طريقة إيقاف التنزيل التلقائي للصور على Whatsapp على هواتف Android

طريقة إيقاف التنزيل التلقائي للصور على Whatsapp على هواتف الاندرويد, تطبيق WhatsApp ليس مفيدًا جدًا للتواصل مع الأصدقاء والعائلة طوال الوقت فحسب

طريقة إيقاف التنزيل التلقائي للصور على Whatsapp على هواتف Android
طريقة إيقاف التنزيل التلقائي للصور على Whatsapp

، بل هو أيضًا أحد التطبيقات الأكثر شعبية في العالم وهو أيضًا تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا اليوم. ومع ذلك ، فإن هذه الشعبية والنجاح لا يجعل التطبيق مثاليًا.

 واحدة من أكبر الشكاوى من مستخدمي التطبيق على أجهزة Android هي تنزيل الصور والصور المرسلة إليك. هذا هو السلوك الافتراضي لـ WhatsApp ،

والذي للأسف يملأ أجهزتنا بالصور التي لا نريد عادة حفظها. لحسن الحظ ، من الممكن تجنب تنزيل الصور تلقائيًا في التطبيق على Android بطريقة بسيطة للغاية ،

مع إجراء بعض التعديلات على الإعدادات فقط. لقد قدمنا ​​لك بالفعل الكثير من النصائح المثيرة للاهتمام حول WhatsApp ، وما زلنا نقدم لكم كل ما هو جديد بما يخص هذا التطبيق .

تعطيل تنزيل الصور تلقائيًا يوفر WhatsApp لنظام Android خيارًا بسيطًا جدًا ،

لذلك لا يتعين عليك إرسال عدد كبير جدًا من الصور إلى هاتفك أو جهازك اللوحي

طريقة إيقاف التنزيل التلقائي للصور على Whatsapp

. أولاً ، افتح تطبيق WhatsApp ، حيث سترى الشاشة الرئيسية المعتادة. انقر على المجالات الرأسية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من شاشة التطبيق الرئيسية لرؤية بعض الخيارات. انقر على “الإعدادات” وستفتح شاشة جديدة.

حدد “المكالمات والمكالمات” من الخيارات الجديدة التي يبدو أنها مستمرة. انقر الآن على “التنزيل التلقائي” لعرض خيارات هذه الوظيفة.

التحميل التلقائي للصور حدد “المكالمات والمكالمات” في الخيارات الجديدة التي يبدو أنها مستمرة. انقر الآن على “التنزيل التلقائي” لعرض خيارات هذه الوظيفة.

 يمكنك تكوينه بالطريقة التي تريدها ، ولكن يمكننا أن نقدم لك بعض النصائح. إذا كنت تريد أن يستمر التطبيق في تنزيل الصور تلقائيًا ، و

لكن ليس لاتصال 3G (بحيث لا يتم إنشاء بياناتك) ، فما عليك سوى تحديد “متى تستخدم شبكة البيانات” وانقر على “لا وسائط”.

تنزيل الصور من WhatsApp يمكن للخيار “عند الاتصال بشبكة Wi-Fi” تنشيط خيار “الصور” ، مما يعني أن التطبيق يقوم بالفعل بتنزيل الصور المرسلة تلقائيًا.

 يمكنك فقط النقر فوق هذا الخيار لتعطيل الميزة مرة واحدة وإلى الأبد. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستجد أن التطبيق لن يقوم بتنزيل الصور المستلمة مطلقًا وسيحتاج إلى لمسها لتنزيلها يدويًا.

 يمكنك تغيير هذا في أي وقت في نفس القائمة وتنشيط كل ما تريد تنزيله تلقائيًا من التطبيق.

يساعدك هذا بشكل أساسي على عدم حفظ الصور غير المرغوب فيها وعدم شغل مساحة على جهاز Android الخاص بك. بعد إكمال العملية على جهازك ، أخبرنا إذا كنت ناجحًا أو لديك أي أسئلة حول العملية.

مواضيع قد تهمك :

مميزات واتس اب الذهبي وما الفرق بينها وبين الواتس اب الرسمي ولماذا يجب استخدامها

واتس اب نسخة جديدة اجنبية بمميزات رهيبة WhatsApp2 Azer Pro سارع بتحميله جديد 2022
واتساب ميزو نسخة جديدة تحتوى على مميزات رائعة منها قفل البصمة جديد 2022


تحميل تطبيق واتساب هناا