أفضل برامج التحميل من اليوتيوب بصيغة متعددة للاندرويد تاريخ اصدار التطبيق 2022
أفضل برامج التحميل من اليوتيوب بصيغة متعددة للاندرويد

أفضل برامج التحميل من اليوتيوب بجودة متنوعة و صيغة متعددة لجميع أجهزة اندرويد يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت من خلال العديد من التطبيقات لذا يجب أن تعرف أفضل برنامج تنزيل من اليوتيوب لنظام انجرويد بشكل مجاني للاستخدام.

هناك العديد من مقاطع الفيديو المهمة المقدمة للجمهور على موقع يوتيوب فهذه الفيديوهات يمكن أن تجذب الكثير من الناس وتجعلهم يجدون طريقة مناسبة لتنزيلها على أجهزتنا اللوحية سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو أنظمة أخرى معروفة

لذلك سوف نقدم لكم أفضل برنامج تنزيل من اليوتيوب للأندرويد من خلال هذا المقال على افضل التطبيقات التي . يمكنك استخدامه لتزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من يوتيوب عبر الأسطر التالية.

أفضل برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد

SnapTube : أحد أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب تم إطلاقه لأول مرة في عام 2014 وهو من البرامج المهمة التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من عدة مواقع منها انستغرام و فيس بوك و يوتيوب وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك فهو تطبيق يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بالجودة اللازمة بالإضافة إلى تنزيل ملفات الموسيقى مباشرة أو من خلال طريقة بسيطة للتحكم في التنزيلات وإدارتها من خلال التطبيق.

أفضل برامج التحميل من اليوتيوب بصيغة متعددة للاندرويد
أفضل برامج التحميل من اليوتيوب بصيغة متعددة للاندرويد

يقدم هذا التطبيق العديد من المزايا لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بجودة عالية باستخدام هذه المزايا يمكنك التحكم في مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من يوتيوب وإذا كنت بحاجة إلى الانتقال إلى نقطة مهمة أخرى أثناء تشغيل الفيديو ، فيمكنك أيضًا تنزيل الفيديو في الخلفية.

يتيح لك البرنامج أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو على دفعات في نفس الوقت لتوفير الوقت والجهد عند تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك. بالإضافة إلى ذلك يعتبر تطبيقًا يتيح لك التنزيل بسرعة عالية والتسجيل خلال الوقت المسجل والقدرة على التوقف أثناء تنزيل الفيديو المطلوب .

ويمكنك أيضًا حذف وتنزيل الفيديو المطلوب حسب الحاجة. من خلال هذا التطبيق يمكنك تنزيل وتخزين العديد من الفيديوهات الضرورية حيث أنه يدعم بطاقة SD خاصة إذا كنت ترغب في التنزيل على هاتفك والمساحة صغيرة.

تنزيل تطبيق تحميل الفيديو من اليوتيوب

تطبيق YTD Video Downloader : يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات كما أنه يعتبر من أقدم وأشهر التطبيقات ، فهو مشهور لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت على الأجهزة اللوحية (مثل أجهزة Mac و iOS) وأنت يمكنك أيضًا تنزيل الفيديو الذي تريد استخدامه على هاتف اندرويد الخاص بك من خلاله.

يتميز هذا البرنامج بسرعة تنزيل عالية إلا أن الفيديوهات التي تريد تنزيلها من خلال هذا البرنامج لها صيغ مختلفة ، ولأنه من البرامج القديمة المخصصة لمجال تنزيل الفيديو.

فإنه يحتوي على قاعدة بيانات واسعة النطاق والتي يمكنك الحصول على مساعدة حول كيفية تنزيل نظام البرنامج وكيفية الاستفادة منه من خلال هذا البرنامج.

وهو أيضًا أحد البرامج التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بالشكل والصيغة المرغوبين حيث إنه حقًا أحد البرامج الرائعة والبسيطة التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال تنزيل جميع مقاطع الفيديو التي تحتاجها على جهاز اندرويد الخاص بك.

تطبيق TubeX : من حيث سرعة تنزيل الفيديوهات بطريقة مريحة للغاية فهذه الميزة بها العديد من الميزات لذلك فهي تعتبر من التطبيقات الجيدة التي يقوم العديد من المستخدمين بتنزيلها كل شهر وواجهة المستخدم هي شيء بسيط وفريد ​​من نوعه يمكنك مراقبة.

أفضل برامج التحميل من اليوتيوب بصيغة متعددة للاندرويد
أفضل برامج التحميل من اليوتيوب بصيغة متعددة للاندرويد

يحتوي البرنامج على تقنية عالية يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية حتى لو كان اتصالك بالإنترنت سيئًا في بعض الأحيان.

كما أنه من أهم التطبيقات التي تدعم تنسيقات الفيديو المختلفة لكنه يعتمد على نوع وجودة الفيديو المراد تنزيله.

يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج الحصري لمشاهدة الفيديو المراد تنزيله قبل عملية التنزيل للتأكد من تحديد ماهية الفيديو قبل تنزيل فيديو البرنامج.

تطبيق تنزيل فيديو من اليوتيوب للاندرويد

أقرا أيضا:

تطبيق Videoder : أحد أشهر التطبيقات المجانية مقارنة بالتطبيقات المجانية حيث يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من الإنترنت وله ميزات فريدة وقوية.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك هذا البرنامج الممتاز تنزيل مقاطع فيديو من مواقع مختلفة ،حتى لو كان اتصالك بالإنترنت ضعيف الجودة يمكن لهذه المواقع أيضًا الوصول إلى حوالي مائة وسبعين موقع إنترنت أو أكثر بجودة عالية.

يتيح لك هذا البرنامج الممتاز إجراء العديد من العمليات التي يمكن إجراؤها على الإنترنت بما في ذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة (خاصة يوتيوب).

بالإضافة إلى ذلك فإنه يتمتع أيضًا بالعديد من المزايا لأنه يدعم العديد من التنسيقات المختلفة لتنزيل مقاطع الفيديو ويوفر أيضًا واجهة مستخدم ممتازة تتيح لك التعامل مع البرنامج بطريقة بسيطة.

باستخدامه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو في الخلفية بحيث لا تؤثر على تفاعلك مع الجهاز بطريقة أو بأخرى ، أو تصفح الإنترنت عن طريق تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب أثناء عملية التنزيل.