تطبيق تستطيع من خلاله تحويل الصور الغير واضحة الى صور وكأنك تستخدم كاميرا بمقدار مليون بكسل

تطبيق تستطيع من خلاله تحويل الصور الغير واضحة الى صور وكأنك تستخدم كاميرا بمقدار مليون بكسل، إذا كان لديك صور بالأبيض والأسود القديمة بدون ألوان ، مثل معظم الصور التي تم التقاطها قبل تطوير التصوير الرقمي تطبيق تستطيع من خلاله تحويل الصور الغير واضحة الى صور وكأنك تستخدم كاميرا بمقدار مليون بكسل.

صور بالأبيض والأسود من الين مع نموذج التعلم التلقائي آلة تلوين الصورة عبارة عن “خدمة تلقائية تلقائية” لألوان الرؤية بالأبيض والأسود أو تدرج الرمادي أو الليل. ملاحظة: إذا كانت لديك أي أسئلة أو مشاكل ، فأرسل رسالة تصحيح باستخدام ميزة الإبلاغ عن الأخطاء للتطبيق. تحتوي الرسالة على معلومات لمساعدتك في استكشاف المشكلات وإصلاحها. 

لا تحتوي الصور بالأبيض والأسود على معلومات حول اللون الصحيح. يتم تحديد تلوين الصورة من خلال تدريب نموذج “التعلم الآلي” ، لكن النموذج لا يعرف سياق الصور. الألوان المحددة غير صحيحة تاريخيا وليست صحيحة بالضرورة.

يمكن اختيار الصور بالأبيض والأسود للتلوين من المعرض أو مشاركتها مع تطبيقات أخرى ، مثل Facebook أو Twitter أو Chrome أو Google Images.  يمكن مشاركة نتائج الصور الملونة مع تطبيقات أخرى أو حفظها في المعرض. 

يمكنك الآن تحويلها إلى صور ملونة بدون مشاكل برنامج اللون الأسود والأبيض القديم الموضوعات السابقة على بعض يمكن لمواقع الويب التي تختارها أن تثق في تغيير الصور. لذلك ، نحن نعرف الموقع لإزالة الصور الخلفية وموقعًا يمكن البحث فيه عن الصور نفسها إذا كنت تبحث عن شخص معين يعرف موقعًا أسطوريًا يسمح لك بتحويل الصور بالأبيض والأسود إلى صور ملونة.

هل رأيت عندما يقوم المصورون العظماء بالتقاط هذه الصور الشعرية الجميلة بالأبيض والأسود وترك عنصر واحد فقط في الصورة الملونة لتسليط الضوء عليها.

تطبيق تستطيع من خلاله تحويل الصور الغير واضحة الى صور خرافية

 سوف تتعلم هذا بالضبط في هذا البرنامج التعليمي بطريقتين مختلفتين. وبطبيعة الحال ، لا يتم دفع أي فوتوشوب ، لذلك دعونا نستخدم أعرج الخير والمجاني! (إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق هذا البرنامج التعليمي في Photoshop ، حيث إنه يوفر ميزات متشابهة للغاية.)

تطبيق هو مشروع تم إنشاؤه من قبل مجموعة من الخبراء في سنغافورة. يعتمد المشروع فقط على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لمحاولة إضافة الألوان إلى الصور القديمة تلقائيًا وبدون تدخل بشري ،

حيث قام الجهاز بتدريب المستخدمين على العديد من الصور وكان هو الذي ساهم في تحقيق أفضل معدل للصور الملونة لتحقيق ذلك مع التكنولوجيا عمري ، رأيت نفسي لأن هناك العديد من الأدوات على الإنترنت تفعل الشيء نفسه ، ولكن بجودة أقل بكثير ، حيث تتم إضافة الألوان بشكل عشوائي وتبدو غير منظمة ، وخاصة أداة الخوارزمية ، لكن مع هذه الأداة توفر الأداة أفضل نتيجة للتلوين الصور القديمة.

تطبيق تستطيع من خلاله تحويل الصور الغير واضحة الى صور وكأنك تستخدم كاميرا بمقدار مليون بكسل
تطبيق تستطيع من خلاله تحويل الصور الغير واضحة الى صور وكأنك تستخدم كاميرا بمقدار مليون بكسل

مميزات التطبيق :

  1. لا تحتاج إلى التسجيل أو إنشاء حساب
  2. تحصل على الصورة في ثوان معدودة
  3. لا يتم وضع أي علامات مائية على الصورة نهائيًا
  4. أعلى جودة يمكن أن تحصل عليها من أي خدمة مشابهة
  5. خدمة مجانية تمامًا ويمكنك استخدامها لأي عدد من الصور
  6. يمكنك استخدام التطبيق بسهولة من خلال هاتف الاندرويد
  7. يمكنك الحصول على صورة مقارنة بين النسخة القديمة والملونة
  8. بعد تلوين الصورة يمكنك تحميلها بضغطة واحدة بدون خطوات إضافية

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اقوى لانشر لتحويل هاتفك الى شكل ايفون لا تخبر احد عن هذا التطبيق العملاق

افضل 5 مواقع لتحميل العاب مهكرة مجانا مواقع بديلة لمتجر جوجل بلاي

برنامج تقطيع الصوت للاندرويد المجاني لجميع الصيغ 2022

رابط تحميل التطبيق من هنا .