افضل راوتر منزلي تعرف الى افضل 3 أجهزة توجيه ممكن أن تشتريه في عام 2022
افضل راوتر منزلي تعرف الى افضل 3 أجهزة توجيه ممكن أن تشتريه

افضل راوتر منزلي ممكن شراءها أصبحت أجهزة الراوتر اللاسلكية الآن واحدة من أهم الأجهزة في أي منزل حيث أن معظم عملنا يتم عبر الإنترنت لذلك دعونا نتعرف على أفضل أجهزة الراوتر اللاسلكية المنزلية والتي تشمل أنواعًا مختلفة من المواصفات.

افضل راوتر منزلي الأمر يستحق شراء راوتر هذا العام لأنه بالإضافة إلى مشكلة الانقطاع فلا شيء أسوأ من الانتظار طويلاً لتنزيل الملفات وتنزيل المستندات من الإنترنت والتعليق على ما فعلناه على الإنترنت وأشياء أخرى.

فجأة ، يمكن للإنترنت على شبكة Wi-Fi تعليق عملنا لذلك من الضروري التحقق باستمرار من أحدث أجهزة التوجيه اللاسلكية في العالم التي تستخدم تقنية VDSL أو Wi-Fi 6 السريع لاختيار أفضل المعدات من بينها وعندما يواجه العملاء بعض المشاكل في الاتصال بالإنترنت مثل المباشر أو المستمر انقطاع الإنترنت يمكن أن يتحول إلى اتصال مزود خدمة الإنترنت (ISP) .

افضل راوتر منزلي توفر الشركة للعملاء الوصول إلى الإنترنت وعند حدوث عطل وحل جميع مشاكل الإنترنت المحظورة وعلى الرغم من وجود العديد من أجهزة التوجيه اللاسلكية التي يمكنها توفير سرعة عالية الإنترنت ونظرًا لوجود العديد من أنواع الموجهات اللاسلكية إلا أن هذه طريقة للناس لعدم شراء جهاز توجيه جديد.

افضل راوتر منزلي أجهزة التوجيه من الصعب العثور على أفضل أجهزة التوجيه المنزلية ولكن أعزائي القراء كن مطمئنًا لأننا قمنا بتجميع قائمة بأفضل أجهزة التوجيه اللاسلكية التي يمكن استخدامها في المنزل تمت مراجعة واختبار أجهزة التوجيه هذه. المهنيين والخبراء في المجال.


افضل راوتر منزلي تعرف الى افضل 3 أجهزة توجيه

راوتر Google Nest Wifi :هو أفضل راوتر ذكي بمواصفات رائعة بحيث يبلغ نطاق التردد 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز في وقت واحد منافذ اتصال إيثرنت مزدوجة و يحتوي الراوتر على شريحة أمان متقدمة بحيث لا يستطيع أحد اختراق الجهاز.

افضل راوتر منزلي تعرف الى افضل 3 أجهزة توجيه ممكن أن تشتريه
افضل راوتر منزلي تعرف الى افضل 3 أجهزة توجيه ممكن أن تشتريه

افضل راوتر منزلي يحتوي الجهاز على نقطة Nest Wifi في مساعد Google القدرة على مراقبة الخصوصية معيار النطاق الترددي: 802.11abgn-ac. و لها تصميم ممتاز.

أصدرت Google أحدث إصدار من جهاز Google Nest Wifi والذي خطى خطوات كبيرة في جهاز توجيه Wi-Fi المنزلي.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل جهاز توجيه منزلي ذكي فهذا جهاز ممتاز يمكنه توفير نوعين من نطاقات التردد في نفس الوقت 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز.يمكن للأول الوصول إلى شبكات Wi-Fi في المواقع التالية.

مسافات طويلة ولكن بمتوسط ​​سرعة تحميل وتنزيل في حين أن الأخير يمكن أن يسمح بالوصول إلى شبكات Wi-Fi قوية جدًا شبكات Fi قصيرة المدى بالإضافة إلى ذلك يحتوي جهاز التوجيه أيضًا على شرائح أمان متقدمة بحيث لا يتمكن أي متسلل من محاولة اختراق جهازك أو سرقة بياناتك ،

يحتوي الجهاز أيضًا على نقطة Nest Wi-Fi مع مساعد جوجل بالإضافة إلى معيار النطاق الترددي 802.11a-bgn-ac الذي يمكن عرضه يمكن أن يعمل أيضًا كمكبر صوت ذكي يمكنه التحكم في شبكات Wi-Fi من خلال الأوامر الصوتية.

بالإضافة إلى تصميم الجهاز فهو يضم أيضًا نطاقات ترددية ذات سرعات مختلفة ومختلفة من المعايير إلى معايير الاتصال ، وهي الميزة الأكثر جاذبية وجاذبية لأجهزة جوجل افضل راوتر منزلي.


افضل راوتر منزلي مميزات ASUS ZenWiFi AX XT8

ASUS ZenWiFi AX XT8: يتميز جهاز التوجيه اللاسلكي بسرعة مواصفات تقنية Wi-Fi 6 السرعة 802.11ax 4804 ميجابت في الثانية مخفضة افضل راوتر منزلي.

الاتصال: 2.5 جيجابت عالمي 3 جيجابت LAN جيجابت USB 3.1. و سرعة عالية وأداء عالي لشبكة wi-fi أداء حماية سلامة جيد يقتصر على اتصال الشبكة لجهازين.

افضل راوتر منزلي تعرف الى افضل 3 أجهزة توجيه ممكن أن تشتريه
افضل راوتر منزلي تعرف الى افضل 3 أجهزة توجيه ممكن أن تشتريه

أطلقت شركة ASUS مؤخرًا بعض أجهزة الراوتر المنزلية التي يمكنها تلبية جميع احتياجات المستخدمين بشكل عام واقتصادي ، ويمتلك هذا الجهاز أحدث التقنيات المتقدمة في مجال الاتصال وهي Wi-Fi 6 وهي السرعة المطلقة لشبكات الواي فاي وهذا ممتاز يمكن للجهاز بسهولة توفير سرعات فائقة السرعة من خلال إعداداته الداخلية.

على سبيل المثال ، يمكنك تكوين الشبكة وتفعيل شبكة أو شبكتين 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز Wi-Fi مع الخيارات التالية حسب الحاجة وبسرعة إجمالية 6600 ميجا بايت في الثانية .

أي ما يعادل إلى 6.6 جيجا بايت من البايت في الثانية ، تتجاوز السرعة بكثير سرعة معظم تقنية Wi-Fi 802.11ac الحالية بدلاً من أجهزة توجيه Wi-Fi. 6 تقنيات ، يمكن استخدام تردد هذه النطاقات

في الوقت نفسه يمكن لنطاق التردد الأول تنشيط شبكة Wi-Fi بمتوسط ​​سرعة تنزيل وتحميل عبر مسافة طويلة. إذا كنت قريبًا من جهاز التوجيه ولديك الحرية في إنشاء شبكة واحدة من خلال الجمع بين نطاقي التردد 2.4 جيجا هرتز و 5.0 جيجا هرتز أو لإنشاء نطاقي تردد يمكن أن يوفر النطاق الترددي الأخير شبكة Wi-Fi قوية جدًا.

يمكن تحديد جهاز التوجيه باستخدام شبكة منفصلة بأسماء وكلمات مرور مختلفة ، ويمكن أيضًا استخدام جهاز التوجيه مع نظام شبكة ZenWifi AX الجديد والذي يمكن أن يوفر أداء عالي السرعة لبث مقاطع الفيديو والألعاب والأنشطة الأخرى عبر الإنترنت .

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Asus Router الممتاز ، والذي يحتوي على العديد من أدوات التحكم المتقدمة الممتازة لضبط إعدادات جهاز التوجيه بما في ذلك ميزات الأمان وتصفية المحتوى والرقابة الأبوية للتحكم في المحتوى المعروض لأطفالك.

يمكن استخدام تطبيق Asus عبر اتصال Bluetooth الخاص بالموجه وهاتف Android. أو استخدم iOS في مقابل كل هذه الميزات قد يجد البعض أنها باهظة الثمن بعض الشيء ولا تفي بميزانيتهم ​​لأنها لا تستطيع توصيل الإنترنت بالأجهزة الثلاثة في المنزل خاصة في المنزل الكبير.

والجهاز يحتوي على منفذ إيثرنت 2.5 جيجا بايت (اتصال عالي السرعة) بالإنترنت) ، وثلاثة منافذ إيثرنت أخرى ومنفذ USB 3.1 ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا استخدام عوامل تصفية المحتوى لحظر المحتوى والتطبيقات الخاصة بالبالغين

الألعاب أو تطبيقات المقامرة أو معلومات الأطفال ومن الميزات الرائعة الأخرى جودة الخدمة يمكنك استخدامها لإعطاء الأولوية لعرض النطاق الترددي لخدمات معينة على الإنترنت بما في ذلك مقاطع الفيديو والقدرة على اللعب أو تقييد العرض بالإضافة إلى ذلك حماية جهازك من أي مواقع ويب خارجية أو محاولات اختراق شبكة الإنترنت الخاصة بك أو التسلل إليها.

وكذلك مراقبة مواقع الويب التي قد تسبب برامج ضارة أو ضارة على جهازك ومن المعروف أنه يتعين عليك دفع مبالغ زائدة لتفعيل نظام الأمان ووظائف الرقابة الأبوية مع استخدام أجهزة التوجيه الأخرى ولكن يتم توفير هذه الوظائف لك مجانًا فهذه هي الوظيفة الكاملة للموجه يبلغ سعرها حوالي 343.19 دولار امريكي .

أقرا أيضا.

اكواد تخبرك إذا كان هناك حالات تجسس على هاتفك تعرف عليه بسرعة

افضل تطبيق لقياس سرعة الانترنت على هاتفك الاندرويد


افضل راوتر منزلي مميزات ASUS RT-AX86U

ASUS RT-AX86U : هو أفضل مواصفات جهاز توجيه الألعاب المنزلية السرعة يمكن لـ 802.11ax تقليل ما يصل إلى 5700 ميجابت في الثانية الاتصال 4 جيجابت , 2 يو اس بي 3.2. الميزات هي سرعة عالية وأداء عالي لشبكة wi-fi. و ميزات حماية أمنية لا تصدق. و أداء ألعاب ممتاز. و نظام الرقابة الأبوية والمراقبة. عيب: باهظ الثمن بحي يقدر سعرها السعر حوالي 490 يورو.

افضل راوتر منزلي تعرف الى افضل 3 أجهزة توجيه ممكن أن تشتريه
افضل راوتر منزلي تعرف الى افضل 3 أجهزة توجيه ممكن أن تشتريه

افضل راوتر منزلي يعتبر من أفضل أجهزة الراوتر التي تفيد اللاعبين لامتلاكه لإنترنت قوي للغاية وعالي السرعة أي Wi-Fi 6 التي يمكن أن توفر إشارات قوية جدًا كما يتمتع الراوتر أيضًا بسعة 5 جيجا 2 نطاق يمكن تخصيص منفذ Ethernet كمنفذ مخصص لتحسين ألعاب NVIDIA Geforce Now Cloud .

ويمكن استخدام مجموعة من أدوات الرقابة الأبوية الممتازة لحظر محتوى البالغين للأطفال وسرعة الإنترنت سريعة جدًا وليست مرتبطة فقط بشبكات Wi-Fi ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على إرسال فائق السرعة عبر اتصال سلكي ، ولكن قد تجد الجهاز مكلفًا للغاية. من المهم ملاحظة أن هذا الجهاز الممتاز لا يوفر فقط أداءً ممتازًا عند اللمس

إنه يوفر أداءً ممتازًا لمهام أخرى غير الألعاب ، وتعرف Asus أنها قدمت مجموعة من أجهزة التوجيه تسمى Rapture وهي مجموعة من أجهزة التوجيه.

يتم استخدامه للألعاب ، وله ميزات عالية السرعة وكبير الحجم. يبلغ عرض جهاز التوجيه حوالي 242 ملم وارتفاعه 32 ملم ، لذلك قد يكون من الضروري ترك مساحة كافية في منزلك لدخول الهواء وفتحه.

يوجد بالجهاز ثلاثة هوائيات تساعد في الحصول على إشارة بدون استقبالها. العوائق والعقبات احرص على ملاحظة وجود فتحة تهوية رابعة بالجهاز لكن تلك الفتحة مخفية.


افضل راوتر منزلي لعام 2022

الجهاز ذو عرضين تردديين 2.4 جيجا هرتز و 5.0 جيجا هرتز ، ويدعم تقنية Wi-Fi 6 ، والمعروفة أيضًا بتقنية 802.11ax ، كما هو موضح أعلاه ، بسرعة قصوى تبلغ 5700 ميجا بايت في الثانية ، وهو ما يكفي للتلاعب وتشغيل الفيديو .

يمكن أن يؤدي استخدام التقنيات الجديدة الأخرى ، مثل OFDMA ، إلى حماية البيانات من جهاز التوجيه إلى الأجهزة الأخرى في المنزل وإلى منافذ المعدات. هذان منفذا WAN للاتصال بالإنترنت .

ومنفذ Gigabit Ethernet القياسي والمنفذ الأول هو 2 ، 5 جيجا اسرع. بالإضافة إلى المنافذ الأربعة الإضافية للأجهزة التي تتطلب اتصالاً سلكيًا (مثل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب) ، يوجد منفذا USB 3.2 لتوصيل أجهزة الوسائط المتعددة أو

قم بتخزينها ومشاركتها مع شبكة Wi-Fi المنزلية ويدعم الجهاز خدمات QoS في تطبيق الهاتف المحمول ، والتي يمكنها تحديد أولوية الأداء. يمكن للجهاز تحديد أولوية ممارسة الألعاب أو محتوى الفيديو ومقاطع الفيديو ، ويمكنك استخدام أحد منفذي إيثرنت التاليين كمنافذ ألعاب.

بحيث يمكنه استخدام أي جهاز متصل بالمنفذ تلقائيًا لعمليات “التشغيل”. يمكن ضبطه على وضع “لعبة الجوال” عبر تطبيق جهاز التوجيه ، والذي يسمح للهواتف الأربعة بلعب الألعاب أولاً. بالإضافة إلى تكوين GeForce Now (تم تطويره بواسطة Asus و Nvidia لتحسين الأداء) افضل راوتر منزلي.