تطبيق لتسريع النت سرعة رهيبة على  WiFi و 3G و 4G برنامج جديد على الساحة

تطبيق لتسريع النت سرعة رهيبة على WiFi و 3G و 4G برنامج جديد على الساحة , يعاني معظم مستخدمي شبكة Wi-Fi من نقاط ضعف أمنية خطيرة للغاية وخدمات سيئة للغاية بسبب مزودي خدمات الإنترنت التي تحدد سرعة الانترنت لكل مشترك بناءً على قيمة الاشتراك التي قام بطلبه .

تطبيق لتسريع النت سرعة رهيبة على  WiFi و 3G و 4G برنامج جديد على الساحة
تطبيق لتسريع النت سرعة رهيبة على WiFi و 3G و 4G

وهذه بالنسبة للكثير وخصوصا في البلاد العربية , امر سئ جدا , لانك اذا قمت بالاشتراك باقصى سرعة سوف تدفع الكثير من الاموال حتى تستطيع الحصول على هذه الخدمة .

إذا ما هو الحل , بالتأكيد لا يوجد شي بدون حل , يتواجد هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تستطيع من خلال تسريع النت على هاتفك سوء كان شبكة WiFi او شبكة الهاتف المحمول .

ولكن نجد بأن اكثر هذه البرامج لا تعمل بكافة طاقتها , او نواجه بها بعض المشاكل , ونريد حل جذري لهم , ولكن مع الاسف لا نستطيع حل الامر , والحل هو مطور هؤلاء التطبيقات .

لا يهم الكثير من الاشخاص الذين يقومون بالشرح عن مثل هذه الامور لديهم فضو دائم بأكتشاف الحلول , وبعد تجربة شخصية لاحد البرامج , اكتشفت بأن هذا التطبيق يستحق ان يحصل على مليار تنزيل لانه من افضل البرامج التي وجدته .

تطبيق في بي ان اكثر من رائع يمكنك ليس فقط من تقوية اشارة الواي فاي بل تستطيع ايضا تشغيل الانترنت في بعض البلادن الاوروبية مثل تركيا _ فرنسا_ المانيا والكثير من البلاد العربية .

تطبيق يستحق التحميل على هاتفنا وخصوصا إذا كنت مقيم في بلد عربي , الهدف من هذه التطبيق هو الجمع بين الأداء الجماعي لشبكة Wi-Fi وبيانات الجوال لتوفير اتصال إنترنت أسرع وأكثر استقرارًا من أي وقت مضى. ميزة أخرى ملحوظة لتطبيق هي أنه أكثر تقدمًا من ميزة “Wi-Fiboosting” الموجودة في معظم التطبيقات على متجر Google Play. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.

تطبيق لتسريع النت سرعة رهيبة على WiFi و 3G و 4G

Free VPN Lightsail  المجاني أفضل برنامج يمكنك من تحسين شبكة Wi-Fi لهواتف Android يحتوى هذا التطبيق على شيفرات مخصص لتزويد شبكات هاتف المحمول وشبكات الواي فاي بسرعة فائقة , وسوف يقوم بتشفير بياناتك تمام لمنع المخالفات او ما شابه ذلك , يعمل ايضا على منحك سرعة بحسب السيرفر المتصل به .

كل ما عليك تحميل التطبيق من ثم فتح التطبيق على هاتفك تختار السيرفر ويفضل الولايات المتحدة الامريكية , من ثم تضغط على اتصال , سوف يظهر لك اشارة 🔑في الشاشة من الاعلى , بهذا الامر اعلم بأن التطبيق أصبح يعمل وتستطيع التجربة قبل التشغيل وبعد التشغيل حتى يتبين لك قوة البرنامج على هاتفك .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أقوى طريقة لربح عملة البتكوين 1000$ شهريا طريقة رائعة لم تعلم بها من قبل

عمل روت ROOT لهواتف الأندرويد بالطريقة الصحيحة بدون كمبيوتر

10 وظائف يمكنك الحصول عليها الآن باستخدام كابل OTG

تحميل تطبيق لتسريع النت من هنا .