية وليس أقل حداثة.

عقد بشكل عام ، فإن Galaxy A71 هو هاتف ذكي يتمتع بميزات مثيرة للإعجاب ومثيرة للاهتمام في قطاع أقل من 10 ملايين.

يباع الآن Samsung Galaxy A71 في نظام الهواتف المحمولة مقابل 9.85 مليون دونج فيتنامي . إلى جانب ذلك ، يحصل العملاء أيضًا على معدل أقساط تفضيلية بنسبة 0٪.

إلى جانب Galaxy A71 ، فإن الإصدار الأصغر من Galaxy A51 هو أيضًا منتج جذاب ، لأنه يمتلك جميع مزايا A71 تقريبًا ولكن له مظهر أكثر إحكاما. Galaxy A51 مناسب حقًا للمستخدمين من الإناث أو يحتاجون ببساطة إلى جهاز محمول صغير لاستخدامه. فيما يتعلق بالسعر ، يبلغ سعر Galaxy A51 7.3 مليون ، ويأتي مع العديد من الحوافز الجذابة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

يعرض Xiaomi Mi 10 صورة الملصق الترويجي المؤكد أن لديه بطارية تبلغ 4500

بعض التسريبات تتكلم عن إطلاق نوكيا 10 قريبا تعرف معي على هذه العملاق

افضل واقوى تطبيق كاميرا للاندرويد 2020 للتصوير الأحترافي