إليك ما يمكن أن يبدو عليه Google Pixel 5 XL

إليك ما يمكن أن يبدو عليه Google Pixel 5 XL, بعد أربعة أشهر من إطلاق Pixel 4 ، تعمل Google بشكل مكثف على الجيل الخامس من Pixel 5. ليس من المتوقع أن تستمر لمدة ثمانية أشهر أخرى ، لكنها اليوم على رأس قائمة تقنية الواجهة الأمامية Jon Prosser ، التي لا يجب الخلط بينها كشف جون بروسر أو جون لبوسنر كيف سيبدو رائد كبير.

يعتمد التجسيد أعلاه ، الذي يأتي من مصدر “موثوق للغاية” ، على ملفات CAD ثلاثية الأبعاد لأحد النماذج الثلاثة الأولية. عادةً ما يكون لدى Google العديد من الفرق التي تعمل على تصميمات منفصلة قبل اتخاذ قرار بشأن نهائيات أبريل أو مايو. هذا يعني أنه لا يزال من الممكن إلغاء هذا القالب المحدد.

إليك ما يمكن أن يبدو عليه Google Pixel 5 XL

هذه الاستراتيجية هي ممارسة شائعة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية. كما رأينا العام الماضي بمساعدة Steve Hemmerstoffer ، كان لدى Apple تصميمان مختلفان تمامًا على iPhone 11 Pro على الطاولة قبل أن تقرر أخيرًا استخدامنا الهواتف الذكية المعروفة اليوم.

وحدة الكاميرا الخلفية ضخمة للغاية

إذا استمرت Google في تطوير هذا التصميم المحدد ، فسيكون ذلك تغييرًا جذريًا آخر. Gone هي وحدة الكاميرا المربعة في سلسلة Google Pixel 4. في مكانه يوجد عيب في منتصف الهاتف ولا يوجد شيء كما كان من قبل.

يبدو التصميم الجديد غريبًا على أقل تقدير ، لكنه يمثل في نهاية الأمر اتجاهًا فريدًا للشركة. تمكنت Google أيضًا من تثبيت مستشعر إضافي ، مما رفع إجمالي عدد الكاميرات إلى ثلاث كاميرات هذا العام.

إليك ما يمكن أن يبدو عليه Google Pixel 5 XL

في هذه المرحلة ، ليس من الواضح ما هي المواصفات التي تخطط لها Google لنظام الكاميرا ، لكن Prosser يدعي أن الكاميرا ذات الزاوية العريضة الكبيرة تصاحب الآن المقربة وأجهزة الاستشعار الأساسية المعتادة.

لسوء الحظ ، لم يتم تقديم عرض الهاتف الذكي الأمامي ، ولكن من نافلة القول أن النموذج الأولي المطلوب يحتوي على إطار علوي كبير ، تمامًا مثل Google Pixel 4 ، الذي يقال إنه يحتوي على تقنيات Google Motion Sense و Face Unlock. بفضل أحدث التطورات التكنولوجية ، يجب أن تكون الجبهة أصغر إلى حد ما.

توقع دعم شبكة Snapdragon 865 و 5G

على غرار سلسلة Samsung Galaxy S20 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ، من المتوقع أن تحصل كل من Google Pixel 5 و Pixel 5 XL على كوالكوم Snapdragon 865. لم يتم تأكيد حجم الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي التي خططت لها Google ، ولكن لم يتم تأكيدها. تأكيد الحد الأدنى لمساحة التخزين. 8 / 128GB التكوين يبدو من المرجح.

كنتيجة مباشرة لاستخدام شرائح Snapdragon 865 ، توفر ميزة الجيل التالي من Google أيضًا دعمًا لشبكات الجيل الخامس. سيؤثر هذا سلبًا على عمر البطارية ، وبالتالي من المتوقع أن يتم توقع مزيد من إمكانات البطارية المقبولة هذا العام.

تتحول Samsung و OnePlus إلى شاشات 120 هرتز هذا العام. كانت Google واحدة من الشركات الرائدة في السوق في إنتاج الألواح بقدرة 90 هرتز ، ومن المتوقع أن تحذو حذو منافسيها هذا العام ، وهذا سبب آخر لقبول بطاريات أكبر.

إليك ما يمكن أن يبدو عليه Google Pixel 5 XL

إعلان Google Pixel 5 XL وتاريخ الإصدار

على الرغم من التسرب المبكر اليوم ، من غير المتوقع إطلاق Google Pixel 5 XL رسميًا حتى منتصف أكتوبر. سينضم إلى Google Pixel 5 الأصغر وبالطبع يتبع سلسلة Pixel 4a الأرخص ، والتي من المتوقع أن تكون في طريقها إلى Google I / O 2020 في أوائل مايو.

من المرجح أن تبدأ الطلبات المسبقة بمجرد إصدار الإعلان وستسبق عمليات التسليم في مكان ما بين 19-23 أكتوبر ، إذا لم يكن هناك شيء يتجاوز التاريخ. بالطبع ، قد تفاجئنا شركة الإنترنت العملاقة جميعًا من خلال رفع عرضها الرئيسي لسرقة المبيعات من Apple و Samsung.