تقنية

Google تشارك عن طريق الخطأ مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الغرباء

Advertisements

Google تشارك عن طريق الخطأ مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الغرباء بعد ظهور خلل في Google Photos ، في مثل هذا اليوم وفي عصر الحالي زادت المخاوف المتعلقة بالخصوصية ، خصصت Google للتو نظام تقييم أداء من الدرجة الأولى. بين 21 نوفمبر و 25 نوفمبر من العام الأخير ، واجهت خدمة “تنزيل سجلاتك” لتطبيق صور Google صعوبة من الدرجة الأولى. الأفراد الذين طلبوا من Google تصدير وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق Google Photos تأثروا بـأمر “سيء” من Google.

Google تشارك عن طريق الخطأ مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الغرباء
Google تشارك عن طريق الخطأ مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الغرباء

نظرًا لوجود خطأ ، أرسلت الشركة بطريق الخطأ بعض مقاطع الفيديو لبيانات لا علاقة لها بالشخص الذي استضاف الفيديو في تطبيق صور Google. بعبارات مختلفة ، كانت Google تنشر بطريق الخطأ مقاطع فيديو للمستخدمين عن طريق الخطأ.

وفقاً لي The Verge ، حصل الأشخاص الذين عانوا من هذا الخطأ على رسالة من Google تحدد ما تم إيقافه. لقد اكتشفت بالإضافة إلى ذلك أنه الآن ليست أكثر فعالية قد تتحول أفلامهم إلى ملفات الغرباء ، ومع ذلك فقد يجدون أيضًا أفلامًا من غرباء منشورة بملفاتهم الخاصة.

Advertisements

كان هناك بعض الأخبار الصحيحة في الرسالة كما كتب Google ، “لقد تم تشخيص المشكلة الأساسية وحلها. نحن ندعوك للقيام ببعض عمليات التصدير الأخرى لمحتوى المحتوى الخاص بك وحذف التصدير السابق الخاص بك الآن.”

في تأكيد من Google ، اعتذرت Google وكررت ما قالته في الرسالة التي أرسلتها. ” نقوم بإخطار الاشخاص عن خلل التي يمكن أن تؤثر على المستخدمين الذين استخدموا Google Takeout لتصدير محتوى صورهم من Google في الفترة من 21 نوفمبر إلى 25 نوفمبر.

Google تشارك عن طريق الخطأ مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد خلل في تطبيق Google Photos

ربما يكون هؤلاء العملاء قد تلقوا إما أرشيفًا غير مكتمل ، أو مقاطع فيديو خاصة بهم – وليس الصور – لم تكن المقاطع ملكهم. لقد اصلحنا المشكلة الأساسية وأجرينا تحليلًا متعمقًا للمساعدة في منع حدوث ذلك مرة أخرى. نحن آسفون جدًا لحدوث هذا. “

Advertisements

لا يوجد حقًا أي شيء يمكنك فعله بعد الخطأ الذي حدث بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك بواسطة أشخاص لا تعرفهم ابداً مع الاسف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى