برامج

LG تفاجئنا بـ هاتف بشاشتين وتوجه ضرب موجعة للشركات الاخرى

Advertisements

نظرت LG في إمكانية إنتاج هواتف جديدة بأفكار مختلفة. عادت الشركة لفكرة تدوير أو سحب أو تحريك جزء من الهاتف لاستخدامه بطريقة معينة. أنتجت الشركة هاتف LG Wing جديد يأتي بشاشتين. يجب عليك تحريك جزء من الشاشة أو تحريكه لاستخدام كلتا الشاشتين.

LG تفاجئنا بـ هاتف بشاشتين وتوجه ضرب موجعة للشركات الاخرى
LG تفاجئنا بـ هاتف بشاشتين

أي أن جميع شركات الهاتف بدأت في التطور نحو الهواتف القابلة للطي ، والذي يبدو أنه من الصعب توفيرها بتكلفة منخفضة في بعض فئات الأسعار للسماح لمزيد من المستخدمين بشراء الهواتف بهذه التقنية ، ولكن هواتف LG Wing الجديدة هي نفسها. إنها مجرد نتيجة لمشروع شركة LG الجديد.

يأتي الهاتف المحمول من مشروع LG Explorer وهو شراكة مع شركة Qualcomm ومحرك بحث Navar والعديد من الشركات الأخرى ، بهدف المخاطرة وتقديم بعض التطورات المبتكرة والعملية لتصميم الهواتف الذكية.

Advertisements

مواصفات LG Wing: – يتميز هذا الهاتف بمظهر عصري يمكن قبوله بشكل كامل مع المواد الزجاجية الخارجية ، وذلك لوجود شاشتين على الهاتف ، وزن الهاتف 260 جرام والهاتف مزود برذاذ الماء IP54.

بالنسبة لشاشة الهاتف ، وجدنا شاشة P-OLED أساسية بحجم 6.8 بوصة بدقة 1080 × 2460 بكسل ، وجودة FHD + ، وكثافة بكسلات 395 بكسل في البوصة ، وشاشة بحجم 20.5: 9. الشاشة ، مثل الشاشات الصغيرة الأخرى ، هي 3.9 بوصة G-OLED FHD + بنسبة عرض إلى ارتفاع 1.15: 1

يمكنك استخدام هاتفك مع الشاشة الرئيسية بشكل طبيعي جدًا. بعد تدوير وفتح الشاشة الصغيرة ستحصل على شاشة كبيرة بحجم 6.8 بوصة وشاشة 3.9 بوصة لوظائف التحكم والجوانب. وجدنا أن البرنامج يستخدم شاشتين الجزء المهم للغاية.

على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو على شاشة كبيرة بحجم 6.8 بوصة وتلقي الإخطارات أو التحكم في المكالمات أو أي وظيفة أخرى على الشاشة الصغيرة.

يمكنك أيضًا استخدام GPS على الشاشة الكبيرة والتعامل مع المكالمات أو تلقي الإشعارات على الشاشة الصغيرة حتى تحصل على تجربة كاملة لكل وظيفة ، حيث أن الشاشتين منفصلتان تمامًا من حيث البرنامج ، ويمكنك استخدام كل شاشة بوظائف مختلفة. شاشات أخرى لتجربة كاملة عبر جميع الشاشات.

عندما ظهرت كاميرا السيلفي على سلايدر تمت إزالتها من الهاتف ، سأل الكثير من الناس عن موثوقية هذه المحركات ، والتي هي نفسها مثل الهاتف القابل للطي. بالنسبة لهذا الهاتف ، أوضحت LG أنه يمكنك تدوير Swivel حوالي 200000 مرة ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه 20 مرة في اليوم ، لذلك لن تواجهك أي مشاكل في سن العشرين.

أما بالنسبة لكاميرا LG Wing ، فقد وجدنا أنها مزودة بثلاث كاميرات خلفية ، الأولى منها مزودة بكاميرا 64 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.8 ومستشعر Samsung GW1 ، والثانية بدقة 12 مع كاميرا خلفية ميجابيكسل. فتحة عدسة واحدة F / 2.2 (يتم استخدام الوضع الواسع للغاية فقط لوضع الدوران) ، والثالثة هي كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع عدسة F / 2.2 ، وهي واسعة جدًا للوضع العادي.

بالنسبة للكاميرا الأمامية ، وجدنا أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية على المنزلق ، ويخرج المنزلق من أعلى الهاتف ، بدقة 32 ميجا بكسل ، بفتحة عدسة F / 1.9 ، وموضع الكاميرا مختلف تمامًا. ، بشكل أساسي عند تسجيل مقاطع الفيديو ، نظرًا لأن عصا التحكم التي يوفرها وضع PTZ هي شاشة مساعدة.

تم تجهيز LG Wing بمعالج وسائط Qualcomm Snapdragon 765G الذي يدعم شبكة الجيل الخامس. يحتوي المعالج على ثمانية أنوية ، أولها أقوى Kryo 475 Prime ، بسعة 2.4 جيجا هرتز ، ودقة التصنيع 7 Nano ، والمعالج الرسومي Adreno 620 ، وهذا المعالج لديه أداء مرضٍ للغاية ، نأمل أن يساعد استخدام معالج متوسط ​​الحجم في خفض سعر الهواتف المحمولة.

هذا الهاتف مزود أيضًا ببطارية 4000 مللي أمبير متوافقة مع Quick Charge 4.0+ ، ناهيك عن سعة الشحن. يتم شحن الهاتف عبر منفذ USB Type-C كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي ولكني وجدت أن البطارية تشبه إلى حد كبير هذا مع اثنين ، وظيفة الهاتف التجاري مع شاشة ضعيفة.

الهاتف متوافق مع NFC والبصمة موجودة في اسفل الشاشة الرئيسية ، الهاتف لا يدعم منافذ مكبرات الصوت 3.5 ملم ، مكبرات الصوت الخارجية العادية ليست مكبرات صوت ستيريو ، والهاتف كما أنه يوفر 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من مساحة التخزين.

مواضيع قد تهمك ايضا :

شركة شاومي تطلق Poco X3 NFC الجديد في الخارج

إطلاق هاتف Tecno Camon 16 Premier في الخارج

مقالات ذات صلة