تحميل لعبة المزرعة  Idle Farming Empire Mod نسخة معدلة  للاندرويد 2022

تحميل لعبة المزرعة Idle Farming Empire Mod نسخة معدلة,جهازك المحمول هو المكان المثالي للهروب من يوم حافل. يعد تشغيلها طريقة رائعة للدردشة ولكن بعض الألعاب غالبًا ما تتطلب الكثير من التفاعل والمراجعات المنتظمة لتحقيق أقصى استفادة منها. تحقق من Idle Farming Empire ، حيث يمكنك أتمتة مزرعتك وكسب الموارد باستمرار. يمكن تنزيل اللعبة مجانًا على iOS و Android.تحميل لعبة المزرعة Idle Farming Empire Mod مجانا

تحميل لعبة Idle Farming Empire Mod نسخة مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Idle Farming Empire Mod

مقدمة كما ذكرت سابقًا ، بعض الأشخاص ، مثلي ، ليس لديهم الوقت للعب جميع ألعاب PvP والألعاب عبر الإنترنت على الهواتف الذكية. ثم تأتي ألعاب مثل Idle Farming Empire لإنقاذك. ليس عليك البقاء طوال اليوم للوصول إلى أهداف اللعبة ،

حيث يمكنك تشغيلها بمفردك والحصول على مكافآتك حتى نهاية اليوم. قصة اللعبة لا توجد مؤامرة لإمبراطورية زراعية خاملة ،

بل تقدم تدريجي. يبدأ بمزرعة فارغة محاطة ببعض الحظائر. ستتلقى تعليمات حول كيفية زراعة محصولك الأول وكيفية جمعه. عندما تصل إلى المستوى الأعلى ، يمكنك الوصول إلى خطط أكثر تقدمًا ، لكل منها مواردها وقيمتها الخاصة.

تحتوي اللعبة على طريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان المملكة الزراعية الخاملة بسيطة للغاية. ما عليك سوى زراعة نباتاتك ، ورفع حيواناتك ،

وانتظر نموها وجمع كل شيء على أرضك. أنصحك بالتحقق مرة أخرى على الأقل كل ساعتين ، حيث لا يستحق البقاء هنا. من الممتع أن تزدهر أعمالك بعد يوم عمل شاق. تستغرق بعض المحاصيل بضع ثوانٍ لإرجاع العملات المعدنية ، ويمكن أن تكسب أخرى هذا المبلغ مرتين أو ثلاث مرات. 

بالإضافة إلى ذلك ، تختلف تكاليف الزراعة في كل منطقة زراعة. يتم عرض المهام الرئيسية في أعلى الشاشة. يجب عليك إكمالها في أقرب وقت ممكن لفتح تحديات إضافية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مضاعفة ربحك عن طريق طرح منتجاتك في السوق المحلية. إذا كنت ترغب في زيادة دخلك ، فهذه مهمة مهمة. كان التداول حوالي 40٪ من أسلوب لعبي. لا يكافئك السوق بالعملات المعدنية فحسب ، بل يمكنك كسب بعض البذور السحرية مقابل نباتاتك. من الضروري لنمو مزرعتك.

الاتصال بحساب التواصل الاجتماعي الخاص بك من الجدير ربط لعبتك بحساب Facebook الخاص بك ، حيث يمكنك الفوز بمزيد من العملات الذهبية. 

يمكنك أيضًا إرسال أو تلقي هدايا يومية من أصدقائك الذين يلعبون أيضًا Idle Farming Empire. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم كل صديق جديد زيادة بنسبة 2٪ في إجمالي دخله. يمكنك استخدام هذه الوظيفة.

تحميل لعبة المزرعة Idle Farming Empire Mod نسخة معدلة

إنها لعبة غير نشطة ، لذلك لا أتوقع الكثير من الطيران من حيث الرسومات. ومع ذلك ، تبدو إمبراطورية الزراعة الخاملة أفضل من أي عنوان آخر من نفس النوع. الرسوم المتحركة هي زبداني وأحب حقًا كيف فعلوا كل شيء بعناية شديدة في هذه اللعبة. 

لا شك في أن استخدام الألوان الزاهية والحيوية أمر ضروري ، وتم رسم فريق التصميم. يتميز المسار بأجواء غربية واسعة ويشعر بالراحة في اللعب. المؤثرات الصوتية الأخرى ، بصراحة ، عامة جدًا ، لكنها تؤدي وظيفتها على النحو المنشود.

أداء اللعبة لائق لا تتطلب اللعبة غير النشطة الكثير من طاقة المعالجة لتشغيلها. لدى Idle Farming Empire متطلبات خفيفة ، لذلك يمكن لأي جهاز التعامل مع اللعبة بسهولة نسبية هذه الأيام. استهلاك البطارية ليس مشكلة أيضًا. يجب لعب هذه اللعبة في وقت فراغك ولا تستهلك الكثير من الطاقة.

هذا ما أحبه في اللعبة ، حيث يمكنني اللعب في أي وقت دون القلق بشأن الاتصال. الإعلانات داخل اللعبة ليست عدوانية. تظهر مع تردد كبير ، ولكن يمكنك القفز في 5 ثوان. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لهذا تأثير على الأداء العام للعبة. يمكنك أيضًا مشاهدة إعلان مدته 30 ثانية لزيادة أرباحك داخل اللعبة لفترة.

استراتيجية عالية المستوى لتحقيق أقصى استفادة من المجال الزراعي أتمتة عملك هذه هي أهم مهمة يجب عليك القيام بها عند بدء لعبة جديدة. لا يمكنك فقط النقر على الشاشة من وقت لآخر لجني الحصاد. إذا تم تمكين الأتمتة وخرجت من اللعبة ، فسيظل لديك مصدر دخل مستمر. لتنشيط الأتمتة ،

تحتاج إلى رفع مستوى محصول أو حيوان معين. عند الانتهاء من المعلم ، قم بتأكيد قسم التحديث. يجب أن تحاول تنشيط الأتمتة لجميع المحاصيل والحيوانات في شركتك. هذا يسمح للأرباح دون اتصال ولا تحتاج إلى التحقق منها بانتظام.

قم بإلغاء تأمين الحالة أو وظيفة السوق في أسرع وقت ممكن عندما تصل إلى المركز السادس في المزرعة ، يمكنك الوصول إلى ميزة الحالة. أنت والسوق ستزرعان البذور. البذور في عملة اللعبة وهي ضرورية لتقدمك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام البذور كتعزيز ، على سبيل المثال B. أرباح أكبر أو التسليم الفوري للحيوانات.

استثمر بحكمة مجرد جمع العملات المعدنية ليس هو السبيل للتبرز في الإمبراطورية الزراعية غير النشطة. تحتاج إلى إنفاقها ، وعلى المدى الطويل ، يمكنك الحصول على المزيد. إنه مثل اتخاذ خطوة إلى الوراء وخطوتين إلى الأمام. باختصار ، تحتاج إلى إجراء تحديثات أساسية أولاً. هذا يقلل من وقت الإنتاج ويمنحك المزيد من التحكم في مزرعتك.

الفوز بالماس واستخدامه نجاح اللعبة يجلب الماس. تحتاج إلى الحصول على 200 منهم مجانًا عن طريق فتح الفتحة الخامسة للمزرعة. استخدم هذا الخيار لتخطي وقت الإنتاج وتحديد عدد كبير من العملات المعدنية. إنه سهل الاستخدام عندما تكون مستعدًا لفتح الفتحة السادسة.

تحميل لعبة المزرعة Idle Farming Empire Mod

تحميل لعبة المزرعة

لا تنقر طوال الوقت ، لأن هناك ميزة حاسمة على الرغم من أنها لعبة غير نشطة ، تتيح لك Idle Farming Empire حصاد محاصيل متعددة من خلال فتحات نشطة. 

إذا كانت مزرعتك كبيرة بما يكفي ، يمكنك التدحرج دون النظر إلى الشاشة. هذه طريقة ممتعة للعب اللعبة. إذا كنت مشغولاً بشيء آخر ، يمكنك أداء هذه الوظيفة بسهولة نسبية في نفس الوقت. 

بالإضافة إلى العملات المعدنية التي تربحها أثناء الضربة ، فإن هذا يوفر أيضًا نقاط خبرة. إنه أمر حاسم للمستوى الأعلى. يقدم كل مستوى جديد 15 ماسة فورية. لذلك ، من الأفضل العمل على مستوياتك. وهذا بدوره يسرع عملك ويجعل اللعبة خالية من المتاعب.

مشاهدة إعلانات الفيديو داخل اللعبة كما قلت ، الإعلانات داخل اللعبة غير باضعة ويجب عليك محاولة استخدامها. يمكن أن يزيد مقطع الفيديو الذي مدته 30 ثانية أرباحك بشكل ملحوظ. إذا كان لديك عادةً مسافة طويلة بين عمليات تسجيل الدخول ،

يمكنك تركها تمطر عن طريق لمس غيوم المطر على يمين الشاشة. ضاعف مبيعاتك عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال لمدة 4 ساعات ويمكنك تجميعها في فترة تصل إلى 32 ساعة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو GTA SA Lite V2.0 200 MB مهكرة اخر اصدار

كيفيت إزالة العلامة المائية من الصور على الاندرويد

تطبيق Maskchat يمنع أي شخص بجانبك أن يري ما تفعله على الهاتف

تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي اضغط هنا .