تطبيق يستحق التحميل على هاتفك سوف يساعدك في أمر هام جدا لا تعلم عنها من قبل
تطبيق يستحق التحميل على هاتفك سوف يساعدك في أمر هام جدا لا تعلم عنها من قبل

تطبيق يستحق التحميل على هاتفك سوف يساعدك في أمر هام جدا لا تعلم عنها من قبل , تطبيق تستطيع من خلاله اعطاء لمحة للأشخاص الذين يقومون بالأطلاع الدائم على هاتفك بدون علمك , وتستطيع من خلال هذه التطبيق , تحويل اي تطبيق للتطبيق اخر تعرف معنا اليوم على افصل تطبيق يستحق التحميل،

تطبيق يستحق التحميل على هاتفك سوف يساعدك في أمر هام جدا لا تعلم عنها من قبل
تطبيق يستحق التحميل على هاتفك سوف يساعدك في أمر هام جدا

افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها اعطاء نظره للمستخدم الذي يقوم بالاطلاع على الرسائل الخاصه بك , سيو ان كان على تطبيق الواتساب والماسنجر فيسبوك و انستغرام , وغيره من التطبيقات المماثله , هناك الكثير من مستخدمي الهواتف الاندرويد دائما الهدف الوحيد لهم بو حمايه خصوصيه .

هم وهناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تدل على متجر جوجل بلاي ولكن اكثر هذه التطبيقات المختصه في اخفاء التطبيقات نهائيا من على الواجهه الرئيسيه وهذا مما يجعله صعب على بعض المستخدمين , وايضا هناك تطبيقات استطيع من خلالها اخفاء الصور والفيديوهات كلها هذا .

سوف تقول له وداعا من خلال هذا التطبيق , هو برنامج تستطيع من خلاله ان توهم اي شخص , انك تستخدم تطبيق اخر غير التطبيق المستهدف , لنفترض ان هناك شخص سوف يقوم بالدخول الى الواتساب الخاص بك تستطيع من خلال هذا التطبيق التحول الواتساب الخاص بك و مباشره الى تطبيق اخر نقطه يوتيوب .

يصبح في الهاتف الخاص بك تطبيقين يوتيوب هيكل سوف , تخفي من خلال ايقونه التطبيق اليوتيوب واتساب ماسنجر فيسبوك , مشغوله هذا التطبيق انك تستطيع دخول الواتساب من خلال تطبيق اليوتيوب من خلال التمرير نحو اليمين او اليسار سوف تكون هذا التطبيق .

تطبيق يستحق التحميل على هاتفك سوف يساعدك في أمر هام جدا

تطبيق يستحق التحميل

عن عباره عن شريط في وسط الشاشه سوف تقوم بتمريره نحو اليمين او اليسار عندما تقوم بتمريره بعد اختيار التطبيق الذي سوف تقوم بانتمائهم الشخص الذي سوف يستهدف تطبيق الواتساب انت داخل تطبيق اليوتيوب عندما تقوم نحو اليمين تطبيق الواتساب صراحه من افضل تطبيقات الرائعه التي توجد على متجر جوجل بلاي.

و يجب عليك تحملوا فورا وخصوصا الاشخاص الذين يحافظون على الخصوصيه باستمرار , ما عليك هو تحميل هذا التطبيق من اسفل هذا الموقع و انا تحميل التطبيق تقوم بالدخول الى اعطاء الصلاحيات ومن اعطاء الصلاحيات تقوم باختيار الشكل الذي تريده , و سوف تظهر لك شريط اشعار في وسط الشاشه سوف يكون عبارة.

عن ثقب صغير جدا يعني الان سوف تكون الشاشة لم يدري احد اذا قمت بالضغط على هذا الثقب سوف يخرج لك شريط الاشعارات تقوم بتامين نحو اليمين و هكذا سوف تقوم بالدخول الى تطبيق الواتس اب و اذا قمت بتحويل نحو اليسار سوف تقوم باخفاء تطبيق الواتساب تحول تلقائيا الى تطبيق يوتيوب .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

9 تطبيقات تستنزف بطارية هاتفك بشكل كبير تعرف عليهم بسرعة

تحميل اقوى نسخة انستقرام معدلة للاندرويد Instagram Mod مميزات خرافية

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora 3.3.4 اخر تحديث جديد

تحميل التطبيق بسهولة من هنا .