بعض التسريبات تتكلم عن إطلاق نوكيا 10 قريبا تعرف معي على هذه العملاق
بعض التسريبات تتكلم عن إطلاق نوكيا 10 قريبا تعرف معي على هذه العملاق

بعض التسريبات تتكلم عن إطلاق نوكيا 10 قريبا تعرف معي على اقوى هاتف في تاريخ شركة نوكيا , إذا كنت تشعر أن هاتف Nokia 9 PureView الذكي لا يزال غير متوقع كما هو متوقع ، تعال إلى تصميم Nokia 10 PureView أدناه ، وسوف يرضيك بالتأكيد.


يتميز Nokia 10 PureView في هذا المفهوم بتصميم جميل للغاية ، وهو عبارة عن شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد متوازنة مع الخلف ، حيث يتم تغطية كل من الأمام والخلف بزجاج Gorilla Glass 6 اللامع والمتميز.

CellphoneS هي شركة بيع بالتجزئة فيتنامية أصلية تابعة لشركة Apple Vietnam VN / A iPhone توزعها شركة Viettel


دعونا نلقي نظرة على مفهوم نوكيا 10 PureView الجميل مع 6 كاميرات خلفية ، وشاشة 90Hz
مفهوم نوكيا 10 PureView يبدو ، وتصميم جميل جدا ، والحدود رقيقة جدا ، وكاميرا مزدوجة 48MP

إن أبرز مميزات Nokia 10 PureView هي الكاميرا الخلفية 4 والتي تتضمن ، حسب المؤلف ، ما يلي: 40MP + 13MP + 8MP + 12MP. في حين أن الكاميرا الأمامية المزدوجة صورة شخصية لا تقل “دقة” 32MP + 8MP.

بعض التسريبات تتكلم عن إطلاق نوكيا 10 قريبا

قال المصمم إن جهاز Nokia 10 PureView يحتوي على شاشة OLED بحجم 6.7 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9 ، الدقة تصل إلى 1،176 × 2،400 بكسل. على الرغم من أن الحواف ضيقة للغاية ، إلا أن الحافة العلوية لا تزال لديها مساحة كافية لدمج كاميرا الصور الشخصية المزدوجة ، وأجهزة الاستشعار ، ومكبر الصوت.

فيما يتعلق بتهيئة الطاقة ، يستخدم Nokia 10 PureView شريحة Snapdragon 855 الجديدة ، إلى جانب ذاكرة RAM 8 / 12GB وذاكرة داخلية 128/512 جيجابايت ، مريحة لك للعب الألعاب الثقيلة وتعدد المهام …

على وجه الخصوص ، يقوم المؤلف أيضًا بعمل تنبؤات حول سعر هذا المنتج الفائق من نوكيا ، والذي يبلغ 89،999 روبية هندية (حوالي 29 مليون دونج فيتنامي) و 102،999 روبية هندية (حوالي 33 مليون دونج فيتنامي) ، لإصدارين من ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أفضل تطبيقات خرائط وملاحة خاصة لهواتف أندرويد قم بالتعرف عليه

شحن لعبة ببجي موبايل مجانا اخطر برنامج لا يعرف عنها العرب شي لربح بطاقات جوجل

قم بتفعيل الوضع المظلم على تطبيق الترجمة من Google الوضع المظلم متاح أخيرًا عليه في التحديث الاخير