تنزيل برنامج فالوكير انستقرام أفضل تطبيق زيادة متابعين و لايكات انستقرام 2022
تنزيل برنامج فالوكير انستقرام

تنزيل برنامج فالوكير انستقرام أفضل تطبيق زيادة متابعين و لايكات , أفضل تطبيق لرشق متابعين واعجابات الإنستغرام وزيادة شعبية حسابك الشخصي على الإنستغرام بوقت قصير جدا، يعتبر برنامج فالوكير انستقرام .

من أشهر برامج زيادة متابعين الانستغرام، بحيث تستطيع زيادة متابعين حسابك بدون متابعة اي شخص، يتميز التطبيق بسرعة زيادة المتابعين بسرعة كبيرة جدا، وبحيث تستطيع جمع أكثر من 30 ألف متابع بوقت قصير جدا.

ما هو برنامج فالوكير انستكرام : هو برنامج ايراني لزيادة متابعين انستقرام وزيادة اعجابات الستوري الخاص بحسابك على انستقرام بعدد كبير جدا، تستطيع انشاء حساب جديد في انستقرام وتجميع النقاط في تطبيق فالوكير انستقرام.

وتستطيع زيادة متابعين حساك من الحساب الاخر لست بحاجة لتسجيل الدخول في حسابك الاساسي للحصول على متابعين واعجابات لحسابك على انستقرام.


تنزيل برنامج فالوكير انستقرام أفضل تطبيق زيادة متابعين

تنزيل برنامج فالوكير انستقرام
تنزيل برنامج فالوكير انستقرام

طريقة عمل تطبيق فالوكير انستكرام: تستطيع انشاء حساب جديد ووضع الحسا في برنامج فالوكير انستكرام وتسجيل الدخول بحسابك الثاني الجديد، وتستطيع انشاء أكثر من حسا على الإنستغرام في حال اردت زيادة المتابعين سرعة كيرة وبعدد كبير.

تستطيع تسجيل الدخول لأكثر من حساب في تطبيق فالوكير Instagram, تستطيع التبديل بين الحسابات كل سهولة في التطبيق وتستطيع تجمي النقاط شكل تلقائي بدون الحاجة للعمل اليدوي في التطبيق.


طريقة زيادة متابعين الإنستغرام في تطيق فالوكير انستكرام

تنزيل برنامج فالوكير انستقرام
تنزيل برنامج فالوكير انستقرام

في البداية سوف تقوم تنزيل برنامج فالوكير انستقرام بتسجيل الدخول بحسابك الثاني او اي حساب اخر غير حسابك الشخصي على الإنستغرام، بعد تسجيل الدخول الى برنامج فالوكير انستكرام.

سوف تقوم بتجميع النقاط في التطبيق عبر التجميع التلقائي وعن طريق متابعة حسابات في الإنستغرام او الاعجابات, ولست بحاجة لمتابعة الاشخاص في طريقة يدوية البرنامج يتيح لك ميزة رائعة بمتابعة الحسابات بشكل تلقائي عبر تفعيل ميزة الجمع التلقائي في التطبيق.

بعد تنزيل برنامج فالوكير انستكرام بعد تجميع النقاط يمكنك طلب المتابعين لحسابك الشخصي في الانستغرام, او لاي حسا اخر على الإنستغرام, ويمكنك طل المتابعين حسب التقاط التي في حسابك في تطبيق فالوكير Instagram.

تستطيع تحديد العدد المطلوب حسب النقاط لديك في التطبيق, ووضع اليوزر الخاص حسابك الشخصي الذي تريد زيادة المتابعين له وتلب عدد المتاعين الذي تريد, وسوف تحصل في اول طلب على اضعاف الرقم الذي قمت بطلبه في التطبيق.

او عند طلب الاعجابات لصورة او فيدي او اي منشور في حسابك سوف تقوم وضع رابط المنشور الخاص بك وسوف تحصل على الالاف من الاعجابات على منشورك في الإنستغرام خلال دقائق فقط.


طريقة تسريع زيادة المتابعين والاعجابات في برامج فالوكير انستكرام

تنزيل برنامج فالوكير انستقرام
تنزيل برنامج فالوكير انستقرام

انصحك بإنشاء أكثر من حساب في تطبيق انستقرام وتسجيل الدخول بحساباتك في برنامج فالوكير Instagram, ومع النقاط في جميع الحسابات، والتحويل النقاط لحسا محدد او رشق وزيادة المتابعين لنفس حسابك الاساسي على الإنستغرام.

كي تحصل على الالاف من المتاعين لحسابك الاساسي بأسرع وقت ممكن، والاستفادة بأكبر قدر ممكن من تطبيق فالوكير انستكرام وتستطيع اشهار منشوراتك على الإنستغرام ايضا بنفس الطريقة.


هل سوف تتابع حسابات في الإنستغرام مقابل متابعة الاشخاص لحسابك؟

تنزيل برنامج فالوكير انستقرام
تنزيل برنامج فالوكير انستقرام

في حال قمت بتسجيل الدخول بحسابك الاساسي الى برنامج فالوكير انستكرام سوف تتابع العديد من الحسابات الاخرى، لذلك انصحك بعدم تسجيل الدخول بحسابك الشخصي على برنامج فالوكير Instagram.

بل قم بتسجيل الدخول بحسا اخر غير حسابك الشخصي كي تقوم بزيادة حسابك الشخصي، في المقابل عدم متابعة اشخاص لا ترغب بمتابعة حساباتهم.

بعد تنزيل برنامج فالوكير انستكرام هل سوف احصل على متابعين عرب ام اجانب؟ عند زيادة المتابعين عبر برنامج فالوكير انستقرام: سوف تحل على متابعين من مختلف انحاء العالم، من الممكن ان يكونون عرب من الممكن ان يكونون اجانب.

كل من يستخدم تطبيق فالوكير انستقرام, سوف يتاع حسابك ان قمت بالمتابعة والاستمرار في استخدام برنامج فالوكير Instagram, بحيث يقدم التطبيق الدعم وزيادة المتابعين لجميع من يستخدم البرنامج من اي بلد كان.


هل أستطيع زيادة اعجابات الستوري الخاص بحسابي الإنستغرام؟

تنزيل برنامج فالوكير انستقرام
تنزيل برنامج فالوكير انستقرام

نعم تستطيع ذلك كل سهولة عد جمع النقاط الخاصة بالاعحابات, وتستطيع تحويل النقاط الخاصة زيادة المتابعين من خلال فالوكير انستقرام الى النقاط الخاصة بزيادة الاعجابات, تستطيع العكس ايضا تحويل النقاط الخاصة بالعجابات الى النقاط الخاصة بزيادة المتابعين حسب اختيارك، تستطيع زيادة الاعجابات لمنشورات محددة مثل الفيديو والصور او المنشورات العادية، عبر نسخ رابط المنشور ووضع الرابط في تطبيق فالوكير انستكرام.


قد يعجبك ايضا:

رابط تحميل البرنامج: من هنا.