تعرف على كيفية إخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات من على هاتفك في خمس خطوات فقط
تعرف على كيفية إخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات من على هاتفك في خمس خطوات فقط

تعرف على كيفية إخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات من على هاتفك , من المهم معرفة كيفية إخفاء التطبيقات عن أولئك الذين يريدون مزيدًا من الخصوصية على هواتفهم ولا يخشون إقراض الجهاز لشخص ما. أفضل طريقة لإخفاء التطبيقات هي اختيار تطبيق للعمل. في نهاية المقال ، جمعنا أفضل الأدوات لهاتفك الذكي مع العديد من الوظائف.

 لكن أولاً ، دعنا نذهب إلى البرنامج التعليمي. كيفية إخفاء التطبيقات في 5 خطوات لهذا التجول ، اخترنا تطبيق Hidder ، وهو أحد أفضل الخيارات المتاحة اليوم. إذا كان لديك تطبيقات مواعدة أو تطبيقات أخرى تحتاج إلى أن تظل سرية ، فيمكنك إخفائها بنقرة سريعة على الشاشة! الإخراج:

1. قم بتنزيل تطبيق Hidder على هاتفك الذكي.  2. افتح تطبيق Hidder واضغط على أيقونة + في أسفل الشاشة.  3. المس رمز التطبيق الذي تريد إخفاءه.  4. تأكد من أنك تريد استيراد التطبيق الذي يتم استيراده (إخفاء / ثنائي). 5. الآن احذف التطبيق المكرر. من الآن فصاعدًا ، سيكون الوصول إليه متاحًا فقط عند فتح تطبيق Hidder.

إذا كنت ترغب في إنشاء كلمة مرور للوصول إلى التطبيق وزيادة الأمان ، فانتقل إلى Icon Disguise وقم الآن بإنشاء PIN على الشاشة التالية. أدخل كلمة مرور مكونة من 6 أرقام وانقر فوق تأكيد. تتغير أيقونة تطبيق Hidder على الفور إلى أيقونة الحاسبة. إذا نقرت على أيقونة مزيفة ،

فسيتم فتح تطبيق حساب دون أدنى شك. ومع ذلك ، إذا قمت بإدخال السلسلة الرقمية المعيّنة ككلمة المرور ، فسيتم عرض المظهر الفعلي للتطبيق. بسيطة وسريعة وسهلة! باستخدام دليل خطوة بخطوة أعلاه ، يمكنك إخفاء التطبيقات على Android في بضع ثوانٍ ، مما يمنع ظهور الرموز من التطبيقات الخاصة بك على جهازك.


من أجل أن يختفيوا بالفعل ، من المهم للغاية إلغاء تثبيت الإصدار الشائع من تطبيق النظام واستخدام التطبيق المخفي للوصول إليه. أفضل الأدوات لإخفاء التطبيقات إذا كنت ترغب في اختيار أداة مهمة مختلفة ، فإن موقع تقنية نيوز يقدم أفضل النصائح لإخفاء التطبيقات دون تعقيدات او مواجهة مشاكل تعرف معنا على افضل برامج للاندرويد :

تعرف على كيفية إخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات من على هاتفك

1. Privacy Master إخفاء التطبيقات باستخدام Privacy Master أداة خفيفة جدًا ، ولكن مع العديد من الوظائف. بالإضافة إلى القدرة على إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات على هاتفك وحتى تشفيرها ، فإن إخفاء التطبيقات أمر سهل للغاية. عند تثبيت Privacy Master ،

فإنك تضمن حقًا الخصوصية الكاملة. يمكن الاحتفاظ بتطبيقاتك الخاصة والمحتوى السري في بيئة آمنة خالية من المتاعب ، حتى إذا كنت تستأجر هاتفك من شخص ما. لمنع اكتشافك ، هناك أدوات لتنظيم الإشعارات للتطبيقات المخفية لضمان حماية بياناتك بشكل فعال. يعد تنظيف ملفاتك أيضًا أمرًا مثيرًا للاهتمام ،

بحيث لا يرى أي شخص محتوى خاص في قائمة التطبيقات التي تم فتحها مؤخرًا. يتضمن Privacy Master أيضًا مستعرض إنترنت خاصًا يحظر أجزاء من الصفحات التي يمكنها تتبع نشاطك على الويب. من الواضح أن التطبيق يحذف تلقائيًا تسجيل المواقع التي قمت بزيارتها!Privacy Master ، انقر هنا.

2. تطبيق مخفي إخفاء التطبيقات مع تطبيق Hidder تطبيق Hidder هو أداة جذابة للغاية لأولئك الذين يرغبون في ضمان خصوصية هواتفهم المحمولة. من خلال واجهة بسيطة وممتعة وبديهية ، يمكنك إخفاء جميع التطبيقات التي تريدها عن طريق استيرادها إليها. فقط عدد قليل من الصنابير على الشاشة! تم تحسينه لإخفاء تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و WhatsApp.

 يمكنك أيضًا إخفاء Tinder و Grindr وما إلى ذلك. ميزة أخرى هي القدرة على إخفاء تطبيق Hidder لضمان عدم الشك في وجود محتوى مخفي على الهاتف الذكي. إذا كنت ترغب في ذلك ،لتنزيل HidderApp ، انقر هنا.

فلا يزال بإمكانك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من المحتويات السرية. يحتوي التطبيق أيضًا على عارض حتى تتمكن من رؤية كل شيء ورؤيته دون الحاجة إلى الذهاب. للوصول إلى البيانات ، فقط أدخل كلمة المرور في “

3. غاليري إخفاء التطبيقات على الأندرويد تعرف على كيفية إعداد هاتف Samsung الخاص بك عندما يقوم بإيقاف تشغيل Sgallery وهو خيار رائع لإخفاء تطبيقاتك بشكل أكثر اكتمالا. ومع ذلك ، بالإضافة إلى إخفاء التطبيقات الخاصة ، يمكنك أيضًا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى وتشفيرها لحماية المعلومات. باستخدام Sgallery ،

يمكنك أيضًا إنشاء كلمات مرور لكل تطبيق من التطبيقات المخفية و “تجميد” التطبيقات المثبتة مسبقًا على الجهاز. يد واحدة على عجلة القيادة لأولئك الذين يريدون المزيد من طاقة البطارية عند إيقاف تشغيل الأدوات غير المستخدمة! يوجد أيضًا مستعرض إنترنت خاص لا يخزن أي معلومات تقودك إليه. ويمكنك إخفاء أيقونة Sgallery بنفسك. مثالي لأولئك الذين يرغبون في ألا يلاحظ محتوى الهاتف أي ملاحظة.لتنزيل Sgallery ، انقر هنا.

Vault Calculator .4- إخفاء التطبيقات التي تحتوي على آلة حاسبة آمنة – مع Calculator Vault ، لديك عدة خيارات لإخفاء التطبيقات والمحتوى على هاتفك الذكي. بالإضافة إلى إخفاء الرموز ،

يمكنك إنشاء كلمات مرور لأي تطبيق. يتم توفير البرنامج في آلة حاسبة بسيطة ، لذلك ليس لديك أي شكوك حول ما لديك على هاتفك. لمزيد من الخصوصية ، يمكنك إخفاء الإشعارات من التطبيقات أو اختيار ثلاث طرق لاستلامها: إظهار جميع الإشعارات أو الأرقام أو الكل. مثالي لأولئك الذين لا يريدون “البقاء في العمل” عندما يضفي شخص ما هواتفهم الذكية.


من الواضح أن Calculator Vault لا تسمح للهاتف بعرض التطبيقات المخفية في القائمة المستخدمة مؤخرًا. يمكنك أيضًا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو ومنع الآخرين من العثور عليها في المعرض. هناك أيضا إمكانية لالتقاط صور خاصة مع “الكاميرا الخفية”! لتنزيل Calculator Vault ، حدد نظام التشغيل الخاص بك:

لتنزيل Calculator Vault ، حدد نظام التشغيل الخاص بك: Android / iOS . . جاهزة من خلال التعليمات المذكورة أعلاه ، يمكنك إخفاء تطبيقاتك بشكل فعال والحصول على ضمير واضح عندما يستمع شخص ما إلى الهاتف. يعد إخفاء التطبيقات طريقة رائعة لضمان مزيد من الخصوصية وحماية المحتوى الحساس في حالة سرقة جهازك أو فقده.

تعرف على كيفية إخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات في خمس خطوات فقط

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد من افضل لوحات المفاتيح

افضل العاب حربية قتالية من نمط الأكشن لجميع هواتف الاندرويد

تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi وايضا نصائح لتقويتها اسرع من قبل