سبعة 7 اسرار لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG – ستجعلك محترف 2022
سبعة 7 اسرار لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG - ستجعلك محترف جديد 2020

سبعة 7 اسرار لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG – ستجعلك محترف, لعبه ببجي تعد من افضل الالعاب الحربيه والشيقه , يستخدمه كثير من الناس حول العالم و حصلت على نسبه كبيره من التحميلات على متجر قوقل بلاي في حاجه بعض الالعاب الحربيه التي حصلت على اكثر الجوائز العالميه , في هذه اللعبه سوف نخبرك عن افضل الطرق التي تجعلك محترف وقوي في اللعبة , بحيث تستطيع بعد معرفة هذه الاسرار ان تحافظ على نفسك.

بحيث تعد لعبة ببجي موبايل من افضل الالعاب الحربية والتي يعشقه الكثير , في كل لعبة نجد هناك الكثير من المحترفين ولاعبين اخرين ايضآ يتمنون لو كأنو باستطاعتهم ان يصبحو محترفين , واليوم سوف نخبرك عن افضل الاسرار التي يمكنك من خلاله الاحتراف بشكل كبير في اللعبة وتعد هذه الاسرار بالفعل من افضل الطرق الرائعة

السر الاول : هل تعلم تلك الاحذية التي يعطوك اياه في اللعبة ,بحيث احيانى يرتديه البعض لكي يناسب الثياب , والبعض للحماية , ولكن الهنود كانو اذكياء حتى في اللعبة , بحيث تستطيع من خلال ان تمشي حافيآ بحيث سوف , تلتف على اعدائك بدون ان يشعرو بهذه وتعد هذه الطريقة من افضل الطرق , التي تساهم في فوزك , لا تستعمل.

سبعة 7 اسرار لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG تعرف عليهم

هذه الاحذية لانه ليس لها اي فائدة , بحيث صوط خطواتك سوف يخبر عدوك بأنك بجانبه , وهذه يعني انك سوف تكون فريسة سهلا جدآ للعدوك و لذلك لتوفير حماية اكبر لك ابتعد عن ارتدئك تلك الاحذية التي لا فائدة لها ولا قيمة.

السر الثاني : لا تستخدم العشب للأختباء من القناصة , بالطبع عندما تختبى داخل العشب لا يمكن للاحد ان يعرف مكانك اليس كذلك , ولكن انت غلطان هل تعلم بان يمكن للقناصة ان تراك من مسافة واحد كيلو متر , بحيث تلك.

القطع الصغير من الأعشاب التي تعتقد بانك في امان ولن يعلم احد مكانك , بحيث تبدو هذه القطع صغيرة جدآ لا اي شخص ينظر اليه على بعد 150 متر , والاسوء من ذلك ان هناك اعدادات في اللعبة تمكن من الشعور به محترفين.

اللعبة واستغلوا هذه ولم يخبرو احد بحيث تبينا لهم من معرفة كم هي مدة القناصه التي تستطيع ان ترا بها وما هي الاشياء التي يمكن ان تكشفه عن بعد مسافات طويلة جدآ و لذلك لا تحاول ان تختبئ في تلك الأعشاب لأنك سوف تقضي على نفسك وتكون فريسة سهلا جدى للاعداء.

السر الثالث : يجب عليك ان تحبس انفاسك اثناء التصويب القناصة بحيث و سوف تعامل هذه الخطوة كانك تستخدم قناصة حقيقة وفي حرب حقيقه ايضآ , بحيث احيانآ يكون هناك الكثير من ان اختباره الوحيد في اللعبة هي القنص , ويتدرب دائمآ على تلك الأشياء , ولكن في ببجي موبايل يظن البعض بان هناك اعدادت لتثبيت هذه المناظير و ولكن.

يمكنك ان تعلم هذه الأمر المهم بان عند تصويبك بالسلاح , سوف يهتز هاتفك اكيد , لذلك هو السبب الرئاسي , بحيث هناك مستشعر يعرف باللعبة ولا يعلم بها الكثير بأن يمكن للسلاح ان يهتز اثناء عملية الرمي , يمكنك تثبيته بشكل.

كامل من خلال الضغط على زر الشيفت , بحيث سوف تستقر بشكل رائع جدآ , وسوف تتخلص من ذلك الاهتزاز المزعج , ويمكنك التصويب نحو خصمك بشكل افضل.

السر الرابع : بالتراجع عن تفجير القنبلة اليدوية , بحيث هناك الكثير من اللاعبين يرمون القنبلة , ومن ثم يتراجعون عن ذلك , بحيث احيانى يفتكر البعض بانه لا يمكنها السترجاع عن الرمي , ولكن بالفعل هو يستطيع من خلال.

الضغط على المحفظه واسترجاعه , بحيث بالتاكيد هناك الكثير من الأشخاص يقومون برمي القنبلة بالخطا ويريد ارجاعه لان سوف يكون سبب بمعرفة اعدائه مكانه او بالأحساس بأن هناك شي حولهم , اوقات هناك امور مضحكة للاعبين تحصل وهي رمي القنبلة الى مكان بعيد او تفجير نفسهم.

السر الخامس : التحكم في الدراجات النارية في الهواء بحيث تعد قيادة الدراجة النارية امر ممتع ورائع , ولكن احيانى تؤدي بحياة الكثير من الأشخاص و واحيانآ يقتل بها الكثير من الأشخاص , وطريقة القيادة الصحيحة القليل جدآ من.

يتقنه جيدآ وبدون اخطاء تعرضهم للخطر , وايضى تعد الدراجات النارية من اسرع الدراجات التي تتواجد في اللعبة , والتحكم بها احيانآ صعبة , وخصوصآ التربه التي تكون في اللعبة بحيث ارضها غير متساوية والجبال , والأحجار.

وهذه السبب الذي احيانآ تودي بحياة الكثير من الشخاص , وسوف تؤدي بحياة الكثير ايضى اذا لم يعلموا الطريقة الصحيحة لمعرفة القيادة , وهي عن طريق توقيف الدراجه عن طريق الضغط على زر السرعة والتوقف مع بعض , وهذه السبب الذي يساهم الكثير لمعرفته , ويمكنك اثناء الهبوط بتغير مكان الاتجاه وانت في الفضاء.

السر السادس : التحرك بعد الشفاء لا يمكنك , هذه الامر المزعج الذي لا يعجب بها الكثير , بحيث احيانآ نتعرض للخطر ومجبورين على التحرك , ولكن هذه خدعه , يمكنك التحرك عند وصول مستوى التعبئة للنصف وسوف يكمل تلقائيآ , وهذه الامر ايضى في مسكنات الالم , ومشروبات الطاقة , بحيث لا تضر البقاء عالقآ , اثناء الشفاء.

7 اسرار لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG - ستجعلك
سبعة 7 اسرار لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG

السر السابع : يمكنك ان تجر خصمك لمكانك , وانت في مكان ما , هل تريد هذه , شي سهل جدآ فقط قم بضرب الحائط با ثلاثة او اربع رصاصات سوف يأتي خصمك لك كالفريسة , وبهذه الطريقة تتخلص منها بكل سهولة.

تحميل لعبة ببجي موبايل من هنااااا.