تاريخ الإصدار والسعر Galaxy Note 20 والشائعات الأخرى عن الهاتف العملاق
تاريخ الإصدار والسعر Galaxy Note 20 والشائعات الأخرى عن الهاتف العملاق

تاريخ الإصدار والسعر Galaxy Note 20 .الصورة المفاهيمية لجهاز Samsung Galaxy Note 20 المرتقب استنادًا إلى شائعات مرت بضع سنوات ، سمعنا أن Samsung تخطط لإنهاء ملاحظاتها من خلال دمجها في سلسلة S ، وهو خيار متزايد باستمرار ، ولكن باستخدام القلم S. الاختياري. لا يزال هذا احتمالًا ،

تاريخ الإصدار والسعر Galaxy Note 20   والشائعات الأخرى عن الهاتف العملاق
تاريخ الإصدار والسعر Galaxy Note 20 والشائعات الأخرى

خاصةً النظر في التسريبات الصغيرة حول الموضوع. إذا أخذت Samsung هذه الفكرة في الاعتبار ، فلن يتم الإعلان عن أي شيء بعد. في البداية ، افترضنا أن Galaxy Note 10 في شكل Galaxy Note 20 سينجح في أغسطس 2020.

في حين تم إعلان Galaxy S20 وإطلاقه في 11 فبراير ، يجب أن نرى خطط Samsung لبقية العام بشكل أكثر وضوحًا ، لكن بعض الأفكار بدأت في إحراز المزيد من التقدم.

 ما هو تاريخ إصدار Samsung Galaxy Note 20؟ كما في الماضي ، نتوقع أن تعلن Samsung عن phablet الرئيسي التالي قبل IFA في مؤتمر “Unpacked” في أغسطس 2020. أتذكر أنه تم الإعلان عن الملاحظتين 10 و 10 أو أكثر في 7 أغسطس 2019.

بالإضافة إلى ذلك ، تشير الشائعات إلى الربع الثالث من عام 2020 ، في إشارة إلى أغسطس. كم تكلف Samsung Galaxy Note 20؟ بينما نحن على يقين من أن Samsung تريد الحفاظ على استقرار أسعارها ، يبدو أن 5G ستزداد إذا بقيت في نطاق العشرين. ومع ذلك ،

لم يتم نشر أي تسرب موثوق للأسعار. للإشارة ، تم بيع الملاحظة 10 مقابل 959 يورو ، والإصدار 10+ يكلف 1109 يورو. الخصائص التقنية المحتملة للملاحظة 20 بطبيعة الحال ، الهواتف الجديدة أفضل دائمًا من الهواتف القديمة ، لذلك من المدهش جدًا أن يكون للملاحظة 20 مع 128 جيجابايت بدلاً من 256 جيجابايت مساحة تخزين أقل من سابقتها.

هذه الشائعات التي أبلغت عنها Sammobile ليست مثيرة للقلق ، لأنها تعني عودة الفتحة إلى microSD وقد تؤدي إلى انخفاض في السعر الأصلي. لقد سمعنا أيضًا أن الملاحظة 20 ستحتوي على شاشة منحنية. تُظهر براءات الاختراع الجديدة التي اكتشفها Patently Mobile أنه ستكون هناك شاشة متسلسلة مع أزرار بارزة من الحافة الجانبية المعدنية.

تاريخ الإصدار والسعر Galaxy Note 20 والشائعات الأخرى

 على الرغم من عدم وجود ضمان بأن هذا التصميم سيتم تطبيقه على الملاحظة 20 ، إلا أنه ما زال مثيرًا للاهتمام ، على عكس الزجاج ،

فإن هذا الهيكل المعدني مرادف للمتانة. تقدم براءة الاختراع الثانية ، التي أصدرها مؤخرًا مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة ، شاشة منحنية ،

ولكن مع أزرار حساسة للمس مثل Huawei Mate 30 Pro ، ولا شك في أن Samsung جربت كلتا الطريقتين وأن الطريقة التي يعمل بشكل أفضل على الملاحظة الأخرى 20 أو Galaxy.

توسعت سامسونج بشكل كبير في أحد طرز S20 هذه. نشير إلى الإصدار Ultra (الصورة أدناه) مع شاشة ضخمة بحجم 6.7 بوصة ، والتي يمكن تخيلها عند الحاجة إلى phablet Samsung جديد ، حتى إذا كان يأتي مع S Pen .

ولكن ، في رأينا ، Galaxy S20 Ultra يفرض الكثير ، وجهاز Galaxy S20 ، الأصغر والأرخص ، هو على الأقل المطلوب في الوقت الحالي. قد يترك ذلك مجالًا للتحسين في السلسلة التالية من Galaxy Note. بالتأكيد ،

سيتم تناول بعض الميزات التقنية لسلسلة Galaxy S التي تم تأكيدها الآن في الملاحظة 20 وستلاحظ أيضًا تغيير الاسم ، الملاحظة 11 لم تعد ، لكن الملاحظة 20 التي تتبع خطوات المجموعة S.

يحتوي S20 Ultra على شاشة 120 هرتز ووحدة تصوير رباعية ، والتي تحتوي ، على سبيل المثال ، على مستشعر 108 ميجا بكسل ومن الممكن دمج هاتين الميزتين الخاصتين في الملاحظة أدناه (إن لم يكن الإصدار القياسي ، بالتأكيد احترافي). قامت سامسونج أيضًا بإزالة سماعات الرأس وزر Bixby المخصص. لذلك ، لا تتوقع تضمينه في الملاحظة 10.

هناك أيضًا تسجيلات فيديو بدقة 8K وميزات محسّنة للبطارية وبطارية أكبر وتصميم أنيق مع صور أدق من أي وقت مضى. أخيرًا ، معالج جديد ، Snapdragon 865 ، والذي يسمح باستخدام 5G في جميع إصدارات S20. وتوقع Ice Cone ، المعروفة بإصداراتها الجديدة للهواتف الذكية ،

على Galaxy Note التالي على Twitter ، على الرغم من أنه تم نشر الموقع بالفعل فقط. ومع ذلك ، يعتقد البعض أن هذا هو الحال بالفعل مع الملاحظة 10+.

يشير شكل وحدة التصوير الخلفية إلى أن الملاحظة 20 لها نفس المعيار مثل S20. أدناه ، نرى أيضًا مخرجات يمكن أن تكون خاصة بالميكروفون ومكبر الصوت وشاحن USB-C وموضع S-Pen ،

لكن لا يوجد خرج. يوجد زر الصوت والطاقة مرة أخرى على الجانب الأيسر من phablet ولديه مساحة لـ S Pen ، بينما يكون في S20 على اليمين. لا يوجد أيضًا قارئ لبصمات الأصابع يشير إلى أنه سيتم دمجه في الشاشة.

يجب تقديم العروض التقديمية الأولى ، مثل الفيديو المنشور أدناه ، باستخدام ملاقط ، لأنها تستند بشكل أساسي إلى الشائعات. تعكس هذه الصور ومقاطع الفيديو بشكل عام ما يريد منشئوهم رؤيته في العلامات التالية. في هذه الحالة ،

نحن على يقين من أن أحد جوانب التصميم خاطئ ، وخاصة وحدة صورة الخلفية والحواف المنحنية للغاية للشاشة. يبدو هذا غير مرجح ، حيث افترضت سامسونج تصميمًا رائعًا مع Galaxy S20.

ومع ذلك ، قد تكون بعض المعلومات ذات صلة بالجهاز ، مثل: شاشة AMOLED ديناميكية بحجم 6.9 بوصة 19: 9 ، تنسيق شاشة HDR10 + بدقة 1440 × 3040 .

زجاج بصمة Gorilla Glass 6 وقائي بصمة بالموجات فوق الصوتية معالج Snapdragon 865 مدمج مع Adreno 650 بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

و 1 تيرابايت من الذاكرة القابلة للتوسيع ضيقة IP68 USB 3.1 من النوع C اتصال ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن العكسي اللاسلكي بسعة 55 واط و 25 واط لاسلكي وعكس الشحن اللاسلكي بقوة 18 وات.

Android 11 يشير تسرب آخر من عالم الجليد إلى أن Note 20 ، مثل سلسلة S20 ، يحتوي على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ولكن تم تكييفه بشكل أفضل مع Note.

 قد يعني هذا أنه يمكن توفير هذا المعدل بدقة تتجاوز الدقة والمعايرة العالية تلقائيًا. الفيديو أدناه مثير للاهتمام للغاية ويوفر نظرة عامة على الملاحظة 20 ، واستخدمنا لقطات شاشة لتوضيح مقالتنا.

من ما نعرفه عن S20 ، فإن التسريبات الأخرى التي تدور في Galaxy Note 20 تبدو معقولة تمامًا ، كما هو الحال مع phablet التالي. يمكن تسميته 20 بدلاً من 11 ،

تاريخ الإصدار والسعر Galaxy Note 20 عن الهاتف العملاق

تمامًا مثل السلسلة S. ثانياً ، المعالج. ستدمج Samsung دون شك Snapdragon 865 مع S20 في الملاحظة 20. بالإضافة إلى ذلك ، تبيع Qualcomm ذلك فقط مع مودم X55 5G ،

لذلك يجب أن تكون جميع طرز Samsung Galaxy Note 20 متوافقة مع 5G. والاختلافات؟ بالنسبة إلى الطراز S20 ، نتوقع طرازات Standard Plus و Ultra بأحجام مختلفة (6.4 بوصة / 6.7 بوصة) وبطارية (4000 مللي أمبير / 4500 مللي أمبير / 5000 مللي أمبير في الساعة) وشاشة (90 هرتز / 120 هرتز) وكاميراتها (64 ميجابكسل / 108MP).

نعتقد أن الملاحظة 20 ستظل متاحة على طراز Plus ، ولكن مع قفزة في مواردها التقنية لتتناسب مع S20 Ultra ، حيث قد لا نتمكن من رؤية Note 20 Ultra. 

وكبديل لذلك ، يمكن تزويد جهاز Note 20 Pro بمستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل وشاشة بسرعة 120 هرتز ، ولا نعتقد بالضرورة أن جهاز Note 20 أكبر من أكبر جهاز S20 ،

لذا فإن الشائعات حول شاشة 6.9 بوصة يمكن أن يكون صحيحا. بعد كل شيء ، ملاحظة 10 القياسية لديها شاشة 6.3 بوصة ، في حين أن الملاحظة 10+ لديها 6.8 بوصة.

يجب زيادة عمر البطارية من 3500/4300 مللي أمبير في الساعة التي رأيناها في عام 2019 لدعم استهلاك الطاقة لشاشة 120 هرتز ، ومع ذلك ،

فإن بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تزيد بشكل كبير من الحجم والوزن. هذا ينطبق بالفعل على S20 الترا. نتوقع أن تكون الطاقة قريبة من 4500 مللي أمبير في الساعة ،

مثل Galaxy S20 Ultra. والفرق الكبير الوحيد بين سلسلة S و Note هو ، بطبيعة الحال ، قلم S Pen ، ومن غير المرجح أن تكشف Samsung عن ملاحظة جديدة دون إزالة الغبار من القلم.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي 2022

برنامج جديد لتفعيل ارقام امريكية لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي
تطبيق لا يصدق يجب ان يتواجد في هاتف اي شخص يمتلك نظام الاندرويد سارع بتجربته