تحميل افضل تطبيق لقطع الانترنت عن باقي التطبيقات بسهولة 2022

تحميل افضل تطبيق لقطع الانترنت عن باقي التطبيقات للاندرويد ، طريقة قطع الانترنت عن باقي التطبيقات افضل تطبيق يمكنك بسهولة وبضغطة واحدة من قطع الانترنت تطبيق جديد بميزات رهيبة بحجم خفيف بضغطة واحدة.

أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “تقنية نيوز عربي” في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على افضل تطبيق لقطع الانترنت عن باقي التطبيقات على هاتفك المحمول بكل سهولة.

تحميل افضل تطبيق لقطع الانترنت عن التطبيقات التى لاتريدها

اذا كنت تريد توفير البيانات عبر هاتفك المحمول او اذا كان لديك اي تطبيق وتريد اغلاقه عبر قطع الانترنت بالتطبيق ؟ حسنا نقدم لك في هاذه المقالة الجديدة تطبيق من افضل التطبيقات لقطع الانترنت عن اي تطبيق تريده قد قمت بتثبيته او من التطبيقات الاساسية على هاتفك المحمول بضغطة واحدة وبكل سهولة.

تطبيق يساعد على حجب الانترنت على التطبيقات ويعمل بدون رووت التطبيق عبارة عن جدار ناري يساعد على حجب وقطع الانترنت على التطبيقات التي تختارها ولا يستلزم توفر الجهاز على صلاحيات الرووت إذا كنت تلعب لعبة ما ولم ترغب في إستقبال الرسائل على هاتفك كي لا تشوش عليك او تريد منع الانترنت على بعض النطبيقات التي تستهلك رصيد البيانات من أجل الإقتصاد فيها فهاذا هو التطبيق المناسب لك والذي تبحث عنه بالإضافة إلى VPN بكل سهولة.

مميزات تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات :

  • • يعمل حتى عند وجود التطبيق في الخلفية (لايضهر في شاشة العرض)
  • أو عند إغلاقه عن طريق الخطأ حتى تقوم بإطفائه بنفسك.
  • يساعد على الاقتصاد في الكمية المستهلكة من البيانات عن طريقة قطع الانترنت عن اي تطبيق بضغطة واحدة.
  • لايستهلك بطارية الهاتف كثيرا حيث انه خفيف ولا يستنزف بطارقة هاتفك المحمول.
  • واجهة سهلة الاستخدام ايضا يأتي التصميم بألوان متناسقة وواجهة جذابة وسهلة الاستخدام.
  • اداة VPN إضافية للتطبيق حيث تتوفر هاذه الاداة والتي يمكنك من خلالها الاتصال بشبكة ال VPN وإخفاء عنوانك عند
  • الاتصال بالأنترنت بسهولة تامة.
  • تطبيق امن ومجاني التطبيق مجاني تماماً ولايحتاج لأي دفع او اشتراك مسبق كما انه لايتطلب اي بيانات او حساب شخصي او ماشابهه.
  • متوافق مع الاندرويد هاذا التطبيق يتوافق مع اغلب اصدارات الاجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد كما ان حجمه خفيف للغاية.

تطبيق قطع الانترنت عن باقي التطبيقات للاندرويد:

• تطبيق لقطع الانترنت حيث بمجرد اختيارك لأي تطبيق يمكنك قطع الانترنت حتى عن البرامج الاساسية للجوال بضغطة واحدة.

• عداد او مقياس الانترنت يظهر لك هاذا التطبيق حجم الانترنت الذي يقوم بسحبه اي تطبيق قمت بتثبيته على هاتفك المحمول.

كيفية الاستخدام:
بعد ان تقوم بتنزيل وتثبيت التطبيق قم بالدخول إليه عند تشغيل التطبيق قم بإختيار التطبيقات التي تريد منع اتصال الانترنت عنها من القائمة ثم قم بالضغط على زر التشغيل في الجزء العلوي وهاكذا يتم قطع الانترنت عن التطبيقات التي قد قمت بإختيارها بشكل كامل وبسهولة تامة.

اذا كنت تريد تشغيل ال VPN قم بالدخول إلى الاعدادات وثم أختر خانة VPN وبعدها حدد الدولة التي تريدها ثم اذهب واقطع الانترنت عن اي تطبيق وقم بشتغيله او قطع الاتصال عنه من خلال الزر الذي يأتي بالزاوية اليسار للعربية واليمين للاجنبية وهاكذا يتم الاتصال بشبكة ال VPN واخفاء عنوانك.

تحميل افضل تطبيق لقطع الانترنت عن باقي التطبيقات
تحميل افضل تطبيق لقطع الانترنت عن باقي التطبيقات

اذا كنت تريد قطع اتصال ال VPN او فتح الانترنت لأي تطبيق قد قمت بقطع الاتصال عنه مسبقاً فكل ماعليك هو الدخول إلى التطبيق وتعطيل الزر الذي يأتي بالشريط في أعلى الشاشة.

اذا كنت تريد حذف التطبيق وازالته من جهازك فهو يمكنك فعل هاذا وبكل سهولة وكل ماعليك نو إلغاء التثبيت وسوف تتم عملية الإزالة بدون اي مشاكل.

قد يعجبك ايضاً:

اقوى لانشر لتحويل هاتفك الى شكل ايفون لا تخبر احد عن هذا التطبيق العملاق

تحميل تطبيق “قطع الانترنت عن التطبيقات”

تنزيل – DOWN LOAD