تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي اصدار جديد لجميع الاجهزة

تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تحديث جديد اخر اصدار مميزات جديدة تدخل التطبيق اذا قمت بكتابه خرائط على متر جوجل بلاي سوف يظهر لك الكثير من التطبيقات والبرامج المتواجدة على هذا المتجر العملاق و لكن.

تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي اذا قمت بتجربه جميع هذه التطبيقات لن تفعل شيئا ولن يكون هناك تطبيق كما ترغب , في الفتره الاخيره اصبح يتداول الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد او الايفون في الكمبيوتر, برنامج اتاك.

هذا التطبيق العملاق الذي عامله مطورون امريكيين على تطبوير هذه النسخه, بانتاجه واصدارها مساعده الجيش الامريكي بشكل مباشر اكتشاف اي شيء يريده عبر هذا التطبيق، و تم اصداره ايضا على الهواتف حتى يستطيع الاشخاص الذين لم يرو بيوتهم او المساكن التي عاشوا بها.

انا عن طريق الخرائط وهذا السبب يكون اسباب الحرب التي تكون في بلادهم مثل سوريا واليمن اقوى كثير من البلدان العربيه اصبحنا نرى هذه البيوت او هذه الاماكن التي ذهبنا وما زلنا حتى الان نتذكرها.

في الصور والفيديوهات فقط، عميل المتطورون على تطبيق الكثير من نسخ خرائط ذلك النسخ , لن تجدها الا في البلاد الغربيه تعطينا المواقع والشوارع وبكل شيء نرغب به، ولكن اذا قمنا بالذهاب الى الدول العربيه فسوف نجد شيئا من البياض لا اكثر وغبار على الشاشة.


تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي

تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي
تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي

من الممكن الآن جعل موقعك أو أي موقع أو وجهة أو وجهة أخرى للسائح من خلال تطبيق خرائط Atac التي تهاجم تطبيقات خرائط Google الشائعة في Google Earth، ولا تجدد أبدًا تطبيق تطبيقات بطاقات Atac.

بما في ذلك البطاقات الجديدة مع استنادًا إلى قصة يومية ، من خلال التطبيقات ، Atac، يمكنك إنشاء وعرض أحدث الصور والمعلومات.

تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي تطبيق Atac لرؤية أحدث الخرائط تم تصميم Atac خصيصًا للقوات الأمريكية لعرض خرائط العالم مباشرة من هاتف القمر الصناعي. الآن نأتي إلى العصر الحديث للتكنولوجيا. يمكنك رؤية منزلك أو أي أثر تاريخي آخر والاستمتاع به مع صور الأقمار الصناعية الحديثة.

لالتقاط الأقمار الصناعية الصور. يتم تجديد كل فترة ، وبالتالي ، فهي أفضل من برنامج Google Earth المعروف باسم Google ، حيث تكون الصور قديمة ولم يتم تجديدها لفترة طويلة، ولكن هناك تطبيق Android آخر يقوم بتحديث وتحديث خرائطه يوميًا تقريبًا من Mo في جودة محيط الأرض.


تطبيق اتاك لمشاهدة الخرائط الحربية 2022

تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي
تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي

التسجيل العسكري عبر الإنترنت ATAK يعد تطبيق اتاك الحربي لأجهزة الاندرويد محرك بحث للمواقع حول العالم ، حيث يمكنك عرض صورة عالية الدقة في أي مكان عبر الأقمار الصناعية لهذا الغرض.

 هذا هو أحد تطبيقات الوكالات العسكرية التي طورها مختبر أبحاث القوات الجوية في روما ، نيويورك ، وهو أحد مشاريع المصادر المفتوحة.

تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي اتاك الحربي هو محرك خرائط تم تطويره لنظام التشغيل اندرويد ، والذي يسمح بالحصول الدقيق على الأهداف والمعلومات حول تكوينات الأراضي المحيطة والملاحة والمعرفة العامة بالمواقع.


تطبيق اتاك افضل تطبيق بديل لخرائط جوجل

تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي
تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي

يعمل المطورين بشكل مستمر على تطوير التطبيق بما يناسب المستخدمين, وفي كل تحديث نجد بأن بالفعل هناك مميزات رائعة للغاية يتم اضافتها على التطبيق ومختلفة عن التحديث السابق.

تعيين عبر الإنترنت وغير متصل كتنسيقات قياسية مع محرك العرض السريع ، ومتصفح الويب ، وجافا سكريبت ، وواجهة برمجة التطبيقات (API). قياس المسافات والطرق بالأمتار والكيلومترات.

 رسم الخرائط التعاونية ، بما في ذلك النقاط والرسوم البيانية والنقاط المثيرة للاهتمام. يتيح لك تطبيق Atak عرض أحدث صور منزلك بوضوح تام. موقع GPS. تحديثات الخريطة كل 24 ساعة تحميل برنامج اتاك Atak 2022 تطبيق الخرائط الحربي.


مواضيع قد تعجبك ايضا :

أفضل تطبيقات خرائط وملاحة خاصة لهواتف أندرويد قم بالتعرف عليه

خرائط Google تحديثًا كبيرًا لمستخدمي iOS و Android

خرائط جديدة تدخل لعبة Call of Duty Mobile للموسم الثالث بمكافآت وأساليب وفصول جديدة

تحميل التطبيق هناااا