طريقة عمل رقم إسرئيلي لتفعيل الواتس اب برنامج جديد لعام 2022

طريقة عمل رقم إسرئيلي شرح طريقة عمل رقم إسرائيلي مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الإجتماعي عبر تطبيق ارقام وهمية جديد، يمنحك رقم مجاني تستطيع استخدام الرقم على تطبيق الواتساب أو أي تطبيق أخر تريد.

أولاً سنقوم بتشغيل الوكيل على الخادم الأمريكي أو تطبيق VPN ، وسنطلب أيضًا بطاقة مصرفية وهمية متوفرة في حسابك في متجر Google Play حتى تتمكن من المشاركة في الفترة التجريبية التي يوفرها طريقة عمل رقم إسرئيلي


طريقة عمل رقم إسرئيلي لتفعيل الواتس اب

طريقة عمل رقم إسرئيلي

بعد إضافة البطاقة المصرفية إلى حسابك في متجر Google Play أثناء تشغيل تطبيق الوكيل ، فإنها تصل إلى التطبيق الجديد وهو التطبيق الحصري وهنا حتى تتمكن من استخدام التطبيق.

تحتاج إلى التسجيل برقم بريطاني أو رقم امريكي أو رقم إسرائيلي. لقد شرحنا العديد من التفسيرات بأن Cheet يؤدي رقمًا أمريكيًا. يمكنك عرض أي تفسير منه وتفعيل رقم بدون أي مشاكل.

شرح طريقة تفعيل رقم إسرائيلي للواتس اب وجميع تطبيقات التواصل الإجتماعي

طريقة عمل رقم إسرئيلي ضع الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه في التطبيق واجعله في برنامج الأرقام الإسرائيلي. سيأتي إليك الرمز دون أي مشاكل. بعد ذلك ، قم بتأكيد الرمز في البرنامج الجديد وادخل البرنامج بعد ذلك. سيُطلب منك النقر على خيار الشراء في متجر Google Play.

الصفحة الرئيسية بالضغط على هذا الخيار ثم النقر على خيار شراء الكلمات بعد ذلك سيُطلب منك بدء الاشتراك التجريبي في الفترة المجانية التي يعمل فيها حسابك أو كلمة المرور الخاصة بحسابك ومن ثم ستقبل التسجيل وستحصل على الإسرائيلي الرقم بدون أي مشاكل بعد إتمام العملية إلى هنا ، قم بضبط تفعيل WhatsApp مع الرقم الإسرائيلي ، وسيأتيك الرمز دون أي مشاكل.

طريقة عمل رقم إسرئيلي الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه شرح نتمنى ان نكون قد افدناكم بكل ما هو جديد واذا لا تنسوا مشاهده الشرح بالفيديو على قناتنا في اليوتيوب يلا مع السلامه

رابط برنامج الأرقام الجديد: من هنا.

رابط طريقة اضافة بطاقة بنك

رابط برنامج البروكسي VPN: من هنا.

رابط تحميل واتس اب جي بي: من هنا.