تسريبات حول إصدار GTA 6 رؤية الشائعات وما يمكن توقعه من اللعبة

تسريبات حول إصدار GTA 6 رؤية الشائعات وما يمكن توقعه من اللعبة , يجب أن يكون تاريخ إصدار GTA 6 فضولًا لكثير من الناس. الفصل 6 من امتياز Rockstar’s Grand Theft Auto هي واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة للجيل القادم. هناك العديد من الشائعات حول هذا الإعلان ،تسريبات حول إصدار GTA 6

ولكن هناك القليل من المعلومات المحددة حول كيفية تشغيله. أشار تسرب إلى أن اللعبة يجب أن تتم في البرازيل ، وهي مدينة خيالية مستوحاة من ريو دي جانيرو – والتي دفعت اللاعبين إلى التفكير في شخصيات برازيلية مثل أوغستينو كارارا للفوز باللقب. بالإضافة إلى الوصول إلى PlayStation 5 (PS5) و Xbox Series X ،

من المتوقع أيضًا إصدار GTA 6 في إصدارات تحتوي على عدد أقل من الميزات لـ PS4 و Xbox One ، بالإضافة إلى GTA 5 لنظام PS3 و Xbox 360. تحقق من السطور أدناه شائعات ومعلومات حول لعبة نجم الروك التالية.

وفقًا لرئيس Take-Two ، يجب إصدار GTA 6 في وقت أبكر مما هو متوقع. GTA 6 هي بالفعل واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة للجيل القادم حتى قبل الإعلان عنها – الصورة: Press Release / RockstarGTA 6 هي بالفعل واحدة من الألعاب الأكثر توقعًا للجيل القادم حتى قبل الإعلان -الصورة Rockstar GTA 6 .

هي حقًا واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة للجيل القادم ، حتى قبل الإعلان عنها – الصورة: Press Release / Rockstar ترغب في شراء لوحات المفاتيح والألعاب والمزيد منتجات الخصم .تسريبات حول إصدار GTA 6

تعرف على قارن تاريخ إصدار TechTudo لأحد أكبر الألغاز في GTA 6 وهو عندما يصل بالفعل. من الناحية الرسمية ، لم يتم الإعلان عن GTA 6: لا توجد مقاطع فيديو أو مقاطع إعلانية أو حتى صورة صغيرة مسربة من بطاقتك الصغيرة سيتم الكشف عنها. ومع ذلك،

بناءً على تعقيد كل جيل ، يستغرق إنتاج لعبة GTA series ما بين أربع وخمس سنوات. تم إطلاق GTA 5 في الأصل عام 2013 وستكون هناك لعبة جديدة في السلسلة التي وصلت بالفعل إلى مرحلة متقدمة من الإنتاج. يقول شتراوس زيلنيك ، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive ، تسريبات حول إصدار GTA 6

وهي شركة يملكها Rockstar ، إن اللعبة قد تصل “قبل الأوان”. ووفقا له ، قد تكون ألعاب الروك ستار أقصر في الإطلاق ، وفي وقت لاحق ، تحصل على المزيد من المحتوى مع DLC. لذلك ، يمكن تجنب حالات مثل Red Dead Redemption 2 ، التي استغرق إنتاجها ثماني سنوات بعد آخر لعبة.

تسريبات حول إصدار GTA 6 رؤية الشائعات التي ظهرت

PS5 (Playstation 5) مع ألعاب جديدة؟ ماذا تتوقع من وحدة التحكم Sony؟ في حين أن هناك الكثير من الشائعات بأن GTA 6 ستصدر في PS5 و Xbox Series X في أواخر عام 2020 ، يعتقد محللو سوق الألعاب مثل Michael Pachter و Alex Giaimo أن تاريخ 2022 محتمل.

 يعتقد Pachter أن اللعبة يمكن الإعلان عنها في عام 2020 وحتى إصدارها في عام 2021 إذا سارت الأمور على ما يرام – ولكن هذا العام 2022 سيكون أكثر ثقة. في مؤتمر للمستثمرين ، ذكرت Take-Two أيضًا أنها لا تنوي الحصول على AAA (لعبة الإنتاج عالية المستوى) في عام 2020.

وسادة يبدو إطلاق GTA 6 لأجهزة PS5 و Xbox Series X أكيدًا تقريبًا ، حيث توفر المنصات الجديدة فرصة جيدة لبيع الألعاب في السنوات الأولى.

هناك شائعات بأن شركة Sony ترغب في شراء Rockstar أو الدفع مقابل GTA 6 مؤقتًا والمتوفر حصريًا لوحدة التحكم ، ولكن هناك القليل من الأدلة التي تدعمه. يجب إصدار GTA 6 لنظامي PS5 و Xbox Series X (صورة) وأخيرًا على جهاز الكمبيوتر ، ولكن لا توجد منصات مؤكدة – الصورة:

بيان صحفي / Microsoft GTA 6 يجب أن يتم إصدارها لـ PS5 و Xbox Series X (صورة) وأخيراً ، على جهاز حوسبة ، ولكن ليس نظامًا أساسيًا مؤكدًا – الصورة: يجب الإفراج عن Microsoft GTA 6 لإصدار PS5 و Xbox Series X (صورة) وأخيرًا على جهاز الكمبيوتر ، ولكن لا توجد برامج ثابتة مؤكدة – الصورة: Disclosure / Microsoft

تسريبات حول إصدار GTA 6

تبدو نسخة الكمبيوتر الشخصي أيضًا مؤكدة منذ ظهور GTA 5 و Red Dead Redemption 2 على لوحات المفاتيح على أجهزة الكمبيوتر بعد فترة من التفرد. 

السؤال الكبير هو ما إذا كانت اللعبة تقدم استراحة كاملة من الجيل الحالي من ألعاب الفيديو أو ما إذا كانت ستظهر أيضًا على PS4 و Xbox One. نظرًا للنجاح في PlayStation 4 و Xbox One ،

ينسى العديد من اللاعبين أن لعبة GTA 5 هي لعبة الجيل التالي وأنه لا توجد لعبة GTA في هذا الجيل. هذا يعني أن قفزة العنوان لـ PlayStation 5 و Xbox Series X تقابل جيلين. يجب أن تكون موهبة Rockstar لإنشاء صور جديدة وتقنيات الإضاءة مثل تتبع الأشعة مثيرة للإعجاب.

شائعات ظهرت إحدى الشائعات الأكثر إثارة حول GTA في قائمة نشرت على شبكة التواصل الاجتماعي لـ Reddit. وفقًا للمحتوى ، تم لعب اللعبة في مدينة خيالية في ريو دي جانيرو في الثمانينيات وتركز على عالم تهريب المخدرات في أمريكا اللاتينية.

 على الرغم من أنها اكتسبت شعبية وتم الإبلاغ عنها في العديد من المواقع الدولية ، أشار جاسون شيرر ، محرر موقع Kotaku ، إلى أن الشائعات لم تكن صحيحة وحذر من الشكوك حول القوائم التي تبدو جيدة جدًا.

كيف ستبدو الخريطة؟ لم يتم إصدار أي معلومات رسمية حتى الآن على بطاقة GTA 6 ، لذلك سيكون كل شيء مضاربة. من المتوقع أن تحتوي اللعبة على أكبر خريطة تم إعدادها لهذه السلسلة. هذا لأنه عندما تحاول GTA 4 الحصول على خريطة أصغر وأكثر كثافة ،

تسريبات حول إصدار GTA 6 وما يمكن توقعه من اللعبة

لا يحصل اللاعبون على أي شيء ، تمامًا مثل البطاقات الكبيرة في GTA: San Andreas و GTA 5. أشارت الشائعات بالفعل إلى العودة إلى Vice City في GTA: Vice City ، Liberty City في GTA 3 و GTA 4 ومخاطر أخرى ، لندن ، وبعض المدن في فلوريدا ، وبعض المدن في أمريكا اللاتينية وأكثر من ذلك.

 علق Dan Houser أن الحمض النووي لـ GTA كان أكثر أمريكية ، لكن هكذا تم إنتاج السلسلة حتى الآن ولن تحد من البحث في بلدان أخرى.

تسريبات حول إصدار GTA 6

اللعب ليس صحيحًا أن تلعب GTA 6 في الوقت الحالي ، لكن من الضروري معرفة النقطة الإيجابية التي حققتها هذه اللعبة. في جميع الفصول السابقة ، كان إطلاق النار صعبًا دائمًا ، ولكن GTA 5 جعل اللعب جيدًا بما يكفي ليكون ممتعًا.

 حقيقة أن لعبة الرماية تعمل جيدًا سمحت أيضًا لـ GTA Online ببدء مسابقات متعددة اللاعبين. من شبه المؤكد أن الميزات المدرجة في اللعبة تشمل نظام الحوار والتطبيق Red Dead Redemption 2.

ومع ذلك ، فمن الممكن شراء معارك مع NPCs أو لنزع فتيل المواقف وفقًا لخيارات الحوار. في اللعبة ، تدرك الشخصيات تمامًا ظروفها ، مثل حقيقة أن الملابس تحتوي على دم أو قذرة جدًا.

عودة CJ؟ ذكرت شائعة ظهرت في بعض المواقع الإخبارية أن بطل الرواية لـ CJ في GTA: San Andreas قد يعود إلى GTA 6. ومع ذلك ، فإن أساس البيان هو مشاركة الممثل الصوتي كريس بيلارد في اللعبة الجديدة. استبعد كريس بسرعة الشائعات واستخدم بعض الكلمات القوية ليقول إنه لم يشارك في GTA 6 ،

وعلى الرغم من احترام Dan Houser ، فإنه لن يعمل مع Rockstar مرة أخرى. لن يكون من المستحيل تمامًا رؤية CJ مرة أخرى ، ولكن هناك حاجة إلى صوت جديد.تسريبات حول إصدار GTA 6

تعد اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت أحد أهم العوامل المسؤولة عن النجاح طويل المدى لـ GTA 5. لذلك ، من المتوقع أن تصبح أكثر قوة في GTA 6. أصبح بيع محتوى نقل دقيق عبر الإنترنت في وضع GTA مصدرًا ثابتًا لوقود rockstar للعبة لمواصلة تلقي التحديثات الهامة مثل Casino & Resort Diamond أكثر من بعد خمس سنوات من إطلاقه.

تسريبات حول إصدار GTA 6

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تنزيل لعبة سائق الشاحنة Grand Truck Simulator مهكرة اخر تحديث للاندرويد

تفعيل رقم امريكي لتنشيط WhatsApp مجانًا ، مع خطوات بسيطة

اقوى نسخة واتس اب سوف تجده للاول مرة في حياتك سارع بتحميلها على هاتفك