تحميل نسخة فيسبوك معدلة مع مميزات خرافية ( قفل البصمة للتطبيق – ثيمات -الخ )

تحميل نسخة فيسبوك معدلة مع مميزات خرافية ( قفل البصمة للتطبيق – ثيمات -الخ ) , باستخدام هذا التطبيق إذا كنت ترغب في تخصيص جوانب مختلفة من حسابك على Facebook ، فسيساعدك Frost في استخدام سمات مختلفة أو تغيير إعدادات مختلفة. Facebook هو الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم. يستخدم ملايين المستخدمين على Android التطبيق الرسمي.

تحميل نسخة فيسبوك معدلة مع مميزات خرافية ( قفل البصمة للتطبيق - ثيمات -الخ )
تحميل نسخة فيسبوك معدلة مع مميزات خرافية

على الرغم من أن هذا التطبيق يبرز أنه يحتوي على العديد من العناصر غير الضرورية ، مثل الإعلانات أو عناصر مثل السوق ، إلا أنه يمكن إزالته ببدائل جيدة. جانب آخر مفقود من التطبيق هو التخصيص. بالكاد يسمح لنا Facebook بتخصيص واجهة المستخدم الخاصة به أو استخدام السمات ، بالإضافة إلى اختيار ما نريد رؤيته. لحسن الحظ ، لجعل هذا ممكنًا ، يمكننا استخدام هذا البديل للشبكة الاجتماعية Frost. شكرا لهذا التطبيق ،

Frost: إحدى الطرق لتخصيص حسابك على Facebook Frost هو تطبيق يمكننا استخدامه عادةً لتسجيل الدخول إلى حسابنا على Facebook. الفرق مع التطبيق الرسمي هو أن لدينا العديد من الوظائف الإضافية للتخصيص. هناك عدد من الموضوعات التي يمكنك استخدامها لتخصيص واجهة المستخدم الخاصة بك ،

بالإضافة إلى ميزات مثل التبديل السريع بين الحسابات ، والقدرة على اختيار الرسائل التي ستظهر في الخلاصة والتي لن ، وتكوين الإعدادات والمرشحات ، وأكثر من ذلك. والفكرة هي أنه يمكننا استخدام الشبكة الاجتماعية بشكل أفضل بهذه الطريقة. كيف يمكننا تخصيص استخدامه بطريقة غير ممكنة في التطبيق الرسمي؟ يركز هذا التطبيق على الاستخدام الأكثر ملاءمة وفعالية للشبكة الاجتماعية ، حتى نتمكن من استخدام الوظائف المهمة حقًا بالنسبة لنا أو التي نريد استخدامها.


كما يمكنك أن تتخيل ، لا يمكن تنزيل تطبيق مثل Frost for Facebook من متجر Play. يمكننا العثور عليه على F-Droid ، حيث يمكننا تنزيل APK لهاتف Android الخاص بنا. هذا خيار آمن ، لا يوجد أي تهديد ، وملف APK يزن قليلًا جدًا ، لذلك لن تواجهك أي مشكلة في تثبيته. هذا التطبيق مجاني للتحميل.

بعد تثبيت Frost على هاتف Android الخاص بنا ، نحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الذي نريد استخدامه. بعد تسجيل الدخول ، يتم عرض بعض الوظائف المتاحة في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تحديد الموضوع المرغوب فيه بخيارات مثل الضوء أو الظلام أو AMOLED أو البلور (خلفية شفافة).

 هذا يتيح لنا بالفعل الفرصة لتخصيص مظهر التطبيق. في إعدادات الصقيع ، التي نصل إليها من خلال النقر على أيقونة الترس ، يمكننا الوصول إلى العديد من خيارات التكوين الإضافية. لدينا عدد كبير من السمات ، يمكننا إنشاء سماتنا الخاصة وبالتالي تغيير لون الخلفية أو لون النص أو ألوان الرموز لتخصيص Facebook بالكامل. يمكنك أيضًا تكوين عناصر مثل الإشعارات الخاصة بنا.

تحميل نسخة فيسبوك معدلة مع مميزات خرافية


عمومًا لا يتم عرض رسائل وسائل التواصل الاجتماعي ترتيبًا زمنيًا ، وهو أمر مزعج للعديد من المستخدمين. بفضل Frost ، تمكنا مؤخرًا من استخدام وضع أحدث يسمح لك بمشاهدة الرسائل والمشاركات من الأصدقاء بناءً على تاريخ نشرها ، مما يجعلها أكثر ملاءمة ومنطقية لنا. هذا ممكن في قسم الأخبار من التكوين. يمكنك أيضًا إزالة خيارات مثل اقتراحات الأصدقاء من هذا القسم.

يدعم التطبيق أيضًا استخدام مستشعر بصمة الأصابع للوصول إليه ، بحيث يمكنك تكوين هذا الخيار إذا لزم الأمر. يوجد أيضًا قسم آخر حيث يمكننا تكوين سلوك التطبيق وتعيين ميزات مثل وضع PiP في مقاطع الفيديو ،

إذا كنا نريد تحديث الخلاصة تلقائيًا أو إذا كنا نريد ذلك. كل هذه العناصر تساعد في تحسين تجربة المستخدم والتكيف بشكل أفضل مع ما نريد. لذلك ، يتم تقديم Frost كطريقة رائعة لاستخدام Facebook على Android ، ولكن يمكنه تخصيص عدد كبير من العناصر ، مثل: B. مواضيع أو بعض وظائفها. لذلك ، بالنسبة للكثيرين ، يتم تقديمه بالتأكيد كتطبيق يتغلب على أوجه القصور في الشبكة الاجتماعية الأصلية.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اقوى لانشر لتحويل هاتفك الى شكل ايفون لا تخبر احد عن هذا التطبيق العملاق

اقوى متصفح على متجر جوجل بلاي بديل لمتصفح كروم ( سرعة وامان غير محدود )

تحميل تطبيق مكافح الفيروسات Anti-virus مضاد للفيروسات 2020

لتحميل التطبيق من هنا .