كيفية تشغيل الواتس اب على هاتفين بدون مشاكل اخطر تطبيق يستحق التجربة

كيفية تشغيل الواتس اب على هاتفين بدون مشاكل , هل تريد استخدم حساب واتس اب على هاتفين , اذا تعال نتعرف على هذا التطبيق الخارق التي تستطيع من خلاله بسهولة , افتح تطبيق WhatsApp. يمكنك: انقر فوق هذا الرابط لتنزيل WhatsApp وتثبيته على الهاتف الاخر الخاص بك , افتح WhatsApp Web في الواتس اب الرسمي , من ثم قم بالذهاب الى هذا التطبيق على الهاتف الاخر ,


عند المطالبة ، قم بمسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام WhatsApp. للقيام بذلك ، افتح WhatsApp على هاتفك. Android: افتح المحادثات وانقر فوق المزيد من الخيارات > WhatsApp Web .
على iPhone: اضغط على الإعدادات > WhatsApp Web .

تسجيل الخروج من WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
افتح WhatsApp على هاتفك> الإعدادات أو المزيد من الخيارات .
المس WhatsApp Web > تسجيل الخروج من جميع الجلسات؟ > خروج .
إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما قام بمسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بك وله حق الوصول إلى حسابك عبر WhatsApp Web ، فاستخدم التعليمات المذكورة أعلاه لتسجيل الخروج من جميع جلسات الويب النشطة الخاصة بك باستخدام هاتفك المحمول.

ملاحظة : إذا كنت غير قادر على مسح رمز الاستجابة السريعة ، فتأكد من أن الكاميرا الرئيسية في هاتفك تعمل بشكل صحيح. إذا لم تركز الكاميرا تلقائيًا ، أو كانت ضبابية أو مكسورة ، فقد لا تتمكن من مسح الرمز. حاليًا ، لا توجد طريقة أخرى لتسجيل الدخول إلى WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا التطبيق هو أفضل وأقوى أداة لتنظيف وحماية الوسائط المستلمة والمرسلة عبر Whatsup. يمكنك أيضًا فتح حسابين على نفس الجهاز. ميزات الويب ما هي الويب: إذا كنت تريد فتح حسابين على نفس الجهاز أو نفس الحساب على أجهزة متعددة ، فإن هذا التطبيق يناسبك. يمكنك الآن استخدام نفس الحساب على أجهزة متعددة.

كيفية تشغيل الواتس اب على هاتفين بدون مشاكل


Whats Web هو أسهل وأسرع تطبيق يسمح لك بفتح تطبيق الدردشة messenger على هاتفك والتحكم في حساب آخر على نفس الجهاز !!! الأكثر نظافة: الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه يمكنك تنظيف وسائط Whatsup تلقائيًا من هاتف Android أو الجهاز اللوحي على فترات منتظمة أو مع مساحة تخزينية قصوى. يوفر Whats Web تصميمًا عالي الجودة وواجهة سهلة الاستخدام.


الحالة المحفوظة: يسمح لك Whatsup حاليًا فقط بعرض حالة صديقك (الصورة أو الفيديو). ومع ذلك ، إذا كنت تريد حفظه للاستخدام ، فلا يوجد خيار. لا تقلق ، هذا التطبيق سوف يحل مشكلتك. مع وظيفة حالة Whatsup الجديدة ، تختفي جميع الحالات تلقائيًا بعد 24 ساعة. من خلال تطبيقنا ، يمكنك حفظ حالتك المفضلة والوصول إليها في أي وقت.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

حظر الهكر إثناء اللعب في لعبة ببجي وفري فاير وجميع الالعاب الحربية للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Code Name مهكرة للاندرويد والايفون اقوى لعبة منافسة للعبة ببجي

افضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن العابك مجانا برنامج لا يعرفها العرب

رابط تحميل التطبيق من هنا .