طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للواتس اب 2023

طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي عبر برنامج تكس ناو أفضل برنامج لتفعيل رقم امريكي ورقم كندي مجاني للاندرويد وتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي برقم وهمي. طريقة تفعيل رقم امريكي أصبح الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يتطلب التطبيقات التي يستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي لجميع برامج التواصل الاجتماعي، وكان أفضل تلك البرامج هو تطبيق text now.

وكان باستطاعة المستخدمين تفعيل عشرات الأرقام يومياً، ويستطيعون تفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي وكان أبرز تلك البرامج هو تطبيق واتساب الشهير. ولابد أنك سمعت من قبل عن الارقام الامريكية والأرقام الوهمية لكن لم تجد طريقة إلى الآن تمكنك من تمتلك رقم امريكي وهمي لتفعيل واتساب او تطبيقات اخرى حسنا نحن هنا اليوم لنقدم لك عدة طرق مختلفة للحصول على رقم امريكي وبشكل مجاني.

كل ماعليك متابعة الشرح معي لتتمكن من الحصول على رقم امريكي بشكلٍ بسيط ومن خلال هذا الرقم يمكنك تفعيل واتساب او انشاء حساب فيسبوك مجانا وحتى إجراء مكالمات دولية دون الحاجة لدفع دولار واحد. وتعتبر الارقام الامريكية الخيار الأمثل لبعض الأشخاص المحبين للتطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي بحيث انها توفر لهم تجربة ممتعة بالتواصل مع الأشخاص بأرقام وهمية وهذا يمكنهم من الحفاظ على خصوصيتهم بشكل كبير.

لكن مع وجود الكثير من تطبيقات الارقام الامريكية اصبح من الصعب معرفة عمل التطبيق بحيث انها تختلف بشكل كبير من تطبيق لاخر لذلك احببت اليوم ومن خلال هذا المقال أن الجميع جميع تلك التطبيقات وأقوم بتقديم شرح مميز مخصص لك حتى تتمكن من معرفة عمل كل تطبيق بسهولة تفعيل رقم امريكي.


طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للواتس اب 2023

طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للواتس

طريقة تفعيل رقم امريكي ولكن في الفترة الأخيرة تعرضت جميع تلك التطبيقات للحظر من شركة واتس اب بحيث عندما يقوم المستخدم بتفعيل رقم وهمي على هذه التطبيق يتلقى الحظر مباشرة من شركة الواتساب فقط بغض النظر عن التطبيقات الأخرى ولكن كان ما يتطلبه المستخدم في أكثر الأوقات طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب ولكن لم يجدوا الحل النهائي.

طريقة تفعيل رقم امريكي في هذه التدوينة اليوم ان شاء الله سنخبرك ما هي الطرق السليمة حتى تتخطى الحظر أثناء تفعيل رقمك على الواتساب بحيث سنخبرك عن الطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها في هذا الشرح كي لا تواجه حظر ابدآ في التطبيق تفعيل رقم امريكي.

اولاً: يجب عليك أن تضع هاتفك وضع الطيران ولمن لا يعلم ما هو هذا الوضع عزيزي تقوم بتنزيل شريط الاشعارات في أعلى الشاشة من الاعلى واقصد الشاشة الرئيسية بالخيارات التي ستظهر لك تجد خيار (وضع الطيران) في هذه العملية انت قمت بفصل الشبكة الأساسية عن هاتفك.

هذا يعني لم تعد تستقبل مكالمات الرئيسية ورسائل SMS فأنت تقوم بإجراء تلك العملية مؤقت لكي تتم عملية التفعيل بدون ان تواجه مشاكل في التطبيق وحتى لا تواجه حظر من الواتساب طريقة تفعيل رقم امريكي.


كيفية تفعيل رقم امريكي لواتساب من خلال تطبيق Text Now

طريقة تفعيل رقم امريكي ثانياً: تقوم بجعل اللغة على هاتفك اللغة الانجليزية كيف هذا في الأكيد إذا لا تعلم فإن سأخبرك تقوم بالذهاب إلى الإعدادات الرئيسية على هاتفك الاندرويد ومن ثم تبحث عن خِيار (الإدارة العامة) ومن ثم الضغط عليه سيمنحك الخِيار عدة خيارات.

انت تقوم بالدخول على خِيار (اللغة والإدخال) ومن ثم البحث عن اللغة الإنكليزية وإذا لم تعلم هذا الخِيار تبحث عن كلمة (English United States) وهي اللغة الانكليزية معناها تضغط عليه فقط لكي يتم تحويل هاتفك إلى اللغة الانجليزية وإذا كنت تريد العودة إلى اللغة العربية تقوم بإعادة العملية فقط طريقة تفعيل رقم امريكي تفعيل رقم امريكي.


طريقة التسجيل في تطبيق الارقام الامركية Text Now

ثالثاً: نقوم بتحميل تطبيق Text Now وتطبيق VPN على هاتفك الاندرويد سنخبرك بالتفاصيل بعد تحميل تلك التطبيقات وما هي التطبيقات الأولى الذي يجب عليك أن تستخدمها بالتأكيد تطبيق VPN لمن لا يعلم شي عن هذا التطبيق سنخبرك عن التطبيق القليل وانت بالتأكيد ستعلم ماذا يمكنك فعله من خلال هذا البرنامَج، تطبيق الفي بي إن هو شبكة مستقلة عن جميع الشبكات طريقة تفعيل رقم امريكي.

بما يسمى (الشبكة العنكبوتية) بمعنى شبكة مستقلة خاصة بك تستطيع فعل الكثير من الخيارات التي لا تخطر ببالك، مثل يقوم التطبيق يمنحك شبكة خاصة بك تستطيع تشغيل الأنترنت مجانا وأيضا تستطيع تخطي المستحيل بها سنقوم بشرح مُفصّل عن أهمية هذا التطبيق فنحن نحتاج اليوم لهذا التطبيق لكي نقوم بتغيير موقعنا.

تتساءل ماذا سوف يفيدني تغيير الموقع الحالي؟ يجب عليك قبل الدخول إلى تطبيق تكس ناو أن تقوم بتغيير موقعك على هاتفك بواسطة تطبيق الفي بي أن الذي تجده أسفل هذه التدوينة تقوم بالدخول إلى التطبيق ومن ثم الضغط على البلد الذي تريد.

تغير موقعك عليه وبالتأكيد سوف تختار الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم عند الانتهاء من التشغيل ستنظر إلى اعلى الشاشة من الطرف اليمين إذا انبثق معك إشارة مفتاح فهذه يعني أن التطبيق أصبح جاهز للعمل فلنبدأ تفعيل الرقم شرح طريقة إنشاء رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب.

تقوم بتشغيل تطبيق Text Now ومن ثم التسجيل في التطبيق بواسطة بريد إلكتروني وهمي وباسورد وهمي فعند التسجيل في التطبيق ببريدك الإلكتروني سيطلب منك التطبيق خلال الدخول إليه أن تمنحه صلاحيات يريدها فأنت تعطيه جميع الصلاحيات التي يتطلبها ومن ثم بعد الانتهاء من التسجيل في بريدك الإلكتروني تفعيل رقم امريكي.


طريقة الحصول على كود الرقم الامريكي لتفعيل واتساب

طريقة تفعيل رقم امريكي سيخرج لك فراغ هذا الفراغ إذا كنت تعلم رمز مخصص تريد تفعيل الرَّقَم عليه أو تريد أن يبدأ رقمك بها، مثل (571 774 770 648 747 447 889 638 768 747 535 536 332 232 33_ 231 _223 _234 232) والعديد من الرموز التي تستطيع تفعيل رقمك الخاص به ومن ثم بعد أن تضع أحد الولايات الامريكية سوف يمنحك التطبيق العديد من الأرقام من الولاية التي أخترتها.

قبل أن تقوم بالدخول إلى الرقم والى الصفحة الرئيسية ستقوم بفحص كامل للرقم من خلال التأكيد والفحص على الواتساب، بعد أن تجد الرقم يعمل معك فأنت لا تعطيه تم حتى تذهب إلى تطبيق Text Now وتقوم بإعطائه الدخول والموافقة على التطبيق والصفحة الرئيسية.

ثم تذهب إلى تطبيق الواتساب وتعطي للتطبيق تم وبعد ثواني فقط ستجد التطبيق أرسل لك رمز تفعيل الرقم، أو أذا يرسل لك الرمز سوف تطلب من تطبيق الواتساب خِيار اتصل بي وسيقوم التطبيق بإجراء مكالمة معك لكي يعطيك رمز التأكيد الخاص بي رقمك الذي تريد تفعيله على هاتفك الأندرويد طريقة تفعيل رقم امريكي.

قد يعجبك ايضاً:


مميزات تطبيق الارقام الامريكية text now

  1. نسخة خالية من الإعلانات
  2. يمنحك رقم أمريكي ويمنحك رقم كندي مجاني
  3. أخر إصدار من برنامج تكس ناو
  4. يمنحك رقم مجاني لدولة أمريكا وكندا
  5. يمكنك الحصول على العديد من الأرقام مجانا
  6. سهل الاستخدام واجهة مبسطة للتطبيق
  7. يمكنك تفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي عبر الرقم الذي سوف تحصل عليه من التطبيق
  8. يمنحك سرعة كبيرة في استلام وإرسال الرسائل النصية
  9. يمكنك الحفاظ على الرقم بعد إتمام عملية الشراء داخل التطبيق والحصول على الرقم لمدة عام كامل
  10. برنامَج موثوق من قبل أكثر من 10 مليون تحميل من المستخدمين في متجر جوجل بلاي
  11. تطبيق خالي من الفيروسات والملفات الضارة للهواتف الذكية هواتف الأندرويد.

كيف يمكنني تفعيل واتساب بالرقم الامريكي ؟

لقد قمت بتحديث هذه المقالة بتطبيق جديد وطريقة جديدة. من خلال هذا، ستحصل أيضًا على رقم WhatsApp مجاني.

هذه العملية مشابهة جدًا للطريقة الأولى. سأوجهك خلال العملية الكاملة للحصول على الرقم الأمريكي الجديد الذي تختاره من التطبيقات المذكورة أدناه.

ملاحظة – لك مطلق الحرية في اختيار رقمك وتخصيصه، طالما أردت ذلك، يمكنك حذف الرقم الحالي والحصول على رقم جديد في أقل من دقيقة. يمكنك تحديد الموقع، تمامًا كما تريد الحصول على رقم في فلوريدا أو في أي مكان آخر.

قم بتنزيل التطبيق المذكور أدناه من متجر Google Play Store وقم بتثبيته على هاتفك الذكي.

تنزيل text Plus: (للأندرويد) (للايفون)

  • قم بتثبيت التطبيق وفتحه
  • انقر فوق إنشاء حساب جديد
  • أدخل اسمك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك وأنشئ حسابك الجديد.
  • الآن، انقر فوق علامة التبويب “خيارات الحساب”
  • انقر للحصول على رقم text Plus المجاني الخاص بك!

في التحديث الجديد لتطبيق text Plus أصبح يطلب منك تأكيد البريد الالكتروني قبل الحصول على رقم امريكي مجاني، تستطيع استخدام ايميل مؤقت أو بريد وهمي كما هو معروف، عبر استخدام تطبيق Temp Mail هو يفي بالغرض حقاً، وقت قمت بتجربته على هاتفي.


خطوات الحصول على رقم امريكي ( 1 )

هنا سوف يطلب منك اما تأكيد البريد الخاص بك، أو تأكيد رقم الهاتف الخاص بك، وكما ذكرنا في الفقرة السابقة، تستطيع انشاء ايميل مؤقت وتأكيد حسابك، وان أحببت تستطيع وضع بريدك الالكتروني وتأكيد الحساب بكل سهولة.


خطوات الحصول على رقم امريكي ( 2 )

الآن سيكون هناك خيار تخصيص، هنا، يمكنك اختيار رقمك، تحديد موقع الرقم الخاص بك (على سبيل المثال، فلوريدا، + إلخ.) تستطيع اختيار رقمك لاي ولاية امريكية تريد، مع العلم ان هنالك ولايات في التطبيق لا تعمل على تطبيق واتساب لذا عليك الاختيار بحكمة.


خطوات الحصول على رقم امريكي ( 3 )

طريقة تفعيل رقم امريكي

بعد ذلك سترى الآن نافذة منبثقة تحتوي على رقمك الأمريكي الجديد، تستطيع نسخ الرقم والذهاب إلى واتساب أو أي تطبيق تواصل أخر وتفعيل الحساب على الرقم.


خطوات الحصول على رقم امريكي ( 4 )

احصل على رقم أمريكي
  • انسخ الرقم وانتقل إلى WhatsApp
  • قم بوضع الرقم في واتساب
  • قم بطلب كود التفعيل
  • ضع كود التفعيل الذي وصلك في التطبيق

ملاحظة

التطبيق يمنحك رقم امريكي مرتين لكل حساب في التطبيق، في حال لم يعمل الرقم على واتساب تستطيع في نفس الحساب استبدال الرقم، وايضا يمكنك انشاء حسابات غير محدودة في التطبيق والحصول على ارقام عديدة وغير محدودة.


افضل نسخة واتساب لتفعيل رقم امريكي ضد الحظر 2022

إذا كنت تريد تفعيل رقم امريكي على تطبيق واتساب فأنت تحتاج ايضا الى تحميل هذه النسخة المجانية من افضل تطبيق واتساب لعام 2022 واذا كنت تريد تفعيل رقم امريكي على نسخة واتساب الرسمية الموجودة في متجر ابل ستور وجوجل بلاي فانت فلن تتمكن او سوف يتعرض الرقم الامريكي للحظر؟.

نعم هنالك الكثير من مستخدمي الارقام الامريكية وبعد حصولهم على رقم امريكي يتوجهون لتفعيل الرقم على تطبيق واتساب الرسمي ولكن يتفاجئون بأن الرقم الامريكي الذي حصلت عليه قد تم حظر.

ومعظم المستخدمين يجهلون هذا الأمر وهنا ان تطبيق واتساب الرسمي لا يمكن تفعيل الارقام الامريكية عليه لانه محمي بقوة ضد هذه الأرقام ويعتبر تطبيق واتساب ان الارقام الامريكية هذي مجرد ارقام وهمية مخالفة لسياسته.

حسنا اذا ماهو الحل المناسب لتفعيل رقم امريكي على تطبيق واتساب بعد شرح طويل قمنا به بهاذا المقال لا بد ايضا ان اقدم لكم الحل الأمثل لتفعيل رقم امريكي على واتساب.

من خلال نسخة واتساب مميزة للغاية وهي افضل من واتساب الرسمي بكثير وتختلف بشكل كامل عن تطبيق واتساب الرسمي ما يتيح لك تفعيل رقم امريكي بدون اي مشاكل.

بحيث انك تقوم بتحميل نسخة واتساب هذه من خلال رابط التحميل المباشر اسفل المقال بعدها تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك وهنا تكون جاهز لتفعيل رقم امريكي على واتساب مجانا.

تتيح أيضا نسخة واتساب هذه الكثير من المميزات سوف اقوم باستعراضها لكم من خلال هذه الفقرات بحيث انك ستستغني عن تطبيق واتساب الرسمي بعد الان ولن تعود بحاجة اليه ابدا.


مميزات واتساب لتفعيل رقم امريكي ضد الحظر 

  1. تفعيل ارقام امريكية وارقام وهمية ضد الحظر 
  2. امكانية اخفاء الظهور 
  3. إمكانية منع حذف الرسائل 
  4. اعادة ارسال رسالة بدون ظهور انها رسالة محولة 
  5. إمكانية وضع حالة بمدة تتجاوز 10 دقائق 
  6. منع حذف الحالة 
  7. اخفاء مشاهدة الحالة 
  8. تغير ايقونة التطبيق
  9. تغير ثيمات التطبيق
  10. خطوط عربية واجنبية مزخرفة 
  11. إعادة توجيه الرسالة لأكثر من 100 جهة اتصال
  12. ارسال اكثر من 100 صورة دفعة واحدة
  13. ارسال فيديو بدون مدة محددة
  14. اخفاء صحين قراءة الرسائل 
  15. قفل واخفاء المحادثات 
  16. قفل التطبيق ببصمة اصبع او نقش او كلمة سر 
  17. التحكم في اشعارات التطبيق 
  18. التحكم في زر التطبيق العائم 
  19. إمكانية قطع شبكة الانترنت عن التطبيق 
  20. تستطيع ايضا تحميل وتنزيل الحالات 
  21. يمكنك مراسلة اي رقم دون حفظه ك جهة اتصال لديك 

لتحميل افضل تطبيق واتساب اضغط هناااا


تحميل تطبيق VPN لتفعيل ارقام امريكية

إذا كنت تواجه بعض المشاكل في تفعيل الارقام أمريكية على هاتفك المحمول فهنالك اسباب منها ان التطبيق قد لا تعمل في بعض الدول العربية لذلك يلجأ بعض مستخدمي تطبيقات ومواقع الارقام الامريكية الى تحميل تطبيقات في بي ان ليتمكن من تحميل وتنزيل تطبيقات وبرامج ارقام امريكية.

ومن خلال هذا المقال الذي يقدم لك طريقة الحصول على رقم امريكية وطريقة التفعيل الصحيحة احببت ان اشارك معكم ايضا هذا البرنامج الرائع والذي يعتبر من أشهر تطبيقات وبرامج في بي ان الذي يتيح لك الحصول على رقم امريكي بكل سهولة .

ويعتمد تطبيق في بي ان على تغيير موقع هاتفك من بلد الى اخر عبر تغير ip الهاتف الخاص بك ومن خلال هذه الخاصية المميزة سيتحول هاتفك من بلد الى اخر وانت في مكانك.

لان بعض تطبيقات ومواقع الارقام الامريكية لا تعمل في الدول العربية لذلك في بعض الاحيان قد تحتاج الى تحميل تطبيق في بي ان لتتمكن من إكمال عملية الحصول على رقم امريكي بسهولة وبدون مشاكل.

ويعتبر أمر العمل على تطبيقات في بي ان ارمسها للغاية كل ما عليك تحميل التطبيق اولا من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال بشكل مباشر.

وعندما تنتهي من عملية التحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك افتح التطبيق وستظهر أمامك خيار تغير مكان الهاتف او تغير البلد اضغط على خيار البلدان وستظهر أمامك لائحة تتضمن الكثير من الدول الأوروبية.

فإذا كنت تريد الحصول عل ورقم امريكي اختر البلد امريكي او اذا كنت تريد تفعيل رقم بريطاني اضغط على دولة بريطانيا بعدا انتقل الى مواقع او تطبيقات الارقام الامريكية التى تريد العمل عليه لتحميل تطبيق VPN اضغط هنااا.