افضل تطبيق لتسريع الانترنت وتنظيف وتسريع الهاتف الأندرويد 2020

افضل تطبيق لتسريع الانترنت وتقوية الهاتف بإحترافية تطبيق جديد لتسريع الهاتف مجاناً من افضل تطبيقات لفتح التخزين وحذف الفيروسات من هاتفك المحمول سجب ان يكون هاذا التطبيق في هاتفك حمله الان افضل تطبيق يستخدمه الجميع لجعل سرعة هاتفك اقوى افضل تطبيق لتقوية شبكة الانترنت بهاتفك المحمول.

افضل تطبيق لتسريع الانترنت وتنظيف وتسريع الهاتف الأندرويد
افضل تطبيق لتسريع الانترنت

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “تقنية نيوز” في هاذه المقالة الجديدة نقدم لكم تطبيق من افضل التطبيقات لتسريع وتقوية. هاتفك والانترنت ايضا بهاتفك المحمول بكل سهولة.

تحميل افضل تطبيق لتسريع الانترنت وتسريع هاتفك الاندرويد

اذا كنت تبحث عن طريقة لتسريع هاتقك المحمول وجعله اسرع بأضعاف او كنت تبحث عن طريقة لتنظيف هاتفك المحمول وحل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة بجوالك وطريقة لتبريد المعالج الخاص به ؟ نقدم لك اليوم افضل تطبيق لحل هاذه المشكلة وتسريع هاتفك المحمول بكل سهولة وازالة مخلفات البرامج والملفات الضارة بهاتفك المحمول وايضا تسريع شبكة الانترنت بكل سهولة و بضغطة واحدة.

تطبيق تسريع الهاتف و تنظيف الهاتف:
هو التطبيق الرئيسي متعدد الأغراض لتحسين الهاتف . نظافة سريعة مصممة لتعزيز عمر البطارية مع وسائط، قوية نظافة تأتي مع ميزة برودة الهاتف يمكنك تقليل درجة الحرارة وحدة المعالجة المركزية كذلك. تنظيف الجهاز مسح الملفات غير المرغوب فيه وإغلاق الخلفية غير المرغوب فيها العمليات التي تجعل هاتفك أسرع من أي وقت مضى عبر تطبيق واحد.

برنامج تنظيف الجهاز، سرعة معززة ومسح الملفات غير المرغوب فيه تنظيف الجهاز يفعل كل شيء لإتقان سرعة الهاتف الخاص بك وتحسين الأداء. إذا كان جهازك يعمل بطيئة، تحسين الهاتف تأتي مع العديد من الميزات: ذاكرة التخزين المؤقت الأنظف وملفات النظام، وإزالة تطبيقات الخلفية لتنظيف مساحة التخزين على الهاتف وسرعة معززة لتحسين أداء سرعة المحمول مع الداعم رام للحصول على أسرع الألعاب .

منظف الهاتف توفير البطارية التوقف لتوفير المزيد من الطاقة، وزيادة عمر البطارية مع وضع توفير الطاقة، نظافة سريعة توفر لك فائقة والقوة توفير الطاقة التي تساعد على قتل عملية استنزاف البطارية لإنقاذ حياة البطارية. تسريع الهاتف هو افضل خيار لكم لتنظيف غير المرغوب فيه وتعزيز هاتفك. أبكلينر تأتي مع الكثير من الخيار لزيادة سرعة: الملفات غير المرغوب فيه، مدير التطبيقات، معززة ذاكرة الوصول العشوائي، وحدة المعالجة المركزية برودة، التوقف البطارية كل هذه الميزات الرائعة في التطبيق واحد لتحسين أداء الهاتف الخاص بك.

افضل تطبيق لتسريع الانترنت
افضل تطبيق لتسريع الانترنت

مميزات تطبيق تسريع الهاتف و تنظيف الهاتف:

• الكل في واحد: برنامج تسريع الجهاز توفر غير المرغوب فيه الأنظف + الهاتف معززة + بطارية التوقف + مخبأ نظافة + وحدة المعالجة المركزية برودة + مدير التطبيقات.

• تنظيف الجهاز والداعم لسرعة البطارية :
مسح والملفات غير المرغوب فيه نظيفة، تحرير مساحة من الملفات غير الهامة ميزة نظيفة عميقة تسمح لك لمسح كافة البيانات من أي التطبيق

• تسريع الهاتف : ايضاً يمكنك التطبيق من تحرير ذاكرة الوصول العشوائي إغلاق جميع الخلفية غير المرغوب فيها تشغيل العمليات مع نظافة الذاكرة، وتحسين ذاكرة الوصول العشوائي وتسريع الهاتف.

• وحدة المعالجة المركزية برودة: يحلل استخدام وحدة المعالجة المركزية ويكتشف العمليات تشغيل الثقيلة التي تسبب ارتفاع درجة الحرارة. برودة الهاتف إغلاق جميع العمليات المحموم لتبريد درجة حرارة الهاتف.

• مدير التطبيقات: برنامج تسريع الجهاز يسمح لك لإلغاء التطبيقات غير الضرورية لتوفير مساحة أكبر والحفاظ على هاتفك نظيفة.

• البطارية التوقف: سيد الطاقة مع اثنين من ميزة فائقة الترا و المدقع وسائط توفير الطاقة تسمح لتعزيز عمر البطارية عن طريق سطوع الحد، وتقليل أداء الجهاز، واستخدام مخطط أبيض وأسود لتجنب بطارية التحبيب.

مسرع الجهاز وذاكرة معززة:

مقارنة مع غيره برنامج تنظيف الجهاز مماثلة هي سهلة الاستخدام مع تصميم بسيط واجهة المستخدم ودية، نظافة قوية بنقرة واحدة فقط، الهاتف الخاص بك يسرع وجميع الملفات غير المرغوب فيه في هاتفك يمكن تنظيفها.

• تطبيق تنظيف الجهاز:
يمكنك عبر هااذا التطبيق تحسين الهاتف إبقاء الهاتف دائما سريعة ونظيفة، أبكلينر يحرر ذاكرة الوصول العشوائي، ويغلق العمليات قيد التشغيل في الخلفية ومهام الخلفية زائدة وتهدئة درجة الحرارة وحدة المعالجة المركزية لتوفير المزيد من البطارية، وتعزيز وتسريع مع مجرد الضغط على زر دفعة وجعل سرعة الهاتف الخاص بك أسرع وأكثر سلاسة.

افضل تطبيق لتسريع الانترنت للاندرويد
افضل تطبيق لتسريع الانترنت للاندرويد

• وحدة المعالجة المركزية والبرودة:
منظف الجهاز تحليل درجة الحرارة وحدة المعالجة المركزية، وحدة المعالجة المركزية برودة بالكشف عن التطبيقات المحموم التي تستهلك للغاية وحدة المعالجة المركزية في كل وقت، أبكلينر تعطيك وسيلة سهلة لتبريد درجة حرارة الهاتف بشكل فعال لتحسين أداء الهاتف الخاص بك وحفظ باتيري.

ملاحظة : برنامج تسريع الجهاز هو واحد من أفضل معززة السرعة والبطارية التوقف في العالم أن تبقي جهازك نظيفة، وتسريع وأكثر كفاءة، كما انه يتوافق مع جميع اصدارات اجهزة الاندرويد ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام وجذابة.

قد يهمك ايضاً: طريقة تسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد بسرعة رهيبة وصاروخية برنامج جديد

تحميل افضل تطبيق لتسريع الانترنت “تسريع الهاتف و تنظيف الهاتف”

تنزيل – DOWN LOAD