كيفية مراسلة اي شخص على الواتس اب بدون اضافة الرقم طريقة رائعة 2023
كيفية مراسلة اي شخص على الواتس اب بدون اضافة الرقم

كيفية مراسلة اي شخص على الواتس اب بدون اضافة الرقم يجمع تطبيق WhatsApp الأشخاص معًا ويسمح بإجراء محادثات سريعة ، ولكن لا يعمل فقط لقول ما تعرفه: هناك حالات تحتاج فيها إلى استئجار خدمة أو التفاوض على منتج ،

كيفية مراسلة اي شخص على الواتس اب بدون اضافة الرقم على سبيل المثال ، وبدء محادثة جديدة. قد يؤدي ذلك إلى منع جدولك المزدحم “المؤقت” من الجدولة بعد بضعة أيام ، مما قد يؤدي إلى تلوث قائمة هاتفك. لحسن الحظ ،

هناك طرق سريعة لبدء المحادثات مع Messenger دون الحاجة إلى إضافة الرقم. وهنا بعض منهم.

1. استخدام WhatsApp Web أسرع طريقة هي WhatsApp Web ، إصدار متصفح المراسلة. إذا لم يكن لديك حق الوصول إليها ،

انقر هنا وتعرف على كيفية تفعيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند إقران هاتفك ، تابع إلى الخطوة التالية. عند تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web ، الصق عنوان URL التالي في شريط عنوان المتصفح:

كيفية مراسلة اي شخص على الواتس اب بدون اضافة الرقم
كيفية مراسلة اي شخص على الواتس اب بدون اضافة الرقم

أدخل رقم الهاتف الكامل الذي تريد التحدث إليه ، بدلاً من ” اكس “. الأرقام الأربعة الأولى هي رمز البلد (55 في البرازيل) ورمز المنطقة (11 في حالة ساو باولو). ثم استخدم الهاتف بالكامل ودون قيد أو شرط واضغط على Enter للوصول إلى الصفحة.

في حالة ظهور نافذة تأكيد ، اطلب رقم الهاتف المطلوب وانقر فوق “رسالة” لبدء المحادثة. جاهز! الآن أرسل الرسالة اللازمة إلى الرقم. تظل المحادثة في قائمة WhatsApp ،

لكن الرقم لا يضاف إلى دفتر الهاتف. في اختباراتنا ، عملت هذه التقنية مع Google Chrome و Mozilla Firefox و Microsoft Edge ، لكنها فشلت مع Opera.

كيفية مراسلة اي شخص على الواتس اب بدون اضافة الرقم

2. إذا كان الشخص في نفس المجموعة مثلك ، فمن المهم الإشارة إلى أن العملية أسهل إذا كنت في مجموعة مع جهة الاتصال التي تريد التحدث إليها. المس رقم جهة الاتصال وحدد “الدردشة مع .

بدلاً من “إضافة إلى جهات الاتصال”. 3. تطبيقات بديلة للهواتف الذكية أخيرًا ، يمكن تنزيل تطبيق غير رسمي ينشئ هذه المحادثات بسرعة.

 فقط أدخل الرقم المطلوب على شاشة البرنامج الرئيسية. بالنسبة إلى Android ، فإن WhatsApp Direct هو الخيار الأفضل. ابحث عن رسالة بسيطة على نظام iOS.

راط تحميل التطبيق مباشرة من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

برنامج جديد لتفعيل ارقام امريكية لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي
طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي 2020