أخبار الهواتف

XIAOMI تؤجل اطلاق Mi 10 و Mi 10 Pro بسبب فيروس كورونا

قررت Xiaomi إلغاء مؤتمرها في 23 فبراير 2020 لإطلاق الإصدارات العالمية Mi 10 و Mi 10 Pro. وقالت الشركة في بيان صحفي أنها اتخذت هذا القرار بعد إلغاء MWC Barcelona 2020 وسط انتشار فيروس كورونا. الشركة المصنعة لا تخاطر حاليًا بالاعلان عن تاريخ جديد.

XIAOMI تؤجل اطلاق Mi 10 و Mi 10 Pro بسبب فيروس كورونا

أعلنت Xiaomi في بيان صحفي أن المؤتمر الذي تم في 23 فبراير 2020 ، والذي تم إطلاق Mi 10 Pro Mi 10 Pro من المقرر إطلاقه دوليًا في اليوم السابق لافتتاح MWC ، قد تم إلغاؤه. تم إطلاق الهاتف الذكي في الصين. تعلن الشركة المصنعة أنها اتخذت هذا القرار الصعب بعد إلغاء MWC Barcelona 2020 من قبل منظمتها GSMA.

“تدرك شركة Xiaomi وتفهم قرار إلغاء المؤتمر العالمي للهاتف المحمول ببرشلونة 2020” ، وتبدأ الشركة المصنعة بإصدارها الصحفي. “نظرًا لأن أمن الموظفين والشركاء والأصدقاء في Xiaomi والإعلام هو على رأس أولوياتنا ، فإننا نؤجل أيضًا إطلاق المنتج العالمي الجديد الرائد Mi 10” ، كما يوضح Xiaomi.

تقرر الشركة “تنظيم” حدث إطلاق منفصل في أوروبا “في وقت لاحق”. يضيف Xiaomi أن ندف الشركة الثابت ، وكذلك Mi 10 و Mi 10 Pro ، هما “منتج رائع” آخر: “سنبقيك على إطلاع دائم على كل هذا.” أغلقت الشركة بيانها الصحفي بفضل “معجبيها وأصدقائها في وسائل الإعلام والشركاء والمستخدمين لدعمهم واهتمامهم المستمر في هذا الوقت العصيب”.

على الرغم من المخاوف بشأن فيروس كورونا وإلغاء MWC 2020 ، لم تعلن جميع الشركات المصنعة حتى الآن عما يخططون للقيام به. وخاصة أولئك الذين خططوا لحدث منفصل ل Xiaomi قبل العرض. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تتعامل العلامات التجارية فقط مع إلغاء العرض. تظل العديد من وحدات الإنتاج في الصين مغلقة ، مما يجبر معظم العلامات التجارية على مراجعة جدول إصدارها.




المصدر
Xiaomi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى