تعرف على اقوى سلاح في Free Fire واي سلاح يجب عليك مواجهة الأعداء بها
تعرف على اقوى سلاح في Free Fire واي سلاح يجب عليك مواجهة الأعداء بها

اقوى سلاح في Free Fire، للبقاء على قيد الحياة في ساحات القتال في Free Fire ، يجب عليك استخدام الأسلحة التي تقوم بترقيتها. نظرًا لأن المساحة الموجودة على ظهره محدودة ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية الاختيار بين أفضل الأسلحة وأفضل استخدام. يمكن أن تكون مسافات التسجيل طويلة ومتوسطة وقصيرة. 

يمكن استخدام بعض الأسلحة التي يمكنك العثور عليها على البطاقات في أدوار مختلفة. الآخرين ، فقط المسافة الصحيحة. معرفة كيفية اختيار السلاح الصحيح يمكن أن يضمن فوزك.

 تحقق من القائمة واكتشف السلاح المتاح. نحن نستخدم مقياس من 1 إلى 10 لتصنيف كل سلاح. تأخذ هذه القيمة في الاعتبار نوع السلاح ، والأضرار التي لحقت ، الارتداد وعدد الملحقات التي يمكن استخدامها. في الجداول ، نستخدم بيانات من Garena ، منشئو Free Fire. تذكر أن هذه القيم لا تحتوي على أي إضافات.

بنادق القناصة أسلحة القناصة FFB بنادق القناصة هي أسلحة تستخدم لإطلاق النار بعيد المدى وعادة ما تستخدم مشهدًا متداخلًا كوسيلة مساعدة للهدف. انها قاتلة للغاية في اليد اليمنى وتسبب أضرارا خطيرة أو الموت الفوري.

سلاحتلفالوصولدقةمعدل النارمحملذخيرةمتاح
CG159171606920SMGنهب على الخريطة
SKS8282883310ARنهب
AWM909190275AWMإسقاط / تجديد
VSS5084904815SMGنهب على الخريطة
Kar98908490275AWMنهب على الخريطة
دراغونوف8980883510ARإسقاط / تجديد

1-SKS SKS FFB sniper 10 بنادق قنص أوتوماتيكية نصف آلية. يسبب الكثير من الضرر ويأتي من نقطة الصفر بنطاق 4x. لسوء الحظ ، بسبب الكعب العالي ، فإنه ليس دقيقًا للغاية ، ولكن يمكن تحسينه إذا حصلت على الملحقات المناسبة. يمكن أن تدعم SKS المقبض والطرف الأمامي (الكعب المحسن) ، بالإضافة إلى دلو سعة أكبر.

2-AWM Sniper AWF FFB Gun clamp ، مما يعني أنه بعد كل لقطة ، تحتاج إلى البحث عن التقاطع. لديها مجلة مع 5 صور ومشهد أصلي من التلسكوب. إنها واحدة من أقوى أسلحة إطلاق النار ، حيث يتم إطلاق الطلقات المميتة من بعيد. لسوء الحظ ، لا يمكن تسجيل AWM إلا في الصناديق واستخدام ذخائرها.

3-VSS VSS FFB Silent Sniper بشكل شبه تلقائي ، يمكن لـ VSS إطلاق لقطات متعددة على الهدف بسرعة وبدقة. من الصعب رؤية المقطع لأنه يحتوي على كاتم صوت مدمج ومشهد 2X أصلي. انها متعددة الاستخدامات لمسافات طويلة ومتوسطة. إنه لا يسبب الكثير من الضرر ، لكنه يعوض عن حدوث ارتداد صغير ومعدل عالٍ من النار ، وذلك بفضل مجلته المكونة من 15 رصاصة.

4- Kar98k free fire shooter kar98k Kar98 الجاهزة مع 8X Scene ، وهي بندقية قنص قوية جدا وقوية. ومع ذلك ، فهي ليست مثالية للمبتدئين ولديها مجلة مع 5 ذخيرة فقط. العنصر الإضافي الوحيد الذي يمكن استخدامه لهذا السلاح هو الحافة.

5-يعد Dragonov Dragonov Simiyaoto Dragunov سلاحًا قويًا ومجهزًا مسبقًا في مجموعة سيارات الدفع الرباعي ويمكن أن يوفر لقطات ثابتة جدًا على مسافات طويلة. يتيح لك إرفاق جميع أنواع الإضافات وزيادة تحسين السلاح. إنه أقل دقة من AWM ، لكنه يعوض معدل إطلاق النار: إنه شبه تلقائي ويسمح لك بمراقبة الموضوع أثناء التصوير. لسوء الحظ ، Dragunov متاح فقط في Drop ، في محطة الوقود أو مع رمز.

6-CG15 Cg15 Sniper Free Fire سلاح مستقبلي مع نوعين من الرصاص. طبيعي ودقة. يُعد الإطلاق المنتظم قانونيًا ، على الرغم من أن GC15 يستخدم ذخيرة SMG. تتيح لك اللقطة الدقيقة مع الشريط إعادة شحن طاقتك الحركية. تسبب اللقطة المحملة بشكل كبير في GC15 أضرارًا أكبر من AWM. لسوء الحظ ،

بعد الإزالة ، لم يثبت CG15 أنه مفيد جدًا بطريقة غير اعتيادية ومنظمة. على الرغم من أنه سلاح رائع لبدء اللعبة ، إلا أنه محدود للغاية في أوضاع SMG و Sniper. يقتصر CG15 حاليًا على وضع Counter Squad.

تعرف على اقوى سلاح في Free Fire واي سلاح ممتاز للقتال

بنادق هجومية FFB بنادق آلية بنادق هجومية (AR) هي أسلحة طويلة ومتوسطة المدى يمكنها إطلاق النار تلقائيًا بتأثير كبير. إنه السلاح الأكثر تنوعا للاعب ، لأنه يمكن أن يلعب أي دور تقريبا.

سلاحتلفالوصولدقةإيقاعمحملذخيرةمتاح
M4A15377545630ARنهب
M147176774115ARنهب
SCAR5360426130ARنهب
AK6172415630ARنهب
FAMAS5370546730ARنهب
XM85565585430ARنهب
جروزا6175545630ARإسقاط / خريطة
و-945964475330ARنهب

94 AN94 إطلاق نار مجاني يمكننا استدعاء الأخت الصغرى AK94 AN94. هذه البندقية الهجومية القوية متعددة الاستخدامات والدقيقة للغاية هي رشوة جيدة ويمكنها إطلاق طلقات طويلة للغاية.

 على الرغم من أنها تسبب أضرارًا أقل من AK ، إلا أن القفزة الأصغر في الطلقات المتتالية تمنحك مزيدًا من التحكم وتضرب المزيد من الطلقات على الهدف. معدل إطلاق النار بطيء ، مما يجعل السلاح غير مناسب للقتال بعيد المدى. بناءً على أسلوب لعبك ، سوف تكره أو تحب هذا السلاح بعمق.

M4A1 بندقية أوتوماتيكية M4a1 FFB معدل فيلم مرتفع ومتوسط ​​في المدى الطويل والمتوسط ​​، ولكن دقة منخفضة بسبب الارتداد. إنه سلاح مناسب للاعب الذي بدأ لتوه ، لأنه مثالي لسيناريوهات مختلفة. مع الملاحق الصحيحة ، يمكنك تحسين الكثير ، وخاصة التحكم بالرفض. يمكن أن يقترن المنظار والمحمل بمزيد من السعة والقبضة والمقبض الأمامي.

M14 Air M14 FFB البندقية الهجومية التي تسبب أكبر ضرر في النار المفتوحة. إذا وضعت صليبًا إضافيًا ، فسيصبح قناصًا شبه تلقائي فعال للغاية. له تأثير كبير على التصوير التلقائي ، ولكن من خلال طلقة واحدة ، يمكن التحكم فيه بشكل مثالي ، خاصةً إذا حصلت على بعض الإضافات. مجلتك صغيرة وتحتوي على 15 صورة فقط. لذلك لا تضيعوا الذخيرة.

SCAR Air scar FFB Stable ، مع القليل من الارتداد وسهل الاستخدام. إنه سلاح شائع للغاية ، لكنه قليل الذوق وغير قوي للغاية. مع قناع المستوى 3 ، يمكن الوصول إلى المقبض والطرف من خلال لقطات ثابتة للغاية في المدى المتوسط ​​والطويل.

AK المزيد عن FFB سلاح قوي جدًا يمكنه أن يلحق أضرارًا كبيرة بمعدل إطلاق نار جيد. لسوء الحظ ، كل هذه القوة تسير جنبا إلى جنب مع تراجع كبير. حزب العدالة والتنمية ليس سلاحًا للمبتدئين ، لكنه يهيمن على أنه كابوس حقيقي لأعدائه.

FAMAS FAMAS Free Fire أول سلاح مجاني بنيران الانفجار. هذا الوضع عبارة عن انفجار قصير ، ثلاث طلقات متتالية ، مما يزيد من أضرار الأسلحة. بالإضافة إلى ذلك ، إنه مستقر للغاية ويسمح بتطبيق جميع أنواع المواد المضافة ، مما يحسن فعاليته بشكل كبير.

groza Groza Ar FFB باعتبارها واحدة من أفضل الأسلحة في اللعبة ، فهي تجمع بين قوة نيران كبيرة ودقة بعيدة المدى. إنه نادر جدًا ، موجود فقط في خريطة الكنز والإسقاط والرمز المميز. معدل إطلاق النار هو حزب العدالة والتنمية ، ولكن التعامل أفضل.

GXM8 Xm8 Free Fire AR تم تجهيز XM8 في الأصل بمشهد 2X وتسبب أضرارًا أكبر من M4 و Scar مع ارتداد أقل. جميع الامتدادات ، باستثناء مشهد ، مسموح بها. إنه سلاح متوسط ​​المدى ، لكنه يتطلب بعض التدريب لإتقان الطلقات بعيدة المدى.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اخطر تطبيق لمراقبة الهاتف من بعيد برنامج خرافي لا تخبر احد عنها

تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi وايضا نصائح لتقويتها اسرع من قبل

تنزيل سناب تيوب لتحميل الفيديو من اليوتيوب وتيك توك وفيسبوك الجديد 2022

تحميل لعبة ببجي موبايل معدلة من هنا .