استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب بطريقة سهلة و مميزة جدا 2022
أسترجاع الرسائل المحذوفة على الواتساب للأجهزة الاندرويد والأيفون جديد 2020

استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب للأجهزة الاندرويد والأيفون جديد 2022 , هل فتحت تطبيق واتساب يومآ ووجدت رسائل محذوفة , وقتلك الفضول حتى تعلم ما هي وما تجتوى من احرف وكتابات , بألتاكيد هذه الامر حصل معك اذا كنت تستخدم النسخة الرسمية للتطبيق الواتس اب , ومن الان قل وداعآ لهذه الامر بأمكانك من الان قراءة كل محتوى الرسائل التي يتم ارساله لك بكل سهولة , وهناك الكثير من الأشخاص يعانون من هذه الامر متاكد اليكم الحل النهائي.

بالتاكيد يعاني الكثير من مستخدمين الواتساب , بعد تنزيل النسخ المتطورة من الواتس اب كواتس اب الذهبي , وبلس , وجي بي وغيرهم من التطبيقات المعدلة لهذه البرنامج , بحيث تمت اضافة ثغرة مزعجة جدآ لمستخدمين واتس اب الرسمي وهي ميزة حذف الرسائل بعد ان ترسل لك بحيث اذا كنت تمتلك برنامج واتس اب الرسمي فلن تتمكن من .

استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب للأجهزة الاندرويد والأيفون

توقيف هذه الثغرة , اما ذا كنت تمتلك واتس اب معدل وليس هناك فرق بينهم فجميع هذه النسخ تحتوى على هذه الميزات , فمن الأن سوف نقوال لك وداعآ لهذه المشكلة من الأن تمتع بافضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله استرجاع جميع رسائل الواتس اب المحذوفة , من الطرف الاخر , بحيث عمل بعض المطورين بحل هذه المشكلة التي يعاني منه الكثير من مستخدمين تطبيق الواتس اب .

التطبيق الأول Whats Removed للأسترجاع الرسائل المحذوفة للاندرويد.

هو برنامج متوفر على متجر جوجل بلاي , لجميع أجهزة الاندرويد ,بحيث مهمة هذه التطبيق يقوم بعرض الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفه , وايضآ يتواجد تطبيق اخر يدعم اجهزة الايفون بحيث يعد هذه التطبيق من افضل .

التطبيقات التي تعمل بشكل مميز جدآ , بحيث يقوم هؤلاء التطبيقين بتخزين كل ما يتم استقباله على تطبيق الواتس اب من إشعارات ورسائل ويتيح لك قراءة الرسائل المحذوفة , وبما في ذلك الرسائل الجديدة على الواتس اب .

كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد او الأيفون , ومن ثم تقوم بتفعيل التطبيق من خلال رقمك الهاتفي الخاص الذي انت قمت بالتسجيل به على الواتس اب , ومن ثم بعد التسجيل وتاكيد رسالة sms البين كود , سوف يبدا التطبيق عمله بكل سهولة , وهو اذا قمت بالدخوال الى صفحة من الدردشة الخاصة بك على الواتس اب .

ووجدت رسالة محذوفة بالتاكيد سوف تذهب الى هذه البرنامج وتدخل لصفحة الشخص نفسه الذي قام بحذف هذه الرسالة سوف تجدها داخل المحداثة , وليس هناك فرق ان كانت صورة او فيديو او مقطع صوتي وغيرهم.

طرق استرجاع الرسائل المحذوفة في الهواتف المحمولة للايفون.

استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب للاندرويد والأيفون



هي طريقة سهلة جدآ تحتاج استخدام تطبيق Timeline-Notifications history.
مع هذا التطبيق ستتمكن دائمًا من رؤية سجل الإشعارات كلمّا أردت، حيثُ يُظهر التطبيق الذي أرسل الإشعار وفي أي وقتٍ تم إرساله.
– نحتاج لتحميل برنامج Timeline-Notifications history وتثبيته على الهاتف.
– سيظهر لك مربع حوار للحصول على أذونات الوصول للإشعارات بسهولة , تقوم \ بضغط على OK للمتابعة.
– عليك تفعيل الخط لزمني Time Line من خلال سحب زر التفعيل الموجود بجانبه.
– افتح خيارات التسجيل Recording Options من التطبيق وقم بتفعيل أول خيارين.
– كل إشعارسوف تجده على هاتفك بحيث سيظهر على التطبيق الخط الزمني TimeLine.
ويعتبر هذه البرنامج افضل تطبيق للأسترجاع الرسائل المحذوفة.

كيفيت استخدام تطبيق Recent Notification للأجهزة الايفون.


– تحميل تطبيق Recent Notification وتثبيته على هاتفك.
– ستظهر لك نافذة بعنوان تمكين الوصول للإشعارات للهاتف , اضغط على تفعيل الآن Enable Now.
– ستظهر لك قائمة بعنوان الإشعارات الأخيرة Recent Notifications اضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة في الزاوية العليا من طرف اليسار على هاتفك .
– يمكنك تغيير أي من الإعدادات كما تتطلب انت مثل الموضوع الأساسي Base Theme ولون التطبيقTheme Color , وبذلك ستحفظ كافة الإشعارات الجديدة في هذا التطبيق لتتمكن من رؤيتها متى ترغب.


هو تطبيق يقوم بتسجيل كافة الإشعارات التي تصل الى هاتفك من رسائل SMS , وايضآ اشعارات للتطبيقات ويتيح لك رؤية الرسائل المحذوفة وهو طبعآ مخصص لهذه الامر.

استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب للاندرويد والأيفون طريقة جديدة وسهلة

بألتاكيد سوف تنحل اليوم مشكلة كبيرة واخيآ من خلال هؤلاء التطبيقين والأهم بأن واخيرى تم اصدار برنامج يدعم هاتف الايفون وطبعآ التطبيق الاول يدعم جميع الهواتف من هواوي وشاومي وسامسونج , والخ , ولكن يبقى هاتف ايفون مختلف عن الاخرين بسبب الخصوصية القوية التي يتمتع به وخصوصى بأنه يعد اقوى نظام لحماية الخصوصية.

استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب
استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب للأجهزةالأيفون جديد 2020

نقوم بنشر بعض المواضيع نتمنى ان تعجبك بمكنك الأطلاع عليه من هنا .

تحميل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2022

رقم امريكي مجاني للواتس اب – برنامج ارقام امريكية للواتس اب 2022

تحميل التطبيق للاندرويد اضغط هنا .