تحميل لعبة ببجي موبايل | ملفات معدلة PUBG Mobile Mod اخر إصدار 2022
تحميل لعبة ببجي موبايل

تحميل لعبة ببجي موبايل | ملفات معدلة ، ماهي لعبة ببجي موبايل؟ هي لعبة حربية وتعتمد على حرب الشوارع وتعد من نمط الألعاب الأكشن وتعد أحد أكثر ألعاب الفيديو إثارة بحيث أصبحت اللعبة رقم واحد عالمياً على الهواتف المحمولة بنظام أندرويد أو أيفون.

تحميل لعبة ببجي موبايل نقدم لكم لعبة ببجي معدلة اخر اصدار، تم تصميم اللعبة بمحرك جرافيك عالي وخيالي وتحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد إذا كنت من الأشخاص الذين هم اول مرة يقومون بتجربة هذه اللعبة تحتوي على ساحة تدريب يمكنك التدريب واختبار بطولاتك.


لعبة ببجي معدلة PUBG Mobile

تحميل لعبة ببجي موبايل
تحميل لعبة ببجي موبايل

تحميل لعبة ببجي موبايل بحيث يتواجد العديد من الأسلحة الحديثة يمكنك الدفاع عن نفسك به، وتعتمد اللعبة على أسلوب الحرب المفتوحة تستطيع خوض المعارك أذا كنت ترغب بمفردك او يمكنك اضافة اصدقاء من مختلف أنحاء العالم مع العلم يجب ان.

تحميل لعبة ببجي موبايل تعرف بأن اللعبة اونلاين لجميع الهواتف وتعمل على جميع الاجهزة بدون مشاكل، تعتمد في لعبة ببجي موبايل على نفسك في الدفاع عن حياتك وتحاول البقاء دائماً للأخر الاشخاص في اللعبة بحيث ستحسم المعركة بمواجهة 4 لاعبين.

قد يهمك ايضاً: أفضل اعدادات ببجي موبايل – التي يستخدمها ابن سوريا احترف لعبة ببجي 2021

تحميل لعبة ببجي موبايل إذا دافعت عن نفسك وكنت من الأشخاص الآخرين في اللعبة بحيث ستواجه به تيم كامل او دعنا نقول مجموعة. من 4 اشخاص يكون هناك احتمالين ام ان تواجه المجموعة بنفسك وبمفردك او يبقى من تلك المجموعة.

شخص واحد عليك أن تقضي عليه لكي تفوز في لعبة ببجي موبايل معدلة يتواجد به الكثير من السيارات الحديثة. وايضا الدراجات النارية التي تستطيع من خلاله الركوب والوصول بسرعة إلى هدفك أو للهروب من الزوم الذي.

تحميل لعبة ببجي موبايل سيقضي عليك أذا لم تذهب للمنطقة الامنة وفي لعبة ببجي موبايل في لعبة ببجي موبايل يكون العدد الكامل 100. لاعب في الطائرة وانت من ضمن هؤلاء اللاعبين عليك الهبوط في نقطة معينة من خلال تحديده من الخريطة.

وعند الهبوط في النقطة التي قمت بتحديده عليك أن تجد مأوى بسرعة والحصول على الاسلحة التي تجده في البيوت التي قمت بالدخول عليها، والبدء في مواجهة اعدائك والتكتيك للمواجهة اعدائك بكل قوة وبدون توقف.

ايضا يجب عليك ان تقوم بالتدريب على الاسلحة في اللعبة بحيث ستواجه بنفسك عشرات اللاعبين ويجب عليك قتل أكبر عدد منهم لكي تقوم بالوصول الى المستويات العالية وكسب الجوائز في اللعبة والانتقال للمراحل التي تأتي.

بعدها مباشرة بحيث يجب عليك اتباع التكتيك العسكري لكي تبقى محافظاً على نفسك من الأعداء والانتباه إلى تحركاتهم بكل خطوة وقدر المستطاع وعند وجود شخص ما حولك سيظهر معك على الخريطة فورا انت ستقوم.

بأتباع الإشارة الحمراء لكي تعلم من أي جهة يتواجد بها اللاعب احتمال أن يكون اللاعب قريب منك أو الاحتمال الاكبر ان يكون قد شاهدك من خلال القانصات بعيدة المدى من فوق التلال القريبة أو البيوت العالية حولك تحميل لعبة ببجي موبايل

موضوع ذات صلة: ربح شدات ببجي موبايل وفري فاير أقوى تطبيق لم يخبرك أحد عنها حتى الأن


مميزات لعبة ببجي موبايل معدلة؟

تحميل لعبة ببجي موبايل
تحميل لعبة ببجي موبايل

تحميل لعبة ببجي موبايل أنت في هذه الحالة يجب عليك كشف المكان من خلال اتباع سياسة الالتفاف حول العدو بحيث إذا كنت قادر على الالتفاف حول العدو بحيث لا تلفت الانتباه ابداً، أثناء الهجوم ومفاجئة الأعداء الذين يكون قد شاهد تحركاتك.

إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون البقاء على قيد الحياة في لعبة PUBG Mobile فأن متأكد من ان اللعبة تجذب اهتمامك بسرعة بحيث ستعشق اللعبة على هاتفك من كل بد بحيث تعد لعبة ببجي موبايل من اقوى الالعاب.

الحربية الاكشن المتوفرة مجاناً، بحيث يتيح للاعب اثناء الدخول الى اللعبة اختيار المحتوى يتطلبه المستخدم. بحيث يمكن أن يكون لوحده او إذا كنت ترغب باللعب مع اصدقائك بحيث تحاول البقاء على قيد الحياة قدر.

المستطاع وعند الهبوط في الجزيرة يمكن لكل لاعب الاتجاه نحو الموقع الذي يريدها أو يتطلبه إذا كان يعلم. هناك مكان أمن وصعب او تأخر وصول الأعداد اليه ويجب ان تجمع القنابل والاسلحة والكثير من المعدات.


قواعد لعبة ببجي موبايل معدلة

تحميل لعبة ببجي موبايل
تحميل لعبة ببجي موبايل

على اللاعب النضال والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية، بحيث تتنافس انت و100 لاعب من اجل النصر ويجب عليك التخلص من جميع خصومك وتبقى للنهاية لكي تواجه المجموعة الاخيرة في اللعبة والتي لا يتفوق عددها أكثر من لاعب واحد او إذا

كانت مجموعة كاملة ستواجه أربعة لاعبين، بحيث سينحسر الزوم عند نقطة محددة يتم اختيارها عند بدء اللعبة سوف تدخل مساحة فارغة مع اللاعبين من المنافسة، بحيث ستهبط بعد ثواني معدودة انت واعدائك والتوزع على جميع أجزاء الجزيرة وانت ستجد الوقت المناسب لكي تقوم بالقفز على الجزيرة وبا القتال به عند القفز يمكنك التحكم الكامل في عملية الهبوط

ويجب عند هبوطك على الارض البحث عن الأسلحة بأقصى سرعة ممكن حتى تتمكن في الدفاع عن نفسك بحيث ستجد في المنازل المجاورة الكثير من الاسلحة التي ستساعدك في القتال تحميل لعبة ببجي موبايل.


أزرار التحكم والعناصر الرئيسية للعبة:

تحميل لعبة ببجي موبايل

تحميل لعبة ببجي موبايل يمكنك التحكم في اللاعب من جميع الاتجاهات من خلال الازرار وايضا يمكنك التحكم في مكان تلك الأزرار بحيث يجب ان تضعهم في المكان المناسب حتى تتحكم في اللعبة بشكل كبير، بدون مواجهة مشاكل في الحركة بحيث ستقوم

بنصب الازرار في المكان الذي تجده انت مناسب وستضع الأزرار في كل مكان مناسب للزر، هناك ضوابط الاتجاهات في اللعبة لتحريك اللاعب مع عدد قليل من الأزرار يتم عرضه في الشاشة كزر الرش على الاعداء زر.

الركوب في العربة زر الزوم الذي سترصد بها اعدائك وزر القفز والانبطاح والسرعة وتبديل السلاح فضلا عن أزرار اختيار الأسلحة، وأزرار الهدف دقيقة وأزرار المنزل، فضلا عن أزرار التشغيل التلقائي وأزرار الأداة تحميل لعبة ببجي موبايل،

المساعدة بالنسبة لك، وبالإضافة إلى ذلك، في واجهة، بالإضافة إلى أزرار التحكم، وهناك العديد من الأشياء المهمة، كما ذكر سابقاً سوف تتنافس بين 100 لاعب في الجزيرة. في الجزء العلوي سترى عدد اللاعبين المتبقيين.

وعدد اللاعبين الذين قتلتهم فضلا عن الخريطة التي يمكنك التنقل في العديد من المناطق بكل تفاصيله. تتميز اللعبة بأعلى دقة عالية على رسومات ثلاثية الابعاد وبها العديد من المواصفات بحيث تعمل معك على جميع اجهزة الاندرويد الضعيفة والقوية يمكنك بتحكم كامل في لعبة ببجي موبايل معدلة من خلال الإعدادات الخاصة في اللعبة تحميل لعبة ببجي موبايل


أهم مميزات لعبة ببجي موبايل معدلة للأندرويد:

تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة PUBG Mobile Mod اخر إصدار

UC غير محدود

هذه هي أهم ميزة في ببجي معدلة PUBG mobile mod apk ، حيث ستحصل على أموال غير معروفة غير محدودة دون دفع ثمنها. في وقت لاحق، يمكنك استخدامه لفتح القفل المتميز، وجلود البنادق، وحتى التمرير الملكي.

هناك العديد من الاختراقات والبرامج النصية المتاحة عبر الإنترنت والتي تدعي أنها تمنحك UC غير محدود. لكن في الواقع، كل هذه المواقع مزيفة، ولن تخسر أموالك إلا إذا اشتريت منها.

يتوفر Pubg UC في مجموعة متنوعة من المتاجر داخل الألعاب بدءًا من 60uc إلى 8100uc. أيضًا، إذا قمت بشراء كمية كبيرة من UC، فستحصل على بعض النقود غير المعروفة مع المكافأة التي تم شراؤها تحميل لعبة ببجي موبايل،


تحميل لعبة ببجي موبايل مهكرة PUBG Mobile Mod اخر إصدار

اختراق الجدار

هل تريد إطلاق النار على الأعداء الذين يختبئون وراء أي غطاء مثل الصخور أو الشجرة أو الجدار؟ ثم هذا هو فقط لأجلك. بعد استخدام، يمكنك حتى رؤية الأعداء وهم يأخذون TPP وراء أي غطاء محرك السيارة.

إذا كنت تلعب في ردهة تنافسية، فقد تعلم أن اللاعبين الذين يأتون إلى هذه الردهات أذكياء للغاية ويستخدمون غطاء محرك السيارة لحمايتهم من طلقات نارية. ولكن بعد تنشيط هذا الوضع، يمكنك بسهولة تحديد الأعداء وحتى قتلهم دون أن يلاحظهم أحد تحميل لعبة ببجي موبايل،


بدون ارتداد

لاعب pubg الحقيقي يعرف بالتأكيد عن الارتداد. باختصار، الارتداد هو حركة البنادق التي تحدث عندما نطلق الرصاص المستمر منها. يمكن أن يكون أفقيًا أو رأسيًا أثقل في الاتجاه.

إذا كان لدى اللاعب سيطرة جيدة على الارتداد، يمكنه الفوز في أي معركة قريبة، حتى معركة طويلة الأمد. ولكن كما نعلم، فإن كل مسدس يتم تقديمه في PUBG لديه بعض الارتداد. أيضًا، إذا كنت تستخدم AKM مع نطاق 6x، عليك فقط أن تنسى أنك ستتحكم في الارتداد.

ولكن مع هذه المِيزة No Recoil pubg ، لن تواجه أي ارتداد، مما يعني أنه يمكنك استخدام أي مسدس في pubg mobile ببجي معدلة دون القلق بشأن الارتداد تحميل لعبة ببجي موبايل،


رصاصة سحرية

الرصاصة السحرية هي ميزة أخرى رائعة في هذا التطبيق pubg mod apk حيث ستغير رصاصتك اتجاهها وتضرب الأعداء بالضبط. هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لهم الذين ليس هدفهم جيدًا في معركة قتالية متقاربة.

بكلمات بسيطة، عندما تطلق رصاصة، تذهب مباشرة في الاتجاه. ولكن بعد تنشيط وضع Pubg هذا، ستغير البندقية اتجاهها نحو العدو الحالي القريب منه.

على سبيل المثال، ضع في اعتبارك أن أعدائك يتحركون في ميدان العشب، وتريد إطلاق النار عليهم. من المحتمل أن الرصاص لن يصيبهم. ولكن بعد استخدام التعديل السحري، ستصيب كل رصاصة اللاعب المنافس تحميل لعبة ببجي موبايل،


القفز العالي

High Jump هي ميزتي المفضلة في ملف apk pubg mod ، حيث يمكنك إجراء قفزة عالية جدًا بمجرد الضغط مرتين على زر القفز. يمكنك حتى القفز أعلى من المبنى للعثور على الأعداء وتناول عشاء الدجاج.

كما نعلم، في لعبة ببجي معدلة موبايل الأصلية، بالكاد يمكنك القفز في الارتفاع عند 5-6 متر. ولكن بعد تفعيل نمط القفز العالي هذا، يمكنك القفز حتى 50-60 مترًا أو أكثر. هذا يعني أنه إذا كان أي لاعب مختبئًا في الطابق الثالث من المبنى، فيمكنك قتلهم بسهولة عن طريق القفز عليهم بشكل مفاجئ.

ولكن ضع في اعتبارك أنه كلما قفزت في اللعبة أعلى، زاد الضرر الذي ستلحقه عندما تهبط على الأرض. قد تموت حتى إذا قمت بقفزة عالية جدًا في مباراة فردية.

جودة الرسومات والصوت: تمنحك اللعبة رسومات جد مميزة مما يعطي اللاعب تجربة رسومية رائعة وجد غنية، حيث أن خرائط اللعب تمنحك رسومات وصوت عالية الجودة، أسلحة متنوعة وجميلة تميل إلى الحقيقة بدرجة لا تصدق من جهة الأنواع التي تتواجد في اللعبة
التنقل بواسطة المركبات، حيث يمكنك التنقل بين الأماكن بواسطة شاحنات، درجات نارية وسيارات

اللعب الجماعي، حيث يستطيع اللاعب أن يلعب مع أصدقائها وتشكيل فرق وتحالفات من أجل الفوز.
يمكن أن تقوم بشكل فردي أو ثنائي أو جماعي. السباق يقام في الجزيرة، 100 لاعب من جميع أنحاء العالم، سيبقى اللاعب أو الفريق حتى النهاية وسيُعتبر الفائز إذا قام بالقضاء على اللاعب الأخير تحميل لعبة ببجي موبايل،


ماذا تحتوي لعبة ببجي موبايل معدلة

تحتوي نسخة ببجي موبايل معدلة على العديد من المميزات الرائعة، التي تختلف عن النسخة الرسمية المتواجدة على متجر جوجل بلاي، بحيث سوف تجد كل شي في اللعبة مجاني، وخصوصا اللباس، تستطيع بكل سهولة الحصول على جميع متطلباتك في النسخة معدلة ,

تم تحديث النسخة إلى اخر اصدار من اللعبة، بحيث تجد أيضا كل شي مجاني في هذه النسخة، قد يفكر الكثير من الأشخاص ما هو الاختلاف بين النسخة الأساسية المتواجدة على متجر جوجل بلاي، وما الفرق بين النسخة معدلة , النسخة معدلة تحتوي على العديد من المميزات الرائع’ التي لا نجدها حتى الأن متوفرة تحميل لعبة ببجي موبايل،

النسخة الرسمية، تستطيع بكل سهولة الحصول على اللباس الذي دائماً تجد اللاعبين يبحثون عن طرق لشحن اللعبة مجاناً وخصوصاً بالبحث عن تطبيقات يستطيعون من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي، لكي يتمكن من شحن.

تحميل لعبة ببجي موبايل شدات ببجي موبايل، لا نخفى بتواجد تلك التطبيقات، ولكن هي صعبة جداً، وصعوبة الربح منها، تجعل الكثير يبحث عن بديل، والنسخة معدلة للعبة ببجي موبايل، هي الحل، سوف تجد في هذه اللعبة كل شي مجاني، عداك.

عن السيرفرات، بحيث لا يتواجد به تقطع، وهي خالية من الأعطال التي تصيب اللعبة في كل فترة في النسخة الأساسية، حتى إذا كان هناك تحديث، يتم تحديث هذه النسخة بمجرد إعلان شركة ببجي موبايل عن تحديثها، واليوم نشارك معكم أفضل نسخة ببجي موبايل وهي معدلة بالكامل، وكل شي مفتوح ومجاني، بها وبدون مشاكل تحميل لعبة ببجي موبايل،


ببجي معدلة للأندرويد من ميديا فاير

PUBG MOBILE ببجي معدلة: إجراء متعدد اللاعبين عبر الإنترنت يضم عددًا كبيرًا من جميع النظائر الممكنة. وفي الوقت نفسه، حاول مطورو PUBG MOBILE استخدام عدد من الحلول الأصلية، مع الاحتفاظ بالعناصر الأساسية لأشهر زملائه. لا يزال

عليك محاربة لاعبين حقيقيين على بطاقات ضخمة، مع بناء تحصينات مختلفة وهياكل أخرى. لكن الحل البصري PUBG MOBILE يختلف عن الأصالة، ونتيجة لذلك، سيكون هناك العشرات من أنواع مختلفة من الأسلحة المصنوعة بأسلوب غير عادي، بالإضافة إلى أن جميع العناصر والمنافسين والأشياء يتم تنفيذها بشكل غير عادي تحميل لعبة ببجي موبايل

لعبة ببجي مهكرة

قد يعجبك ايضا: تنزيل ببجي صينية Pubg Mobile Chinese للأندرويد

تستطيع تحميل ببجي معدلة برابط مباشر من الميديا فاير، ولكن تحتاج إلى فك ضغط عليك أن تقوم بفك ضغط اللعبة ونقل البيانات إلى ملف الهاتف الخاص بك.


أقرأ أيضاً: تطبيق BAGT لإزالة التقطيع في لعبة ببجي Pubg في الاندرويد