افضل برامج تعديل الفيديو المجانية لأجهزة الكمبيوتر 2022
برامج تعديل الفيديو

برامج تعديل الفيديو، مما لا شك في ان بعض مستخدمي الكمبيوتر هم بحاجة الى برنامج تعديل الفيديو للويندوز. فهي مناسبة لل. من اشياء كثيرة مثل قصف الفيديو او لصق عدة مقاطع فيديو معا او اضافة المؤثرات.

لذلك في مقالتنا هذه سنقدم افضل برامج تعديل الفيديو. وهي موجودة على الانترنت. حيث تم تصميم هذه البرامج لتلبية احتياجات جميع المستخدمين. من قص ولزق مقاطع. الفيتو او اضافة المؤثرات وايضا بعض المؤثرات الاخرى التي قد تحتاجها.

برنامج Filmora video editor

برامج تعديل الفيديو، هذا البرنامج هو من افضل البرامج من اجل تعديل الفيديو للميندوز حيث يعتبر من اكثر ادوات. تعديل الفيديو شهرة وشعبية. وهو يسمح للمستخدم بلصق او دمج. العديد من الفيديوهات معا بكل سهولة ويسر. كما يسمح ايضا باضافة صور للفيديو او حتى اضافة ملفات صوتية وموسيقى. كما ان واجهة المستخدم الخاص ببرنامج في المورة. الفيديو يا ديتر هي سهلة للغاية من اجل الاستخدام لتحميل التطبيق هنا.

افضل برامج تعديل الفيديو لاجهزة الكمبيوتر 2022

برامج تعديل الفيديو
برامج تعديل الفيديو

برنامج imovie

برامج تعديل الفيديو، ايضا يعد احد افضل برامج تعديل الفيديو للبندوس. وهو موجود بشكل مجاني. ويجعل من السهل دمج مقاطع الفيديو او افلام متعددة. حيث ان برنامج اي موفي يسمح للمستخدمين مباشرة بمشاركة مقاطع الفيديو التي تم تعديلها على. الشبكات التواصل الاجتماعية المختلفة. كفيسبوك او يوتيوب. وهي ميزة اخرى. رائعة لهذا. وهي توفير منصة رائعة لاضافة مقاطع دعائية لافلامك المفضلة. لذلك اذا كنت تبحث. متميز من اجل تعديل الفيديو للويندوز يجب ان يكون اي موفي هو احد افضل الخيارات لديك لتحميل التطبيق هنا.

برنامج MPEG Streamclip

هو برنامج يتميز بسهولة دمج مقاطع الفيديو المتعددة مع بعضها بعضا. واضافة المؤثرات عليها. كما يدعم مجموعة. متنوعة من التنسيقات. وهو ايضا يعطي امكانية قص مقاطع الفيديو ولصقها معا. اي انه يعطي مزايا عديدة. وامكانيات اخرى متطورة. من اجل تعديل الفيديو لتحميل التطبيق هنا.

برنامج Avidemux

هو برنامج بسيط نسبيا يسمح لك بقصف الفيديو او دمج عدة مقاطع فيديو مع بعضها بعضا. كما ان هذا البرنامج هو احد افضل الخيارات لديك. حيث انه متوافق مع مجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك اي في اي ام بي اي جي ان بي فور اه اف. اه اس اف. وواجهته تعتبر بسيطة. لذلك اذا كنت لديك عدة خيارات. وتبحث عن برنامج تعديل الفيديو للميندوز وبسيط لكنه فعال جدا فان هو احد افضل الخيارات لديك لتحميل التطبيق هنا.

برنامج Windows Movie Maker

هو تطبيق اخر ايضا تستطيع من خلاله تعديل الفيديو او الافلام التي تريدها. وهو يوفر مزايا مثل الجمع بين مقاطع فيديو متعددة.. وايضا اضافة ملف صوتي الى الفيديو. ويوجد لديه ايضا بعض السمات وبعض الميزات الاخرى. لذلك نستطيع ان نقول بان ويندوز موفي ميكر هو من. وافضل برامج تعديل الفيديو للويندوز المتوفرة لتحميل التطبيق هنا.

برنامج AVS Video editor

برامج تعديل الفيديو، هو برنامج من احد افضل البرامج التي يمكن استخدامها لتعديل الفيديو. يدعم مجموعة من الميزات المختلفة مثل اختصاص الفيديو وحذف جزء منه. وايضا. لصق عدة مقاطع فيديو مع بعضها بعضا. بالاضافة الى امكانية استخدام تأثيرات مختلفة للفيديو واضافة نص وترجمات اليه. الاشياء الاخرى بشكل عام هذا البرنامج يتميز بامكانياته العديدة وهو يعد افضل برامج تعديل الفيديو المتوفرة حاليا لتحميل التطبيق هنا.

شاهد ايضا

افضل برامج كمبيوتر بعد تثبيت ويندوز 10 عليك معرفتها

برامج فك ضغط الملفات على الكمبيوتر أفضل 4 تطبيقات مجانية لعام 2022