اربح 50$ دولار في كل اسبوع من خلال  موقع YOUGOV

اربح 50$ دولار في كل اسبوع من خلال موقع YOUGOV , في بداية هذا المقال ، لن أتحدث عن استراتيجية لكسب 100 دولار شهريًا مع Yougov (YouGov) ، لكنني أريد أن أوضح ما هو موقع Yougov للمبتدئين الذين يريدون الاستفادة من الإنترنت على هذا الموقع بسهولة باستخدام البحث في الصفحة الرئيسية. 

ربح الإنترنت ما هو yougov؟ Yougov: موقع إلكتروني للإجابة على الاستبيانات بين المستخدمين من العالم العربي. على سبيل المثال ، هناك بعض الشركات التي ترغب في إطلاق منتج جديد والتعرف على سلوك المستهلك. لذلك ، تطلب من مينا يوغوف إجراء مسح مع المستخدمين الذين يمتلكونها وتصبح مستخدمًا يوغوف. سوف يطلب منك المال للرد على أسئلتك.

حقيقة Yougov يتساءل الكثير من الناس عن حقيقة موقع yougov ويقولون لـ YouGov Nisab ، لكن أولئك الذين يعرفونني شخصيا يجدون أنني لا أقدم أي شيء على موقع Prince للتسويق الإلكتروني ، ما لم يكن لدي مليارات الدولارات النسبة المئوية للموقع لا تمثل النصاب القانوني والدليل على ذلك هو أنني قمت شخصياً بإزالة كمية كبيرة من موقع YouGov وعبر Western Union ،

لكن للأسف لم تكن مذكرة التسليم معي الآن حتى أعطيها حياتها لإظهارها. لذلك تأكد من أن أخي العزيز من The Level of Credibility على هذا الموقع وأن هذه فرصة رائعة حقًا لكسب المال في المنزل لأولئك الذين ليس لديهم وظيفة ، ربما مع الوقت الذي يكون لدي فيه دخل شهري ثابت من الولايات المتحدة. 100 دولار في الشهر أقل ، كما سأشرح قريباً.

تجربة حقيقية تحدث لنا كثيرًا: ربما تكون قد درست في جامعة معينة ، وعندما تجلس مع أصدقائك ، تشعر بالدهشة لرؤية شاب له يد حقيقية في الاستبيانات. يطلب من الجميع إكمال هذا الاستبيان ،

حيث ستحتاج إلى هذا الاستبيان لإكمال درجة الدكتوراه أو درجة البكالوريوس ، إلخ. موضوع الاستبيان مهم للغاية بالنسبة لبعض الأشخاص أو الشركات ، وهم على استعداد لدفع نقدًا لجميع الأشخاص الذين تم إكمال الاستبيان من أجلهم.

اربح 50$ دولار في كل اسبوع من خلال موقع YOUGOV اخطر موقع رائع

نتيجة YouGov تجمع فكرة موقع YouGov النقاط. لكسب 100 دولار شهريًا ، تحتاج إلى جمع 10000 نقطة ، ويمكنك بسهولة كسب 1000 نقطة في اليوم ، إذا كان الله يستطيع ، إذا كان بإمكانك كسب 300 دولار شهريًا ، إذا كان بإمكانك جمع 1000 نقطة يوميًا ، إذا افترضنا أنك تعمل فقط 4 ساعات في اليوم على هذا الموقع ، يمكنك الحصول على دخل مالي قدره 5300 جنيه مصري شهريًا.


طرق لكسب النقاط على موقع YouGov الإلكتروني هناك طريقتان لكسب النقاط بالنسبة لك: أولاً ، إجراء استبيانات كما ذكرنا سابقًا ، يعد هذا الموقع وسيطًا بين الشركات التي ترغب في إكمال استبيان والشخص الذي يملأه. لذلك ، فإن الشركة التي ترغب في إجراء الأبحاث تدفع أموال YouGov مقابل تلقي 1000 استبيان ،

وتوزع YouGov الأموال على من يملأون الاستبيان مقابل YouGov تجلب المزيد من الأرباح. من المهم أن تكون في النهاية مستفيدًا. هنا ، ابتكرت YouGov معايير حساب الربح. على سبيل المثال ، إذا قمت باستكمال استبيان يتكون من 10 أسئلة ، فستربح 100 أو 200 أو 300 نقطة. كانت هذه هي الطريقة الأولى لجمع النقاط والربح. بواسطة YouGov.

ثانياً ، قم بدعوة الأصدقاء للتسجيل لدى YouGov وملء الاستبيانات بالطبع ، كل شركة في العالم تحتاج إلى التسويق ، ووجدت أن الأشخاص الذين يشاركون في استبيان أكثر قدرة على تسويق الشركة. لذلك قررت إعطاء كل شخص يتصل بصديقه 200 نقطة للتسجيل في الشركة ،

طالما قاموا بملء 5 استبيانات على الأقل حتى يحصلوا على 200 نقطة. لذلك ، إذا تمكنت من الحصول على 10 أشخاص في الشركة خلال 10 أيام واستكمال 5 استبيانات على الأقل ، فستربح 2000 نقطة في اليوم. تجدر الإشارة إلى أنك تحتاج إلى جمع 5000 نقطة لسحب أرباحك ، والتي تبلغ 50 دولارًا ، والحصول على الأموال من خلال Western Union.

سحب الأرباح من yougov كما ذكرنا سابقًا ، يبلغ الحد الأدنى لدفع الأرباح 50 دولارًا وتجني ربحًا من Western Union ، وهي شركة لها مكاتب في جميع البلدان في العالم. لذلك أنت تعرف بالتأكيد أو تسمع عنها. كل ما عليك القيام به هو زيارة أقرب مكتب في بلدتك أو مدينتك لسحب أرباحك دون رسوم. تحتاج YouGov إلى اسمك وعنوانك لإرسال تحويل الأموال إلى Western Union.

كيفية تسجيل الدخول إلى YouGov أولاً: انقر هنا >> للتسجيل على الموقع الإلكتروني ثانياً ، يتم عرض صورة كما هو موضح أدناه. تحتاج إلى إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ووضع علامة اختيار أمام كلمة. أوافق على سياسة الخصوصية والشروط والأحكام وانقر فوق “مشاركة” لإرسال بريد إلكتروني إليّ. يمكنك أيضا التسجيل ببساطة باستخدام حساب Facebook الخاص بك.

ثالثًا ، تحتاج إلى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني وستقوم الشركة بإرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته. تحتوي هذه الرسالة على رابط التنشيط. يجب عليك تنشيط حسابك من خلال النقر على هذا الرابط وقد أكملت بنجاح إجراءات التسجيل والتسجيل على الموقع. ملاحظة: قد تستغرق رسالة التأكيد بعض الوقت ،

رابعًا ، بعد التأكد من استلام رسالة التفعيل وتفعيل حسابك بنجاح ، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى موقع yougov الإلكتروني عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني و كلمة المرور أو تسجيل الدخول باستخدام رمز Facebook إذا قمت بالتسجيل على موقع الويب باستخدام حساب Facebook الخاص بك ،

وعند إعداد ملف تعريفك الشخصي (في القائمة الجانبية على يمين الموقع ، توجد كلمة بيانات ، اضغط على الكلمة “تحرير” في إدخال المعلومات و بعد التحقق من صحة البيانات ، انقر فوق “حفظ التغيير” ، وأدخل اسمك بالكامل باللغتين العربية والإنجليزية ، وهذا صحيح لأن عملية النقل ستصل إليك وأنت بهذا الاسم ، وحدد أيضًا بلدك ومقاطعة Tapp AR والمدينة .

كيفية الحصول على استبيانات لكسب المال مع YouGov بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منتظمة لإعلامك أنه يمكن ملء استبيان جديد لكسب المال. لذلك ، اتبع دائمًا بريدك الإلكتروني وافتحه يوميًا للبحث عن الاستبيانات أو لا. هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان هناك استبيان جديد أم لا. يصل إلى الموقع وستجد أن هناك استبيانًا واحدًا أو أكثر يمكنك تعبئته بالبيانات.

كيف تتصرف مع النقاط المتراكمة لمعرفة عدد النقاط التي جمعتها ، يمكنك التسجيل على الموقع. في الزاوية العلوية اليسرى من موقع الويب ، يمكنك معرفة عدد النقاط التي تراكمت لديك ، وبعد الحصول على 5000 نقطة الأولى ، يمكنك طلب دفع 50 دولارًا. يمكنك الانتظار أو السحب حسب رغبتك. الخيار الثاني هو التبرع بالنقاط الخاصة بك للجمعيات الخيرية. ومع ذلك ، كما أعتقد أنك لن تفعل ذلك ، يمكنك أن تطلب بحرية سحب الأرباح أو التبرع بها للجمعيات الخيرية.

كيفية خصم الأرباح من yougov إذا كنت قد حققت ربحًا قدره 5000 نقطة ، فانتقل إلى صفحة حسابي أو انقر مباشرةً على الرابط التالي: انقر هنا للانتقال إلى صفحة الدفعات وبيّن ما إذا كنت تريد سحب الربح أم التبرع به. تذكر أن تحقق اسمك وعنوانك مقدما. تأكيد الدفع وما تملكه. خلاف ذلك ،

انتظر حوالي 30 يومًا قبل استلام رسالة في بريدك الإلكتروني تفيد بأنه يمكنك الذهاب إلى أقرب مكتب Western Union لسحب أرباحك. ملاحظة: قبل الانتقال إلى Western Union ، ستلاحظ وجود MTCN في الرسالة وهذا الرقم هو رمز الإرسال. يجب أن يكون لديك تذكرة ، حيث يطلب ممثل Western Union رمز نقل MTCN.

استراتيجية لكسب 100 دولار شهريًا للمبتدئين إذا كنت ترغب في الحصول على استراتيجية فعالة للغاية لتحقيق ربح قدره 100 دولار شهريًا أو أكثر ، فسوف تحتاج إلى العمل ساعة واحدة فقط في اليوم ، وفقًا لجدول عملك اليومي لـ الحصول على هذه القيمة. فقط اتبع التعليمات أدناه للحصول على الاستراتيجية.

 يجب عليك التسجيل على الرابط أعلاه أو انقر هنا للتسجيل مرة أخرى. حتى أعلم أنك قمت بالتسجيل باستخدام هذا الرابط ، من الضروري توفير الوقت والتاريخ بالساعة والدقائق التي قمت بتسجيلها على الموقع. يجب عليك إكمال ما لا يقل عن 5 استبيانات. بعد ذلك ، أرسل لي هذا البريد الإلكتروني لإعطائك فرصة لزيادة نقاط YouGov والحفاظ على استراتيجيتك.

ملاحظة: إذا لم تقم بالتسجيل في YouGov من خلال الرابط السابق وطلب الإستراتيجية ، فلن يتم الرد على الرسالة إذا اتبعت الإرشادات الواردة في النقاط الأربع السابقة. الإستراتيجية مفيدة في أي مجال من مجالات التسويق الإلكتروني. ما ستتعلمه في الإستراتيجية سوف أعلمك كيفية زيادة عدد النقاط في حسابك بطرق مختلفة ،

باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، وسأعلمك كيفية استثمار أرباحك للحصول على المزيد من الأرباح بسهولة. تضمن هذه الإستراتيجية أن تكسب أكثر من 100 دولار شهريًا عند العمل على هذا الموقع.

رابط التسجيل في الموقع من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تعرف على كيفية إخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات من على هاتفك في خمس خطوات فقط

افضل العاب حربية بجرافيك عالي وجودة رائعة لكل الهواتف جديد 2020

تطبيق للبطارية يخبرك متى تمتلئ ويمنحك إنذار عند وجود خطر على بطارية هاتفك .