اقوى تطبيق لتتبع هاتفك عن بعد ما وجدته داخل هذا التطبيق شي لا يصدق سارع بتجربته

اقوى تطبيق لتتبع هاتفك عن بعد ما وجدته داخل هذا التطبيق شي لا يصدق سارع بتجربته , دائما هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن افضل الطرق التي يستطيعون من خلالها حماية الهاتف الخاص بهم حمايه كامله , وخصوصا للاشخاص الذين يفقدون هواتفهم بلحظه , عن طريق الخطا , مثل سرقه الهاتف او ضياع الهاتف او فقدان الهاتف بمكان لا يعلم به .

اقوى تطبيق لتتبع هاتفك عن بعد ما وجدته داخل هذا التطبيق شي لا يصدق سارع بتجربته
اقوى تطبيق لتتبع هاتفك عن بعد

ويبحثون عن افضل الطرق حتى يستطيعون الوصول الى هذا الهاتف عن بعد , هذا التطبيق ليس فقط لتتبع الهاتف ايضا اذا , كنت تريد متابعة اطفالك وتعلم اين يقومون بالتوجه او ماذا يقومون بالتصفح .

جميع هذه الاشياء سوف تجدها في هذا التطبيق الاكثر من رائع وحتى الان لم يعلم به كثير اي شخص وخصوصا العرب . دعونا نتعرف على هذا التطبيق الاكثر من رائع و سوف نقوم بشرح التطبيق في شكل موفق حتى تستطيع التسجيل في التطبيق وكيفية العمل فيه .

اقوى تطبيق لتتبع هاتفك عن بعد ما وجدته داخل هذا التطبيق

ميزات My Droid
~ البحث عن الهاتف بجعله يرن / يهتز
~ البحث عن الهاتف باستخدام موقع GPS
~ GPS Flare – تنبيه الموقع على البطارية المنخفضة ~ اكتب
كلمة انتباهك
~ حماية رمز المرور لمنع تغييرات التطبيقات غير المصرح بها
~ الإخطار بتغيير بطاقة SIM أو رقم الهاتف
~ يخفي وضع التخفي النص الوارد مع كلمة الانتباه
~ قائمة بيضاء / سوداء للتحكم في من يمكنه استخدام التطبيق عبر النص
~ لا يوجد استنزاف للبطارية

ميزات الأمان المتقدمة في Pro
~ التقط صورًا باستخدام كاميرا الأجهزة
~ قفل الجهاز عن بُعد – يتطلب Android 6.0.1 أو أقل
~ مسح بطاقة SD
عن بُعد ~ مسح بيانات الهاتف عن بُعد
~ منع إلغاء تثبيت التطبيق – يتطلب Android 6.0.1 أو أقل
~ إخفاء رمز التطبيق
~ استخدم خطًا أرضيًا لتنشيط التطبيق
~ نغمة رنين قابلة للتخصيص عند فقدها

ميزات مميزة في Elite
~ Geofencing
~ اكتشاف سرقة السيارات
~ تحديثات الموقع السلبية
~ سجل المواقع
~ عرض جهات الاتصال وسجل المكالمات
~ عرض إحصائيات الجهاز وشبكة Wi-Fi القريبة

هل فقدت الهاتف حيث يمكن لـ My Droid زيادة حجم نغمة الرنين ورن الهاتف. يمكن للتطبيق أيضًا الحصول على إحداثيات GPS مع رابط لخرائط Google إذا لم تكن قريبًا بما يكفي من الهاتف لسماع نغمة الرنين.

 يمكنك متابعة هاتفك من أي مكان مع الانتباه إلى نص الكلمة أو إلى قائدنا عبر الإنترنت. هاتف مسروق؟ يمكنك التأكد من أن اللص لا يمكنه الوصول إلى معلوماتك الشخصية على الهاتف المفقود. 

في الإصدار Pro ، يمكنك حذف هاتفك المسروق وقفله. إذا قمت بقفل الهاتف ، فسيكون غير قابل للاستخدام إذا حاولت تحديد موقع الهاتف المفقود. إذا كنت لا تتوقع العثور على هاتفك ، فيمكنك استخدام وظيفة الحذف لحذف معلوماتك الشخصية. يتطلب التطبيق الكثير من الأذونات.

Wheres My Droid هو تطبيق بسيط للعثور على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. التمييز هو الوظيفة التي يجدها الجهاز حتى عندما يكون في الوضع الصامت. غالبًا ما يتصل المستخدمون بالهاتف لتحديد ما إذا كان يرن. ومع ذلك ، إذا كان الجهاز في وضع اهتزاز أو صامت ، فإن احتمال العثور عليه هو صفر. يزيل هذا التطبيق هذا القيد ويمكن العثور على الهاتف بسهولة مع بعض الإعدادات فقط.

رمز إلغاء تنشيط الوضع الصامت يجب إدخال كلمة مرور وإرسالها إلى الهاتف الخليوي المفقود عبر الرسائل القصيرة. يؤدي هذا إلى تعطيل الوضع الصامت ويعود الجهاز إلى الوضع العادي لتنشيط نوع معين من الرنين. 

يسمح التطبيق للهاتف بالرنين لمدة أقصاها خمس دقائق. لقد حان الوقت لمحاولة العثور عليه عندما تكون هناك. بمجرد العثور عليه ، انقر فوق “بحث عن هاتف” وسيتوقف عن الرنين. 

هناك أيضًا خدمة GPS تحتوي على معلومات يمكن التعرف عليها بسهولة حول البيانات الجغرافية التي تؤدي إلى موقع الجهاز المفقود. لتنشيط وظيفة GPS ، ما عليك سوى إرسال كلمة مرور أخرى إلى الهاتف. يتم إرسال بيانات الموقع بسرعة.

كلمة المرور لحماية التطبيق لأسباب أمنية ، يسمح التطبيق بإنشاء كلمة مرور للمستخدم الذي يقرر أن الجهاز لا يغير أي إعدادات أو يعطل وظائف الهاتف الخليوي الهامة ، مثل GPS. تقدم Where’s My Droid أيضًا خيارات تكوين لتغيير حجم الحلقة وتغيير حجمها وحتى التقاط الصور عن بُعد. التطبيق مجاني باللغة الإنجليزية ويعمل على هواتف أندرويد  قم بتنزيل Where’s My Droid واعثر على هاتفك بسهولة. 

اقوى تطبيق لتتبع هاتفك عن بعد ما وجدته شي لا يصدق سارع بتجربته

هو حل بسيط للعثور على الهواتف الذكية في الأماكن الأكثر شيوعًا ، مثل المطارات والحانات وصالات الرياضة. له سطح مثالي ، لطيف للغاية وبدون تلوث بصري ، ولا يزال مجانيًا.

هناك العديد من الخيارات التي تجعل التطبيق واحدًا من أفضل محددات الهواتف الذكية. لديه ميزات أمنية ، GPS وحتى يسمح لك بالتقاط الصور عن بعد ، الخيار الإضافي للتطبيق. إنه يريد الركض في الخلفية وعدم السماح لمن وجد الهاتف بمعرفة أنه يتم رقمنته. 

يتضمن التطبيق ميزات أمان أساسية لضمان الوصول إلى بيانات هاتفك ، مثل: على سبيل المثال ، استخدام كلمة مرور لتأمين إعدادات هاتفك. كما أن لديها ميزة القائمة السوداء التي تمنع بعض جهات الاتصال من الوصول إلى الهاتف (وتسمح فقط لبعض الأشخاص بالوصول إلى الهاتف – القائمة البيضاء). واجهة المستخدم تجعلها مريحة تمامًا وهي منظمة وخالية من التلوث البصري ، مما يسهل التنقل.

يحتوي التطبيق على وظيفتين: على الرغم من القدرة على لمس نغمة رنين لمدة تصل إلى خمس دقائق – وقت رائع – فقط انقر فوق البحث عن الهاتف لإيقاف تنبيه المستخدم الذي وجد الجهاز ويأمل في حفظ الهاتف الذكي في حالة الترحيل. يمكن تصحيح الخطأ بسهولة عن طريق طلب كلمة مرور لإسكات الصوت.

كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف الذي تريد ان تتبعه رسوم تسجيل في عن طريق بريد الالكتروني الخاص بك سوف تقوم بحماية هذا البريد والفاظ عليه من الضياع والنسيان.

بعد ان تقوم بتحميل التطبيق و التسجيل بها عن طريق البريد الالكتروني تقوم باخفاء تطبيق من الهاتف او اذا كنت تريد تركه على الواجهه الرئيسيه لايمانع اذا كنت تستخدم هاتفك الذي تريد الحفاظ عليه , مش لما تقوم بالذهاب الى الموقع الخاص في التطبيق , سوف تجد رابط الموقع و رابط التطبيق و رابط الموقع اسفل هذه الوصف .

تقوم بتسجيل في الموقع عن طريق البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل فيه في التطبيق وسوف يظهر لك الشيء الذي كنا نتحدث عنه , هناك العديد من الخيارات الرائعه تستطيع فتح الكاميرا لا تستطيع قفل الهاتف تستطيع تصفح جميع الصور والفيديوهات التي تتواجد في الهاتف و اذا تستطيع قفل التطبيق عن بعد .

تستطيع حذف اي شيء تريده في الهاتف او كانت تمتلك انت الهاتف بين يديك , صراحه من افضل التطبيقات التي وجدتها حتى الان مع العلم ان هناك الكثير من البرامج التي قمت بشرح عنها في هذا الموقع ولكن لم يعد هذا التطبيق مختلف عن جميع التطبيقات والبرامج التي قدمتها لكم .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

10 وظائف يمكنك الحصول عليها الآن باستخدام كابل OTG

اقوى تطبيق لعمل رقم وهمي لأكثر من 60 دولة لتفعيل واتس اب وفيسبوك مجانا

أقوى طريقة لربح عملة البتكوين 1000$ شهريا طريقة رائعة لم تعلم بها من قبل

رابط التطبيق النسخة المدفوعة اضغط هنا .

رابط الموقع من هنا .