تطبيق WhatsApp كيفية فتح التطبيق باستخدام بصمة إصبعك للاندرويد والايفون
تطبيق WhatsApp كيفية فتح التطبيق باستخدام بصمة إصبعك للاندرويد والايفون

تطبيق WhatsApp كيفية فتح التطبيق باستخدام بصمة إصبعك، بدأ تطبيق WhatsApp متاح به ميزة البصمة للهواتف الذكية iPhone و Android، تعلم كيفية الاستخدام في Facebook ، تفكر الشركة باستمرار في أمان مستخدمي WhatsApp.

تطبيق WhatsApp كيفية فتح التطبيق باستخدام بصمة إصبعك للاندرويد والايفون
تطبيق WhatsApp كيفية فتح التطبيق باستخدام بصمة إصبعك

 بعد إلغاء قفل التطبيق ببصمة الإصبع على iPhone في فبراير 2019 ، يصل مستوى الأمان الإضافي إلى أجهزة Android ، لكنه لا يزال في مرحلة تجريبية.

 حماية WhatsApp الخاص بك على Android بدأ إصدار حماية بصمات الأصابع لبعض المستخدمين بالإصدار 2.19.221 من WhatsApp. الفكرة هي أن المستخدم الذي لم يستخدم التطبيق لفترة محددة سيتعين عليه تأكيد هويته قبل فتح البرنامج مرة أخرى.

نظرًا لأن التأكيد مطلوب فقط لفتح التطبيق ، فلا يزال من الممكن تلقي الإشعارات والمكالمات بشكل طبيعي ، والتي يجب ألا تكون غير ملائمة لأصحاب الهواتف المحمولة. ومع ذلك ، إذا أراد المستخدم حماية خصوصيته بشكل أكبر ، فقد يتم منع محتوى الرسالة من الظهور في الإشعارات – مثل Telegram ، رسول برنامج WhatsApp الرئيسي.

لبدء استخدام WhatsApp unlock عن طريق بصمة الإصبع على Android ، يجب على المستخدم فتح التطبيق ولمس النقاط الثلاث في الركن الأيمن العلوي ثم الوصول إلى الإعدادات. ثم انتقل إلى “الحساب” و “الخصوصية” وتمكين مصادقة بصمة الإصبع. باختصار ، المسار هو الإعدادات> الحساب> الخصوصية .

تطبيق WhatsApp كيفية فتح التطبيق باستخدام بصمة إصبعك

WhatsApp: كيفية فتح التطبيق باستخدام بصمة إصبعك :
1: على شاشة WhatsApp الرئيسية ، انقر فوق الإعدادات
2: الذهاب إلى الحساب
3: الخصوصية التالية
4: فتح الرقمية
5: تمكين الميزة
6: اختر الفاصل الزمني
عند اختيار تمكين هذا النوع من المصادقة ، سيسأل WhatsApp ما إذا كان سيتم حظر التطبيق على الفور أو بعد دقيقة أو 30 دقيقة من عدم النشاط. من المهم أن تتذكر أن الوظيفة على نظام Android ما زالت في طور الاختبار ، لذلك من الممكن عدم توفرها. إذا كان الأمر كذلك ، فتذكر دائمًا أن يكون التطبيق محدثًا ومن وقت لآخر تحقق من توفر الخيار.

فتح باستخدام معرف iPhone تقوم طبقة الأمان الجديدة على نظام Android بإدخال إصدار WhatsApp لـ iPhone ، والذي يتوفر منذ فبراير 2019. على هاتف Apple ،

يحتاج المستخدم إلى النقر على “الإعدادات” في الركن الأيسر السفلي ، والوصول إلى الحساب> الخصوصية> قفل الشاشة وتحقق من حقل “طلب تحديد الهوية باللمس” (على iPhone X أو إصدار أحدث ،

معرف الوجه الذي يمثل الوجه). مالك فتح مفتاح). تم تحسين تطبيق WhatsApp Messenger من خلال إجراء أمان جديد يمكن استخدامه الآن لإلغاء قفل بصمات الأصابع على جهاز iPhone. هناك طريقة إضافية لتمضية الوقت. على iPhone ، يمكن حظر WhatsApp على الفور أو بعد فترة (دقيقة واحدة أو 15 أو 60 دقيقة).

تشمل الطرق الأخرى لتحسين حماية WhatsApp تمكين المصادقة ثنائية العامل ، والذي لا يسمح بالوصول إلا إذا كان لديك كلمة مرور وبعض أنواع التحقق الأخرى التي أنشأها المستخدم مسبقًا عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو مكالمة هاتفية. 

مواضيع قد تعجبك ايضا :

إذا كان هاتفك يدعم البصمة يجب عليك تحميل هذا البرنامج الرائع على هاتفك فورآ

تطبيق لتسجيل مكالمات Facebook Messenger و WhatsApp وجميع تطبيقات التواصل
حل مشكلة التسجيل بدون حظر في تطبيق textnow حل نهائي لعام 2022

تحميل تطبيق واتساب الرسمي هناا