ايميلات بدون رقم هاتف طريقة حصرية لعمل عدد غير محدود من حسابات Gmail
ايميلات بدون رقم هاتف طريقة حصرية لعمل عدد غير محدود من حسابات Gmail

ايميلات بدون رقم هاتف طريقة حصرية لعمل عدد غير محدود من حسابات Gmail يرغب العديد من المستخدمين في الحصول على حساب Gmail.

قد يحتاج البعض منهم إلى رسالة بريد إلكتروني واحدة أو اثنتين ، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى إرسال عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني للاستمتاع بمزايا بعض الشركات التي تشترك في حسابات Gmail.

لكنهم اصطدموا بجدار وطلبوا تفعيل رقم الهاتف في هذا الموضوع ، سنتعلم طريقة بسيطة ، فالكثير من الناس لا يعرفون كيفية الحصول على عدد غير محدود من حسابات Gmail دون طلب رقم هاتف.

ما هي فكرة إنشاء عدد غير محدود من حسابات Gmail أثناء تخطي التحقق من رقم الهاتف؟ يجب أن تكون قد أجريت بحثًا على الإنترنت لتتعلم كيفية إنشاء عدد غير محدود من حسابات Gmail بدون أرقام هواتف ، ويجب أن تجد العديد من الطرق المختلفة التي توفر هذه الطريقة بالضبط.

ايميلات بدون رقم هاتف طريقة حصرية لعمل حسابات Gmail

ومع ذلك ، بعد إنشاء حسابين أو ثلاثة ، سترى أنه سيعود للعثور على رقم هاتفك. هذا هو السبب في أن الطريقة التي تجدها تصبح غير موثوقة وغير مجدية.

للقيام بذلك ، ستكمل مسار البحث وترى أن معظم الأشخاص يتلقون هذه الرسالة المهمة من Google بنفس الفكرة.

يعد بريد Gmail الإلكتروني تقريبًا أحد أقوى حسابات البريد الإلكتروني في العالم. تقبل العديد من المواقع التسجيل وبعضها يطلب منك تسجيل الدخول باستخدام Gmail فقط.

لهذا السبب ، إذا كان هناك عرض خدمة محدد على موقع الويب ، لكنك تحتاج فقط إلى استخدام حساب Gmail ، فستواجه مشكلة استخدام رقم هاتف في حساب Gmail الخاص بك.

لذلك ، من خلال البحث ، وجدنا طريقة تسمح لك بإنشاء عدد غير محدود من حسابات Gmail بدون رقم هاتف محمول. تعتمد الطريقة على تطبيق يسمى Family Link ، وهو تطبيق رقابة أبوية.

أقرا أيضا.

حل مشكلة تطبيق 2ndline لتفعيل رقم امريكي _ كندي طريقة حصرية لتشغيل

برنامج تطبيق فيديو لعمل مونتاج احترافي على الفيديوهات

فكرة هذا التطبيق هي السماح لك بإنشاء حساب Gmail لطفلك من حسابك الخاص. يمكنك إنشاء 5 حسابات مرتبطة بحسابك واستخدام عنوانك الخاص لفصلها عن الحساب. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من الحسابات دون إدخال رقم هاتف.

الفكرة هنا هي أن Google لن تطلب من الأطفال تقديم رقم هاتف. هذا لأنهم صغار وليس لديهم رقم هاتف. بدلاً من ذلك ، يسمح للآباء بإنشاء حسابات لهم ومنحها لهم. تطبيق Family Link هو حل يعتمد على هذه المشكلة ، حيث أن طبيعة التطبيق تعتمد على مراقبة أنشطة الأطفال على الإنترنت.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ، ابدأ تشغيله. الآن تخطي البداية حتى نصل إلى الشاشة التالية ، والتي نضغط منها على خيار البدء.

يجب عليك الآن تحديد البريد الإلكتروني للارتباط بالتطبيق. سيكون هذا النوع من الخطابات هو خطاب الأب.

في الواجهة التالية ، يجب عليك تحديد خيار أصل. هذا لأنك ستجعل التطبيق يجعلك تريد إنشاء حساب لطفلك.

تخطي الخطوة التالية عن طريق النقر أيضًا على “التالي” ، ستطلب منك الشاشة إحضار هاتف طفلك.

هنا ، يجب أن تكون جاهزًا لإنشاء حساب Gmail. للتأكيد ، انقر فوق خيار “أنا جاهز”.

يمكنك الآن إنشاء حساب Gmail الأول الخاص بك. هنا ، يجب أن تؤكد أن “طفلك” ليس لديه حساب Gmail ، لذلك نضغط على “لا” لتفعيل الحساب.

هذه هي الخطوة الأولى عندما تبدأ في إنشاء حسابك الأول. كل ما عليك فعله هو النقر فوق “التالي” في الجزء السفلي لإنشاء حساب.

ايميلات بدون رقم هاتف طريقة لعمل حسابات Gmail

بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء حساب بالطريقة المعتادة مثل عملية التسجيل لإنشاء حساب جديد ، وبالتالي البدء في إنشاء حساب Gmail.

في المستوى العمري ، يجب التأكد من تحديد تاريخ ميلاد للأطفال دون سن 13 عامًا ، وهو أحد أهم شروط التسجيل.

سيطلب منك التطبيق التحقق من حساب الوالد. هنا ، ضع Gmail الأساسي الخاص بك. ثم وافق على شروط الحساب. بعد ذلك ، قم بتعيين كلمة مرور حسابك الرئيسي.

بهذه الطريقة ، ستقوم بإنشاء حساب Gmail الأول الخاص بك. يمكنك الآن استخدامه لتسجيل مواقع أخرى ، مثل أي حساب Gmail آخر.

ايميلات بدون رقم هاتف طريقة حصرية لعمل عدد غير محدود من حسابات Gmail

لإنشاء حساب Gmail جديد ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار + الموجود في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، وكرر الخطوات السابقة.

ملاحظة مهمة / يمكنك إنشاء 5 حسابات Gmail في حساب واحد ، ولإنشاء حساب جديد ، قم بحذف أحد الحسابات التي قمت بإنشائها وتسجيل حساب جديد. لذلك ، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من حسابات Gmail بدون أرقام هواتف.