أفضل برنامج ارقام امريكية Text Me لتفعيل الواتس اب برقم امريكي مجانا 2022

أفضل برنامج ارقام امريكية Text Me تعرف إلى أفضل برنامج ارقام امريكية Text Me للحصول على رقم امريكي للواتس اب وكافه برامج التواصل، هل بحثت عن طريقة تفعيل رقم أمريكي مجاني لتفعيل الواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، عبر تطبيق Text Me تكست مي، أفضل برنامج ارقام أمريكية.

أفضل برنامج ارقام امريكية Text Me ويمنحك ايضا رقم كندي رقم بريطاني مجانا، تستطيع استخدام الرقم في الاتصالات وإرسال الرسائل القصيرة، وتستطيع استخدام الرقم في استلام الرسائل القصيرة وتفعيل الرقم في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب وفيسبوك وتويتر وغيرهم من برامج التواصل الاجتماعي الأخرى لذالك انصحك بتحميل أفضل برنامج ارقام امريكية Text Me،


أفضل برنامج ارقام امريكية Text Me لتفعيل الواتس اب 2022

برنامج ارقام امريكية
برنامج ارقام امريكية

أفضل برنامَج الأرقام الأمريكية: Text Me تكست مي هو أحد أشهر البرامج التي تمنحك رقم مجاني لتفعيل الواتس اب وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني، عبر رقم امريكي وبريطاني وكندي، وهو التطبيق الوحيد الذي يمنحك أرقام لثلاث دول مختلفة.

برنامج ارقام امريكية ويمنحك أفضل برنامج ارقام امريكية Text Me أرقام مميزة جدا وسهلة، تستطيع إجراء المكالمات المجانية عبر التطبيق إلى معظم دول العالم، عند تجميعك للنقاط عبر التطبيق، سوف تحصل على مكالمات مجانية دولية وإرسال الرسائل القصير مجانا، دون الحاجة لشراء شريحة للاتصال.

في البداية عليك تحميل برنامَج أرقام أمريكية تكست مي Text Me وتحميل تطبيق VPN سوف تستخدم في البداية برنامَج الـ VPN, وسوف تقوم بتشغيل برنامج الفي بي أن على دولة أمريكا، أو بريطانية، أو كندا، حسب ما أنت تريد الرقم الوهمي مثلا أنت تريد الحصول على رقم بريطاني.

سوف تقوم بتشغيل تطبيق الـ VPN على بريطانية، وسوف تقوم بالدخول على تطبيق تكست مي وسوف تقوم بتسجيل حساب جديد، وسوف يظهر لك عدة أرقام بريطانية، ما عليك إلا اختيار رقم من القائمة، والبدء في تسجيل حسابك في التطبيق.

بعد ذلك تقوم بوضع بريد إلكتروني من أي نوع، وتختار كلمة مرور، وتملأ باقي البيانات في التطبيق وتضغط على تسجيل الحساب، سوف تظهر لك صفحة جديدة تطلب منك التحقق أنك لست برنامَج روبوت، وسوف تحدد الصور المطلوبة منك وتضغط على كلمة تحقق برنامج ارقام امريكية.


طريقة الحصول على رقم امريكي من تطبيق Text Me

برنامج ارقام امريكية
برنامج ارقام امريكية

أفضل برنامج ارقام امريكية هنا يوفر لك التطبيق إمكانية الحصول على نقاط التى تستطيع من خلالها شراء الارقام الامريكية او بريطانية بطريقتين الطريقة الاولى وهي المدفوع بكل بساطة تستطيع شراء النقاط من داخل التطبيق ويمكنك استخدامه للحصول على الارقام الوهمية.

والطريقة الاخري وهي الطريقة المجانية وسوف تحصل على النقاط من خلال مشاهدة الاعلانات داخل التطبيق او رسالة دعوة الى اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما يميز التطبيق أنه يوفر خدماته لجميع المستخدمين فإذا كنت تبحث عن برنامج برنامج ارقام امريكية.

فهذا التطبيق يوفر لك ماتشاء مجانا،وهنا سوف يقوم التطبيق بتسجيل حسابك على الفور، وسوف تحصل على الرقم البريطاني وتستطيع تفعيل الرقم على الواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج ارقام أمريكية: يدعم التطبيق أيضا إنشاء عدة حسابات، ويمكنك الحصول على أكثر من رقم سوء رقم أمريكي أو بريطاني أو كندي، حسب اختيارك، طريقة تفعيل رقم ثاني في برنامج ارقام أمريكية، سوف تذهب إلى الاعدادات وتقوم بتسجيل الخروج من حسابك في التطبيق، وسوف تقوم بالرجوع لتطبيق الفي بي أن، وتختار إما سيرفر أمريكي أو كندي أو بريطاني، حسب ما أنت تريد الرَّقَم كما ذكرنا سابقا.

وسوف تعيد نفس الخطوات السابقة: سوف تقوم بالدخول لبرنامج الأرقام الأمريكية تكست مي وقوم بتسجيل حساب جديد، ولكن عليك الانتباه في حال تريد تفعيل حساب تويتر في الرقم، عليك اختيار رقم بريطاني لان هو الرقم الوحيد الذي يدعم تفعيل حساب تويتر.

برنامج ارقام امريكية في حال اخترت رقم أمريكي أو كندي فلم ينفع معك إلا الرقم البريطاني، وعليك في البداية تجرِبة الرَّقَم في تويتر في البداية، عندما تظهر لك قائمة الأرقام قم بتجربة أي رقم في تويتر وشاهد إن كان صالح لتفعيل حساب تويتر سوف تقوم بأخذ الرقم.


طريقة الحصول على كود تفعيل الرقم الامريكي

برنامج ارقام امريكية
برنامج ارقام امريكية

أفضل برنامج ارقام امريكية برنامج ارقام امريكية وفي حال اردت تفعيل الرقم الوهمي في الواتساب، سوف تقوم بتجربة الرقم في الواتس اب، عندما تظهر لك قائمة الأرقام قم بنسخ الرقم ووضع الرقم في الواتس اب، وشاهد ان كان الرقم صالح لتفعيل الواتس اب أم لا أو أن الرقم محظور من واتساب،

إن كان الرَّقَم غير صالح لتفعيل واتساب، قم بتجربة رقم أخر حتى تجد الرقم المناسب للواتساب، حتى تجد الرقم المناسب لك ولا تقوم بتفعيل الحساب إلا بعد تجرِبة الرقم والتأكيد أن الرقم صالح.

وأنت إلى ذلك تستطيع استعمال الرقم في إجراء مكالمات مجانية، وتستطيع إرسال الرسائل القصيرة مجانا، بعد تجميعك للنقاط والحصول على دقائق اتصال مجانية في التطبيق، وإن أردت الرقم فقط لتفعيل برامج التواصل الاجتماعي،

أو أي خدمة أخرى عليك الحرص على الرقم كي لا يمنح التطبيق الرقم لغيرك، سوف تستخدم التطبيق مرة كل أسبوع إما إجراء مكالمة، أو إرسال رسالة قصيرة، وفي حال لم تستخدم التطبيق سوف تفقد الرقم.

لذالك عليك استخدام التطبيق بشكل مستمر ويعتبر تطبيق Text Me من اشهر تطبيقات الارقام الوهمية وقد حصل على سمعته الجيدة هذه من خلال الخدمات الرائعة التى يقدمها لمستخدميه بحيث انه لايجود اي مستخدم قام بتحميل التطبيق.

ولم يكن راضي عنه الا انه هنالك بعض المستخدمين لم يعملو على التطبيق بالشكل الصحيح ونتيجة عدم معرفتهم بطريقة استخدم تطبيق Text Me لم يحصلو على ارقام وهمية وها هنا نحن اليوم قدمنا طريقة عمل التطبيق بالشكل الصحيح برنامج ارقام امريكية.


طريقة الحفاظ على رقمك الامريكي مدى الحياة

برنامج ارقام امريكية
برنامج ارقام امريكية

أفضل برنامج ارقام امريكية انتشرت بشكل واسع في العامين الماضيين كلمة ارقام امريكية و كلمة ارقام وهمية مادفع الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية للاستفسار عن هذه الأرقام وكيف يمكنني الاستفادة منها.

يعتبر امر الحصول على تلك الارقام الامريكية شرعيا نوع ما لأن جميع مواقع وتطبيقات الأرقام الوهمية هي من تحميل مسؤولية هذا الرقم ليس عليك اي شي فيمكنك استخدام هذا الرقم كيفما تشاء وعلى أي تطبيق.

لكن الشركة او التطبيق او الموقع المقدم للرقم لا يضمن لك هذا الرقم مدى الحياة ويمكنك استخدام الارقام الامريكية لفترة معينة تختلف من رقم لاخر لكن بالنسبة لمستخدمي الارقام الامريكية ليست مشكلة لأنهم يستخدمون تلك الأرقام كرقم ثانوى.

ولا يعتبرونها على انها رقمهم الاساسي فهنالك الكثير من الاشخاص يريدون الحصول على رقم امريكي لتفعيل رقم واتساب ثاني او لاخفاء هويتهم عن اصدقائهم او بعض الاشخاص.

ويعتبر من أشهر الأمور التى يستخدمها الحاصلين على رقم امريكي وهي تفعيل واتساب وانشاء حساب فيسبوك على ارقام امريكية ما يمكنهم من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بحرية وسرية تامة بعيدا عن ارقامهم الحقيقية.

ونكون قد وصلنا الى نهاية المقال لهذا اليوم واذا اعجبكم المقال لا تنسى مشاركته مع اصدقائك ومع من تحب ليتمكنوا من الحصول على رقم امريكي لتفعيل واتساب وجميع تطبيقات ومواقع التواصل الاجماعي بسهولة ودمتم برعاية وحفظ الله.


أفضل برنامج ارقام امريكية لعام 2022 نوميرو

برنامج ارقام امريكية
برنامج ارقام امريكية

برنامج نوميرو للأرقام الامريكية كم يتيح لك هذا البرنامج الرائعة امكانية الحصول على ارقام امريكية وارقام بريطانية مجانا وتستطيع من خلال هذه الارقام تفعيل واتساب أو إنشاء حساب فيس بوك مجانا.

ويعتبر هذا التطبيق من افضل برامج الارقام الامريكية نظرا لسهولة استخدامه لان البرنامج يدعم اللغة العربية وإذا كنت لم تسمع عن هذا البرنامج لا باس لاننا اليوم سنقوم بعمل شرح بسيط ستتمكن من خلاله التعلم والتعرف على تطبيق نوميرو.

عليك تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل اسفل المقال بعدها سوف تقوم بالدخول الى التطبيق وستلاحظ ان البرنامج يدعم اللغة العربية ما يسهل عملية العمل عليه والحصول على رقم امريكي من خلاله.

عندما نقوم بالدخول الى التطبيق سنقوم بتسجيل الدخول عبر بريد الكتروني ورقم الهاتف الخاص بنا وعند اكمال عملية تسجيل الدخول.

ستظهر امامك واجهة البرنامج وهي بسيطة للغاية يمكنك الاشتراك فجادل التطبيق للحصول على رقم امريكي واذا كنت لا تريد دفع المال مقابل الحصول على رقم أمريكي لا مشكلة.

لان برنامج الارقام الامريكية نوميرو يوفر لك ارقام امريكية بشكل مجاني من خلال مشاهدة الاعلانات داخل التطبيق. منع النقاط ومن خلال هذه النقاط سوف تتمكن من شراء رقم امريكي.

وعندما نقوم بجميع النقاط من خلال مشاهدة الاعلانات سوف نقوم بشراء الرقم الذي نريده وهنا قم بنسخ الرقم الذي حصلت عليه بعدها توجه الى تطبيق واتساب وقم بتفعيل الرقم الامريكي.

وطلب الرمز سوف يصل الرمز على تطبيق الارقام الامريكية نوميرو قم بنسخ الرمز الذي وصل للتطبيق وقم بلصقه في واتساب وهنا تكون قد حصلت على رقم امريكي وقمت بتفعيل واتساب مجانا.


تحميل نسخة واتساب لتفعيل رقم امريكي بدون حظر 2022

أفضل برنامج ارقام امريكية تطبيق واتساب الرسمي يعتبر التطبيق الاشهر في وقتنا الحالي بحيث انه لا يوجد مستخدم هاتف محمول لم يقم بتحميل تطبيق واتساب فمن منا لا يراسل عشرات الاشخاص يوميا من خلال هذا التطبيق لكن اذا كنت تريد تفعيل رقم امريكي على النسخة الرسمية.

فكن على يقين أنك سوف تتعرض للحظر لأن تطبيق واتساب الرسمي يعتبر ان تلك الأرقام غير شرعية ويقوم بحذفها وحظرها  بشكل مباشر عند اكتشافها لذلك عليك تفعيل الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه من خلال تطبيق الارقام الامريكية Text Me.

على نسخة واتساب معدلة هنالك الكثير من نسخة واتساب المعدلة التى سمعنا به في الوقت الراهن لكنك لا تعمل اي نسخة تقوم بتحميلها وتفعيل الرقم عليها حسنا انا هنا اليوم اقدم لك المساعدة من خلال افضل نسخه واتساب لعام 2022.

وهي تعتبر الخيار الأمثل لتفعيل رقم امريكي على تطبيق واتساب وهي ضد الحظر وتمتلك تلك النسخة المعدلة من تطبيق واتساب مميزات رائعة تختلف بشكل كبير عن الاصدار الرسمي الموجود على متجر ابل ستور وجوجل بلاي.

وكما تعودنا دائما في مدونة عرب سوفت نحن لا نقدم تطبيق واحد بل نقدم اكثرمن تطبيق حتى نلبي جميع احتياجات زوار موقعنا لذلك سأقدم لك النسخ التى تستطيع من خلالها تفعيل رقم واتساب امريكي بكل سهولة ولن تتعرض لا مشاكل تذكر.

مميزات نسخ واتساب المعدلة ضد الحظر يمكن أيضا الاستفادة منها بشكل كبير كما يمكنك اخفاء الظهور واخفاء جاري الكتابة و اخفاء صح الاستلام كما أنك قادر على تحميل حالة لاكثر من صور او فيديو بمدة 10 دقائق.

كما انك تستطيع تغير ايقونة التطبيق ووضع اي صورة لغلاف التطبيق ويوجد ايضا امكانية تحويل الرسائل لأكثر من 100 شخص دفعة واحدة دون ظهور اشارة رسالة محولة.

كما يوجد داخل هذه النسخة من واتساب الكثير من الخطوط العربية المميزة وامكانية قفل التطبيق بالبصمة او كلمة سر او نقش ويمكن ايضا اخفاء انك شاهدة ستوري الاصدقاء ومنع حذف الرسائل ومنع حذف ستوري ايضا.

كما يمكنك تحميل الحالة الخاصة باصدقائك أو انشاء حالة تصل مدتها الى 10 دقائق وتغير لون التطبيق من الداخل مع وجود عدد هائل من الثيمات والايقونات الرائعة كل هذا واكثر من خلال تحميل أحد تلك التطبيقات المعدلة مجانا.

لتحميل افضل نسخ واتساب لتفعيل رقم امريكي ضد الحظر اضغط هنااا


افضل تطبيق VPN لتفعيل رقم امريكي

أفضل برنامج ارقام امريكية في بعض الأدوار العربية لا يمكن تشغيل تطبيقات الارقام الامريكية لذلك قد يتطلب من الأمر تحميل تطبيق VPN لتغيير عنوانك الخاص لتتمكن من فتح تطبيق ارقام امريكية والحصول على رقم امريكي.

إذا كنت تعاني من بعض المشاكل في العمل على تطبيقات الارقام الامريكية لا مشكلة لأننا سنقدم لك الحل الأفضل لجميع المشاكل التطبيق تواجهك في تفعيل تطبيقات الارقام الامريكية.

اولا دعونا نتعرف على احد اهم تطبيقات VPN او كما يعرف تطبيقات تغير عنوان ip الخاص بك مجانا يمكنك من خلال تحميل تطبيق VPN لتفعيل رقم امريكي من تغير موقع هاتفك وأنت جالس في منزلك ربما تستغرب من الامر.

لكنه حقيقة وإذا لم تكن قد سمعت من قبل عن تطبيقات VPN فانا اليوم ساخبرك بجميع تفاصيلها وطريقة العمل عليه وكيف يمكنك من خلال هذا التطبيق فتح جميع تطبيقات وبرامج الأرقام الوهمية بسهولة.

يعتمد هذا التطبيق بشكلٍ مباشر على عدة أمور ويجب عليك اولا السماح للتطبيق بالوصول الكامل لموقعك الجغرافي حتى يتمكن من عمل بحث لجميع الدول التى يمكنك ان تنقل عنوانك اليه.

وهنا يقوم التطبيق بعمل بحث شامل وسيقدم لك أفضل الدول التى يمكنك تغيير عنوان هاتفك إليه بحيث انه يختار اسرع سيرفر اتصل في شبكة الإنترنت ويقدم لك امكانية الوصول الى دول كثيرة.

مثل اوروبا وامريكا وبريطانيا وفرنسا كل هذا واكثر مجانا وعندما تقوم بتحميل تطبيق VPN لتفعيل رقم امريكي ستقوم بفتح التطبيق السماح له الأذونات المطلوبة.

بعدها تختار البلد الذي تريده فإذا كنت تريد الحصول على رقم لدولة امريكا يجب عليك اختيار البلد امريكا والضغط على زر الاتصال وعندها يتولى التطبيق العمل عنك و خلال ثواني قليلة ستظهر أمامك صفحة انه تم الاتصال بنجاح.

وهنا قم بالخروج من تطبيق VPN بزر القائم والدخول الى تطبيق الارقام الامريكية وهنا سيعمل مع التطبيق بشكل كامل وستلاحظ وجود فرق كبير في تطبيق الارقام الامريكية بعدها يمكنك اختيار الرقم الامريكي والذهاب التى تطبيق واتساب.

وتفعيل الرقم بسهولة بعد عملية تفعيل الرقم والتحقق من كود التفعيل هنا يمكنك ان تعود الى تطبيق VPN وتقوم بإنهاء الاتصال والعود الى شبكة الاتصال الرئيسية التى كنت عليها وهنا تنتهي مهمة تطبيق VPN.

لتحميل افصل تطبيق VPN لتفعيل رقم امريكي اضغط هنااا.


شاهد أيضا:


رابط تحميل أفضل برنامج ارقام امريكية Text Meمن هنا Text Me.